24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. احتجاج ضد محل لبيع الخمور (5.00)

  2. طلبة يشتكون تأخّر المنح بدار الحديث الحسنية (5.00)

  3. مديرية الضرائب تشجع تسوية وضعية المخالفين (5.00)

  4. الحكومة تلتزم بضمان التعليم الأولي لأبناء الفقراء (5.00)

  5. الجزائر تنفي توقيف الغاز عن المغرب بسبب الأزمة بين البلدين (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أبو زعيتر: فوزي هدية للمغاربة

أبو زعيتر: فوزي هدية للمغاربة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - حسن الأحد 19 غشت 2018 - 10:33
شكون هذا أبو زعيتر؟ كاين شي واحد منكم كيعرفو؟
2 - مغربي الأحد 19 غشت 2018 - 10:36
اللهم دم العز و النصر و التمكين و الصحة و السلامة و التوفيق و التفوق و الافراح و المسرات على ملكنا المفدى يارب العالمين و كن له ولي و الحافظ و المعين اينما حل و ارتحل الراءد بالجميع المقاييس في الخدمة المغرب المغاربة بشتى المجالات دون ملل او كلل و بالنكران الذات.
3 - اسماعيل الأحد 19 غشت 2018 - 10:47
الملاكمة أسوأ أنواع الألعاب الرياضية
قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( فإن لجسدك عليك حقاً )
 ما هدف من إيذاء خصم وطرحه أرضاً و ضربه ضربة قاضية و ليس بينك و بينه لاعداء و لا حق و لا فاءدة
الملاكمة فيها  انتهاك حرمة الوجه و قد قال صلى الله عليه وسلم : ( وإذا قاتل أحدكم فليجتنب الوجه) و قد كرم الله وجه بني آدم.
الله يهدينا
4 - أريد خبزا وحنانا الأحد 19 غشت 2018 - 10:50
أريدها نقدا فقد شبعنا من الهدايا التي لاتسمن ولاتغني من جوع فقد أهدانا قبل الرياضيون والمغنون الكثير من هذه الهدايا التي تساوي صفر إلى الشمال.
5 - يوسسسسسسف الأحد 19 غشت 2018 - 11:00
عنف وهمجية منظمة ومأطرة.يجب منع مثل هذه الرياضات ولو فيها نوع من التراضي بين الاطراف.
6 - Drissi الأحد 19 غشت 2018 - 11:02
مزيد من التألق والفوز أنشأ الله BRAVO
7 - hamidoo الأحد 19 غشت 2018 - 11:05
انها لعبة شيطانية هذه ليست رياضة انها معاملة القرون الغابرة اي عهد الهمجية
كل من يحب هذا النوع من الاقتتال لا اضنه انسان غير سوي
8 - ana الأحد 19 غشت 2018 - 11:18
J ai rien a dire ,seulement que le combat est triche., gagner d avance!!
9 - طالب معاشو الأحد 19 غشت 2018 - 11:24
يبدو أننا نحن المغاربة أصبحنا نتألق في شيأين اثنين. الموسيقى اللتي بها ننسى الهموم. ورياضات العنف لافراغ ما بنفسنا من تدمر وعنف وغضب وحاجة الى إثبات الوجود.
10 - Mohammed_Germany الأحد 19 غشت 2018 - 11:41
واش شفتو في الدقيقة 02:07 واحد الطفل صغير كيتفرج في هاد الرياضة العنيفة... و قريب بزاف من الحلبة.. خيش بيش
11 - الرباطي الأحد 19 غشت 2018 - 11:53
كل التوفيق والنجاح في مسيرتكم الرياضية و نصركم مفخرة لنا و فرحة للمغاربة جميعا من طنجة إلى لكويرة. عواشركم مبروكة...
12 - hamza الأحد 19 غشت 2018 - 11:54
مبرووك الفوز عائلة ابو زعيتر دائما تشرف المغرب وهو الوحيد اللي يستاهل الوسام الملكي واخا فيهوم تاعياشيت هههه
13 - hamza الأحد 19 غشت 2018 - 11:56
برافو مبروك عائلة ابوزعيتر ديما كاتشرف المغرب وجايبة العز هو الوحيد اللي يستاهل الوسام ... وباراكا من تاعياشيت السي زعتر
14 - الهاشمي 123 الأحد 19 غشت 2018 - 12:00
هي رياضة لها قانونها.نعم قد نختلف لأنها رياضة عنيفة رغم ان جل الرياضات قد يتعرض صاحبها لحادثة كيفما كانت.و لكن بما أننا شعب مازال في طريق النمو و البحث عن ذاته و مازلنا نتخبط في عدة مشاكل و بالتالي فنحن بعيدون عن مفهوم الرياضة و التربية البدنية.
