24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أخصائية: وشوم خديجة قديمة

أخصائية: وشوم خديجة قديمة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (74)

1 - med f الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:02
ان كانت كادبة فلن يتعاطف معها احد
2 - الميسوري الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:02
كان واضحا عندما قالت أن شخص واحد كان يحرسها في الغابة طيلة تلك المدة دون إرهاق و بدون تكتيفها ...
3 - هشام سلا الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:03
ضهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زاهوقا
4 - ع.ط الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:05
اودي واش ماعندنا حتى شغل حتى نقابلو مراهقة .. في كل مرة عندها حكاية فشكل ورواية مخالفة تماما للرواية القديمة ؟ ودابا الوشم زاد الطين بلة.. وجب فتح تحقيق معها حتى تتبين الحقيقة
5 - حسن قيسي الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:05
هديك البنت باينا عليها كتكدب من لول
6 - ح.م الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:06
ظهر الحق و زهق الباطل وييييييييع
7 - مواطنة الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:06
وهاك المعقول الله ينصرك يا دكتورة كلمة الحق تتقال
8 - مغتربة الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:09
برافو دكتورة كنت عارفة بأنها كدابة من طريقة كلامها كانت تخرج او تدخل فالهضرة الله اهديها.
9 - سوسية الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:09
ها لي قلت لكم يا الناس وغادي نعاود نقول انا ماشي ضد خديجة ولا مع الشباب لي تكرفسوا عليها هوما خاصهم اتعاقبوا باش مرة اخرى واخة يشوف بنت عريانة ما يقرب لها لكن المهم لي قلت نهار شفت الفيديو ديالها قلت ان هاد البنت ماشية بخاطرها وخصوصا امها قالت سبق لها هربات ماشي مرة ماشي جوج وشهادة الجيران فيها انها خارجة الطريق لي تيتخطف شهرين وتيتغتاصب تيتكلم بديك البرودة راه الفيديوهات ديالها كلهم متناقضين ومازال غادي تبان الحقيقة. الله يهدي وليداتنا واولاد المسلمين اجمعين اما هاد الجيل ولا تيخلع.
10 - fox الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:09
شكرا دكتورة على التوظيحات أما انت خديجة
راك ماصدقتيش شوهتي راسك او عائلتك
ما كاين لا إختطاف ولا هم يحزنون الله احسن عاقبتنا . لا تنسي يا خديجة انك في وضع المتهم بالإهانة وبالوشاية الكاذبة
11 - ber nou الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:10
شكران استادة قلتي كلمة حق والكل كان يشك بي التوفيق دكتورة
12 - مغربية صحراوية بكل فخر الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:10
لقد ظهر الحق كنت شاكة فيها سبحان الله
13 - مصطفى الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:11
لم اعد افهم شئ في الانسان المغربي الوشم حرام في الاسلام لان له مخاطر صحية وهذا علة تحريمه الابتعاد عن الدين ونواهيه هذه نتائجه
14 - rachid الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:11
رغم أن الدكتورة كانت علميا مفيدة لحالتها. و لكن حالة خديجة صراحة حسيت بيها. و لكن فنفس الوقت لا أريد ان الشبان يمشيو ضحية. ربما خديجة خافت من الفضيحة و العار أو خافت ترفضها عائلتها لأنها تعذبت كثيرا في واقع لا يرحم الفتاة التي هربت من منزل أبويها أو أرادت الإنتقام من الشبان. و أتعاطف معها لأنني أعي تماما معانتها النفسية. و يلزمها حصص كثيرة للخروج من هاته الحالة. و لكن أقول لها في نفس الآن ما جرى جرى إرجعي إلى الله. و إن كان ما تقولينه كذب فلا تضعين ظلم المجتمع و تعاقبين به هاؤلاء الشبان. كل شيء يمكن إصلاحه.
15 - ناجي الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:13
تحليل معقول وشرح المغالطات شكرا دكتورة
16 - متتبعة الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:14
الصراحة أنا شكيت فيها فاش قالت شهرين وهما مختطفيني كيفاش مبلغتو مقلبتو حتى رجعوها على خاطرهم سحابلهم اللعب
17 - مومو الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:15
الكل يعلم ان خديجة كادبة حبت انها غادرت منزل امها أكتر من سنة و اصبحت شمكارة رغم انها قاصر حتى المتهمون اغلبهم كان قاصرا لكن اصحاب الحسنات ارادوا الزج بكل من عاشرها الى السجن و تداولت جميع القنواة اخبار خديجة المغربية و يقول لك فاعل خير ؟ ﻻ ادافع عن المتهمين و لكن اطفال الشوارع موجودون بكترة باامغرب خصوصا بالمحطات الطرقية (سليسيون. دوليا). الخ.
18 - Ayoub الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:16
Merci Doctoresse pour tes explications, donc Khadija a menti et a diviser l'opinion Marocaine en deux parties opposées, la justice nous dira la vérité
19 - لؤلؤة المغرب الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:23
كنت شادة فالتصريح ديال خديجة أكثرية ملي شفت واحد الفيديو ديالو كاتقول ^ كن لقيت دوش او الماكلة منسخاش نجي ^
20 - سفيان الشعبي الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:23
القضية اخدت بعدا اخر بهذه المعطيات . في تعليق سابق لي على هذه الحادثة اتار انتباهي برودة دم الضحية وهي تروي ماحدث .
