24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الجوهري يسافر في "قصة مكلومين" من مسقط رأسه إلى تندوف (5.00)

  2. طعن في قانونية "الساعة الإضافية" يصل إلى محكمة النقض بالعاصمة (5.00)

  3. بوميل: "أسود الأطلس" يحتاجون الخبرة والشباب (5.00)

  4. عارضة أزياء تحاول تغيير النظرة للجنس بالكتابة (5.00)

  5. رصيف الصحافة: حين فكر الملك في إعطاء العرش إلى مولاي الحسن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | حرفة تقطيع لحوم الأضاحي

حرفة تقطيع لحوم الأضاحي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - مواطن مغربي الخميس 23 غشت 2018 - 19:05
رحم الله عبدا عمل عملا فاتقنه .. الحرفية والدقة امران مطلوبان لتلبية رغبةت وحاجبات النفس اولا، والمواطن ثانيا ..
2 - fmdc الخميس 23 غشت 2018 - 19:17
المستهلك يشتكي من التسعيرة و التي ارتفعت في بعض المدن ب20 إلى 30 درهم و صبح تقطيع الحمد لي ب70 إلى 100درهم .
3 - افساد فرحة العيد الخميس 23 غشت 2018 - 19:20
اضحية العيد يجب ان تفصل في المنزل اما تقطيعها عند الجزار فلا اظنه سلوك سوي لانه يفسد فرحة العيد كون الجزار لا يجد الوقت الكافي كي يجلس مع اولاده او افراد عائلته مما يفقد العيد نكته الخاصة.
4 - هالد الخميس 23 غشت 2018 - 19:29
100 درهم لتقطيع خروف!!! اللهم ان هذا منكر
5 - حسن الخميس 23 غشت 2018 - 19:34
يقول المثل (إلي ما يقرا براتو ولا يغسل كساتو ولا يدبح شاتو موتو خير من حياتو)اصبح المغاربه كما نقول بالمثل الدارجي فنيانين
6 - كاتب الخميس 23 غشت 2018 - 19:38
لا تنسو نصيب الفقراء فأجر الطعام عظيم جدا وكذلك عند إسعاد المسكين، أرجوكم نريد عودة التضامن وإسعاد الناس ومساعدتهم لكي نحب بعضنا البعض ونحب بلدنا وديننا، إن الأنبياء والعلماء لايسيئون لبلدهم ودينم مهما تعرضو له من تضييق وسجن وحرمان بل ينشرون الخير والحب قولا وعملا٠
7 - دموع التماسيح الخميس 23 غشت 2018 - 20:12
قاليك المغاربة معندهوم فلوس وااباااز الgزارة كيفصلو الخروف الواحد ب 100 درهم والنوبة والله لا لقيتيها
8 - amine الخميس 23 غشت 2018 - 20:26
اشياء ضروريةفي حياة الناس يجب ان يتعلموها.ومنها ذبح الاضاحي وسلخها وتقطيعها...
9 - جزار الخميس 23 غشت 2018 - 20:40
تمن التقطيع 50 درهم عندنا هنا 50 كيلومتر جنوب مدينة أكادير
10 - abderrahman الخميس 23 غشت 2018 - 21:44
اعجني تعليق الرجل وحكايته عن الجو العائلي حين تقطيع الاضحية . الله يدومها ضحكة ويعطيه الصحة
11 - مليكة الجمعة 24 غشت 2018 - 00:19
للأسف ما بقاوش الرجال لي قطعو لحولي
12 - hmida الجمعة 24 غشت 2018 - 01:40
الى رقم 11 مليكة

متحكميش على كلشي الحمد لله دبحت 2 حوالى وسلخت الثالث وكون قالي شي احد نعاونو غادي نشمر ونسلخ ليه واقيلا مكاينينش الرجال غير في دربكوم راه نتوما لي كتختارو مالين كرافاطا مبغيتوش البناي والراعي والفلاح لي اديهم خشينة.
13 - الصاعقة الاثنين 27 غشت 2018 - 00:22
إلى المعلق رقم 12 hmida:
ليس شرطا أن تكون يدك خشنة لتقوم بما عليك القيام به.فأنا لست لابناءا ولا فلاحا ولاراعيا ولكني أذبح وأنفخ وأسلخ وأقطع السقيطة.
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.