15 - ben hamou الأحد 19 غشت 2018 - 12:15
بالله عليكم واش هادي رياضة يتباهى بها الإنسان
16 - abdou الأحد 19 غشت 2018 - 12:29
Au N1 hassan .et vous vous ete qui ? .et qui connais hassan? .abouz3aitre et un atlette connu
par tout dans le monde ..et toi si tu ne le connais pas ça ne lui fait ni chaud ni froid .pauvre marocain .il faut tjrs critiqué les choses
17 - مغربي الأحد 19 غشت 2018 - 13:26
هذا ابو زعيتر راه مغربي ابا عن جد،او مزيود في المانيا،او مع ذالك كلعب للمغرب او كتكلم لغة عربية فصحى.ونعم التربية.تحيت لابو زعيتر ولكل مغربي عندو غيرة على بلادو.وشكرا
18 - intidam الأحد 19 غشت 2018 - 14:15
التعليق الاول المسمى حسن / من الطبيعي أن لا تعرفه لأن لا علاقة لك بالرياضة # انه معروف كالثور الابيض
19 - Amazing الأحد 19 غشت 2018 - 14:50
الغرب يهدي مثل هذه الانتصارات بطريقة غير احترافية فقط كلعبة متفق عليها لجلب اموال والدعم من مصادر مغربية .لا يمكن ان ينهزم الملاكم في 32 دقيقة .. هناك تبادل الاموال تحت الطاولة و كذلك يدخل في خذعة المتفرج .اصبح الانهزام لايهم لهولاء الابطال و انما الاموال التي ياخذونها تحت السقوف المالية و الاعلامية ..ماتت الرياضة و لم يقى الا رياضة الشهرة والاعلام والمال.
20 - الحاقد الأحد 19 غشت 2018 - 15:15
إنه عنف همجي لا محل له من الإعراب ويسيئ إلى الرياضة ولا يساهم ولو بمثقال ذرة في إعلاء
21 - نجيب الأحد 19 غشت 2018 - 16:09
المغاربة بحاجة الى هدايا من نوع آخر، وليس الى اللكمات و الرفسات، فهي متوفرة وبجودة عالية في مختلف المحلات و الأسواق و الشوارع !
22 - osfour الأحد 19 غشت 2018 - 17:15
يجب تشجيع جميع الرياضات. لكن اين هي ألعاب القوى ؟؟؟؟ كرة اليد ؟؟؟ كرة السلة ؟؟؟؟ و قس على دالك
23 - سفيان الأحد 19 غشت 2018 - 19:23
انا بعدا عجبتني بعدا غير في ديك النجمة لداير في الموخرة ديالك جال لائقة منقاوش حسن من ديك لبلاصة
بخصوص الفوز هديه لسيدك باش ارضي عليك وربما شي وسام
خاص تكون عندك الشخصية ديالك ومتسناش خوك أقولك اشنو تقول
24 - Proudly Imaighan الأحد 19 غشت 2018 - 19:50
this sport is not for people with a soft heart
what makes Abuzaiter a strong man I think his mindset and this help him to win all the time
it is not given to anyone to have strength like he has, and the way he is winning this game can use it to win anything
25 - ايت السجعي الأحد 19 غشت 2018 - 20:51
إلى المعلق رقم --4 - أريد خبزا وحنانا -- يقول النبي (ص) :"إن السماء لا تمطر ذهبا و لا فضة" و يقول المثل المغربي الدارج:"والله و ما اغلقتو لفورلك" أكتفي بهذا القدر لأبين لك بأن عليك أن تعتمد على نفسك قصد النجاح و تتحمل مسؤولية نجاحك أو فشلك أما بالتباكي و تحميل المسؤولية للأخرين فسوف يجعلك تقضي حياتك بكاملها فاشلا.
حفظ الله المغرب من كل مكروه.
26 - marroqui الأحد 19 غشت 2018 - 23:17
au numéro 16
pourquoi tu est fâché
moi aussi je ne connais pas ce Abou zatar ni même mes amis et la majorité des gens
ce monsieur joue a un jeu de combat dans une catégorie non connu donc c est normal que personne ne le reconnaisse
même ceux qui jouent dans UFC ne sont pas très connu au Maroc
ce jeu n'est pas un jeu olympique comme le judo et personnellement je ne laisserai pas mes enfants le regarder car je trouve que c'est quelque chose qui est a bannir
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.