21 - مواطن الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:23
أولا استمعوا إلى الشهادة كاملة . ثانيا : لقد كتبت من يوم انتشار الخبر (كيف أنه في معظم دول العالم تذهب الفتيات مع الذكور واللواتي يقمن بوشم أنفسهن فبمشيئتهن ورضاهن .. إلا عندنا .. فيتم دائما اتهام الذكور فقط ! سبحان الله ! ) .. كان مصير تعليقي الديسلايكات ! .. أعيد تكرار استنكاري لتحيز مؤسسات الدولة والقضاء ومعظم الجمعيات للمرأة/الفتاة ضد الرجل/الفتى .. لست أدافع عن التحرش ولا الاعتصاب .. لكن لا للكذب ولا للظلم .. كما صرحت هذه الطبيبة .
22 - anas الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:24
اوا هادوك لتشدو واش يمشو ضحية دبا
23 - عبدو السبتي الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:24
تيقول المثل الدارجي إلى بانت ليك المعنى لا فائدة في التكرار البنت راه محترفة في الكذوب
24 - mustapha الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:24
كثر الكلام والحل لا احد يتطرق له هذه الفتاة في حاجة لتكوين وتقويم واصلاح من أجل أفق نفسي مستقيم وقد يكون الآخرين في حاجة لنفس الشيء.
25 - مهندس الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:27
اين هم هؤلاء السدج الذين يسارعون الى اتهام الاخرين ويصدقون بعض المواقع الصحافية التي تسترزق بالكذب!؟. شكرًا هسبرس على نقل رأي الأخصائية جزاها الله خيرا.
نحن ضد الاعتداء على النساء وضد الكذب ايضا. ربو اولادكم اولا.
26 - citoyen maghribi الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:35
Madame ,je ne sais pas si vous Docteur? Beaucoup de personnes au Maroc exercent dans l’esthétique sans avoir jamais mis les pieds dans une faculté de médecine ni dans un hôpital. Il faut savoir Madame que sous la menace d'un groupe de voyous,la victime terrorisée peut parfaitement se laisser faire tatouer sans bouger. concernant la datation des tatouages c'est bien sûr l’interrogatoire et l’enquête qui déterminera la réalité des faits.a
27 - adil الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:36
الله يرحم الوالدين لهلا يخطينا ناس الاختصاص كنت حاس بها كتكدب كيفاش وقع هاد شي كولو فشهرين هادي شافت راسها كحلاتها وتكرفصات على راصها ختارعات هاد القصة باش يتعاطفو معاها دارهم ويدخلها حيث المجتمع ديالنا كيتعاطف مع هاد الحالات بلا ميتحق
28 - عادل الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:41
خديجة فتاة قاصر محمية بقانون جتى لو بغت داكشي ممنوع يلمسها شي وحد حتى دير 18 عام والله كون كانو عندي فلوس حتى نحيد ليها داكشي في اوروبا
29 - البوهالي الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:43
للاسف المستوى الاجتماعي المنحط الذي وصل اليه المغرب لا يبشر بخيرٍ ابداً ..
30 - 123 الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:55
لا يا سيدتي لقد خنت أمانة السرية و كلامك لا يأخد به
31 - محمد الأربعاء 29 غشت 2018 - 23:56
شهرين و البنت مختطفة و الوالدين ساكتين، أبوها صرح أنه سيقوم بفتح حساب بنكي لتلقي المساعدات....
النصب باين.
32 - ahmed الخميس 30 غشت 2018 - 00:00
اظن هذه امور شخصية لايحق للطبيبة او الاخصائية كشفها للعموم خاصة ان القضية لدى القضاء
33 - انتبهوا الخميس 30 غشت 2018 - 00:03
ان الدكتور تقول الوشم على الرجل يجب ان يرسم وهي واقف وهدا مستحيل انكانت واقف فكيف سيكون الواشم نائم لا كن سيكون من الصعب قيام بعملية الوشم و نضريت الدكتوة خاطئة والصحيح الفتاة ستكون نائمة و الواشم جالس لدا لاتصدقو احد فالعالم بالحقيق هو الله و الجنات اما هي او هم
34 - كاتب الخميس 30 غشت 2018 - 00:03
يجب على الجميع أن يتوب لأن الله يبدل السيئات إلى حسنات، وقد غفر للذي قتل مئة نفس وأدخله الجنة لأنه ندم وعزم على الإصلاح في الأرض، تحية حارة للمؤمنين في كل مكان ولحماة العقيدة والشريعة
35 - بشرى الخميس 30 غشت 2018 - 00:04
بحكم تجربتي المتواضعة متأكدة بلي كتكذب اذا تعرضت الاغتصاب جماعي كما قالت فالثاثير النفسي ايكون باين وغالبا اترفض تعطي اي تصريح الا ما فكراتش لا قدر الله فالانتحار اما خديجة كانت كتهضر ببرودة اعصاب والأمر كلو فيه لا محالة تصفية حسابات والله اعلم
36 - سرحان الخميس 30 غشت 2018 - 00:11
السلام عليكم ورحمة الله ممكن نقولو داك الوشم قديم كيف ما قالت الاخت ولكن داك السجائر ليكانو كيحرقوها بهم تاهم قدامين ومتنسايش الدكتورة راها داك الفتاة قاصر يعني مسلوبة الإرادة
37 - متسامح الخميس 30 غشت 2018 - 00:14
الله اسامح ليها وإلى كانوا غيعتقوها اغتقوها واعالجوها وادخلوها لمؤسسة إعادة الإدماج. والوشم خاصو اتمنع في المغرب لأن حنايا فتنا الوشم التقليدي لاوشام غريبة وخطيرة الله اهدي الجميع
38 - متتبعة الخميس 30 غشت 2018 - 00:18
كان كل شئ واضح من أول خروج إعلامي وطريقة كلاها وكلام أبويها ، بعكس ما رأيت أمس فيديو للطفل المغتصب ب 20 درهم وطريقة حديثه جاهشا بالبكاء وبحرقة شديدة هو ووالديه ما جعلني أبكي معهم بدون شعور
بلد العجائب !!!!
