24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  4. زيارة بوريطة إلى واشنطن تؤكد ثبات الموقف الأمريكي من الصحراء (5.00)

  5. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | النقل وساكنة عين عتيق

النقل وساكنة عين عتيق

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Analyst الثلاثاء 28 غشت 2018 - 16:03
Estimez vous chanceux de voir un esquiveur en chair et en os, il s'agit de la 3eme personne dans la video, il attend le bus 29 depuis 1 heure pour voyager gratuitement vers Skhirat. le premier bus qu'il a pris depuis Temara Centre jusqu'au rond point de Sidi Yahya (en face de la gare ferroviaire) ne l'a pas payé non plus. et en plus il se permet de critiquer les services de Stareo hhh Skhirat est une réserve naturelle
2 - حميد الثلاثاء 28 غشت 2018 - 17:42
بلد كان مقبل على تنظيم المونديال لايتوفر على حافلات للنقل ولايتوفر على الماء الشروب ولا على مراحيض والله ان المال السايب يعلم السرقة 15 مليار ذهبت ادراج الرياح والمشكلة انهم كانوا يعرفون مسبقا انهم سيخسرون الرهان ومع ذلك بذروا كل هذه الاموال التي كانت كفيلة بتغيير العديد من المعطيات ولكن سنقف جميعا امام رب العباد لجرد الحساب انذاك قل له اسي العلمي انت ومن معك كيف بذرت تلك الاموال والناس تعيش الخصاص على جميع المستويات
3 - البعمراني الثلاثاء 28 غشت 2018 - 18:15
والله لا أعرف ماذا حل بحافلات الرباط كان هناك سبع شركات تتقاسم خطوط الرباط وكانت متواجدة وبالوفرة المطلوبة حتى كنا لانريد الصعود اذا لم تكن مقاعد فارغة للجلوس ومنذ فسخ العقدة مع هذه الشركات ودخول فيوليا ساءت الامور بشكل فضيع كما يقول المثل لا نغير الفريق الفائز فلا أدري سبب أخراج هذه الشركات وتعويضها بشركة واحدة فاشلة
4 - متتبع الثلاثاء 28 غشت 2018 - 20:03
السلام عليكم بصراحة سكان الرباط والنواحي ميستاحقوش خدمة الحافلات حيتاش السكان الوحيدين في المغرب لي مواعيينش واش اعباد الله بنادم راكب فالحافلة او غادي لدارهم او مباغيش اخلص غادي تيخرج فعينيه اما الصخيرات هاديك بوحدها الحافلة دايزة او بنادم تابعها بالحجر مكين غي هرس لا خلاص لا اداب لا والو
5 - عامل جديد و عصر الاستعمار الثلاثاء 28 غشت 2018 - 21:21
المضحك و المبكي في الامر هو ان هؤلاء المواطنين جميعا يشتكون من قلة الحافلات على أهم شارع في عمالة الصخيرات تمارة ألا و هو شارع الحسن الثاني ( كان اصلا الطريق الوطنية رقم 1) الذي لم تتغير معالمه منذ عهد الاستعمار الفرنسي إلا في بعض النقط العمرانية التي شيدت من طرف مقاولين من القطاع الحر... كما يمكن رؤيته في الفديو، خصوصيات هاته الطريق تتجلى في: حفر و اتربة و اوساخ و ظلام في الليل و ضيق قارعة الطريق و اكتضاض و اخطار في حركة السير و انعدام الامن في الليل. المثير في هذا التهميش الخطير و الممنهج لهذا المقطع الطرقي هو انعدام اي منظم ضوئي لحركة السير او ممر للراجلين او مدار طرقي منذ مدخل عين عتيق بالمدار على الطريق المؤدية إلى تامسنا الى المدار الموجود امام محطة القطار وسط مدينة تمارة، رغم و جود كثافة سكانية مهمة و في تسارع على اطرافه. زد على قلة الحافلات ردائتهم و ردائة محطات انتظار الحافلات. نتمنى ان يقوم العامل الجديد على الصخيرات تمارة بتوسيع و اصلاح المدخل الجنوبي لمدينة تمارة ليخرج الإقليم من معالم العصر الاستعماري و يدخله الى معالم الرباط العاصمة "مدينة الانوار"... !
6 - ابو هبة الأربعاء 29 غشت 2018 - 13:00
صراحة هده مدة طويلة لم استعمل الحافلة في الرباط هذالصيف ولجت هذه الخدمة فوجدت الامر تغير تماما عن السابق حيث تعطلت الحافلة مرتين مشادات كلامية بين المواطن والمستخدمين تؤدي الى ايقاف الحافلة اكتظاظ مهول بباب الاحد عدم انظباط بعض المواطنين في اداء واجب النقل بحجة انه قادم من المستشفى رغم ان المبلغ في المستوى 4 دراهم عن مسافة 15 كلم المهم ان كلا طرفي التعاقد ينقصه الاهلية
7 - realité الأربعاء 29 غشت 2018 - 18:32
vous voulez le bon service et plus de 80% des passagers ne paient pas leurs tickets être d'abord à la hauteur et puis réclamé…..
8 - samira الأربعاء 29 غشت 2018 - 22:53
حشومة عيب حرام يا حسرة العاصمة لي خاصها تكون مجهزة من جميع المرافق ولكن الغلط حنا لي كنتحملوه لاننا حنا لي صوتنا على هاد المنتخبين عديمي الضمير واش هما ولا تاصلتهم كيعرفو شي طوبيس راه الشيفور كيدخل بالمرسديس حتى لباب البيت باش يخرج ولدهم يديه للمدرسة واولادنا يساينو الطبيس حتى 3 ساعات ماشي سوقهم .....الحاصول الله يغبر ليهم الشقف
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.