24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. زيارة بوريطة إلى واشنطن تؤكد ثبات الموقف الأمريكي من الصحراء (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. وحدة صحية وملايين الدراهم لإنقاذ نزلاء "خيرية تيط مليل" بالبيضاء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تنصيب عامل الصخيرات تمارة

تنصيب عامل الصخيرات تمارة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - مشروع مهيكل ...جنوبا الثلاثاء 28 غشت 2018 - 21:33
كثيرا من المواطنين القاطنين بالاقليم او المارين منه يشتكون من قلة الحافلات على أهم شارع في عمالة الصخيرات تمارة ألا و هو شارع الحسن الثاني ( كان اصلا الطريق الوطنية رقم 1) الرابط بين تمارة و عين عتيق و الذي لم تتغير معالمه منذ عهد الاستعمار الفرنسي إلا في بعض النقط العمرانية التي شيدت من طرف مقاولين من القطاع الحر... خصوصيات هاته الطريق تتجلى في: حفر و اتربة و اوساخ و ظلام في الليل و ضيق قارعة الطريق و اكتضاض و اخطار في حركة السير و انعدام الامن في الليل. المثير في هذا التهميش الخطير و الممنهج لهذا المقطع الطرقي هو انعدام اي منظم ضوئي لحركة السير او ممر للراجلين او مدار طرقي منذ مدخل عين عتيق بالمدار على الطريق المؤدية إلى تامسنا الى المدار الموجود امام محطة القطار وسط مدينة تمارة، رغم و جود كثافة سكانية مهمة و في تسارع على اطرافه. زد على قلة الحافلات ردائتهم و ردائة محطات انتظار الحافلات. نتمنى ان يقوم العامل الجديد على الصخيرات تمارة بتوسيع و اصلاح المدخل الجنوبي لمدينة تمارة ليخرج الإقليم من معالم العصر الاستعماري و يدخله الى معالم الرباط العاصمة "مدينة الانوار"... !
2 - مغربي الثلاثاء 28 غشت 2018 - 21:43
ابارك له ونتمنى له مسيرة موفقة أن شاء الله
3 - عبدالله الأربعاء 29 غشت 2018 - 11:45
نتمنى من المسؤوليين الذين عينهم صاحب الجلالة ان يكونوا في مستوى ثقة صاحب الجلالة و ان يعملوا وفق المصلحة العامة و مصلحة المواطن و ليعلموا ان المنصب امانة
4 - الاطلسي الأربعاء 29 غشت 2018 - 11:48
اني لأتساءل عن عن الضجة الإعلامية التي تصاحب تعيين و تنصيب ولاة وعمال الداخلية و كأنه حدث يفوق اهمية جميع الأحداث العمومية. و لماذا لا يعطي الإعلام نفس الأهمية الإعلامية لتعيين و تنصيب باقي موظفي الدولة و التي تكون مسؤولياتهم و مهامهم اكثر اهمية بالنسبة للوطن من مهام و مسؤوليات ولاة و عمال الداخلية. وهل هؤلاء اسمى درجات من جميع موظفي الدولة من وزراء و عمداء الكليات و مديري المدارس العليا التي تكون اطر منتجة اقتصاديا و علميا للبلاد. اما هؤلاء الولاة و العمال لم ينتجوا سوى مدن القصدير و الكريانات و سوء خدمات الإدارة للمواطنيين و ما المقاطعات الإدارية إلا خير دليل يومي يكتوي المواطنون بخدماتها. تنصيب استاذ بمدرسة او كلية خير الف مرة من تنصيب والي او عامل. المعلم ينتج عقول متعلمة و نافعة للوطن و الولاة و العمال تنبث مدن الصفيح و القصدير و الكريانات و سوء خدمات المقاطعات الإدارية تحت انظارهم.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.