39 - ريفي متشي عياشي الخميس 30 غشت 2018 - 00:25
الطبيبة تقول معلومات سواء كانت استنتاجات حقيقية او لا ، كان يجب عليها الاحتفاض بالسر المهني باعتبارها طبيبة اقسمت ان تحافض على خصوصية المريض كيفما كانت ، و كما نشاهد الطبيبة تفشي معلومات عن الشابة بشكل حماسي كانها اكتشفت دواء ضد السيدا
40 - مغربية الخميس 30 غشت 2018 - 00:25
درية قاصر عيشة الفقر و الجوع و الوالدين ممسوقينش .كيف بغيتوها تخرج بلاما نلوموها هي ضحية الوالدين كون لقات لي قريها و يتهلا فيها كون لقيتها دابا فالباك. هي غلطات و لكن نرحموها شوية ضروفها صعيبة .ولدنا لقين كلشي و معجبهم حال و معرت اش باغين .يعلم الله هي لي بغاتها ملقاتها فوسط عامر مخدرات و قاصر العقل مكينش و الوالدين شهرين و ممدكلرينش ادن مفيقينش ليها و هدي هي نتيجة الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
41 - مكلخ الخميس 30 غشت 2018 - 00:31
الله اعطيك صحة صراحة راحة
اول ما عرفت قصة ديالها متيقتشً شدوها صحة سيدة بخاطرها
بلاد مشات
42 - متتبع الخميس 30 غشت 2018 - 00:34
انا من لول كنت شاك حيت في الفيديو تتهضر بارتياح و حالة نفسية ديالها تتبان عادية
43 - محمد الخميس 30 غشت 2018 - 00:37
قضية كشف كذب خديجة وبراءة المتهمين هذه فهمناها ولكن ماذا نقول في خبر الإغتصاب الذي نشر في مختلف المواقع و القنوات العالمية وأثار صدمة بين الكثير من سكان العالم إغتصاب ثم وشم؟ حتى أنا شخصيا أخذت نظرة جد سيئة عن المغرب وأتخذت قرارا رسميا بعدم زيارة المغرب لا هذه السنة وربما حتى السنوات القادمة، من الممكن أن نقنع المغاربة بكذب المدعية ولكن ماذا سنفعل عن السمعة السيئة التي إنتشرت حول العالم ومست صورة العرب بصفة عامة والمغاربة بصفة خاصة؟؟؟؟؟ هل تعتقدون أن هذه القنوات ستنشر خبر التكذيب لا وألف لا
44 - ضن السوء الخميس 30 غشت 2018 - 00:39
لاحول ولاقوتا إلا بالله إلى كل من يلقي الأحكام المسبقة على الناس
45 - زعلان الخميس 30 غشت 2018 - 00:47
صراحة هي كتكدب لاننا كنشوفوها معا الشمكارا دائما ولكن يجب الزج بهم في السجن كلهم لان اولاد عياد عاد ارجع ليها شوية الامان ونطالب بالقبض على العناصر الاخرى التي لازالت في حالة فرار لانها عناصر خطيرة جدا ولها اليد في هذه القضية وقضايا اخرى اخطر
46 - مريم الخميس 30 غشت 2018 - 01:04
اصلا من فيديوا تتكلم برودة باينة فيها كتكذب
47 - الجزائري الخميس 30 غشت 2018 - 01:14
لا تصدقوا كل مايقال في مواقع التواصل الاجتماعي . ذاعت قصة خديجة في الكثير من البلدان وهذا تشويه لسمعة دولنا . علينا ان نتعلم كيفية تناول المواضيع وعدم الانفعال السلبي .
48 - مغربية الخميس 30 غشت 2018 - 01:19
حسبي الله فيها ان تجرأت و كدبت على شعب تضامن و تعاطف معها و حاول جاهدا مساعدتها
49 - Claudio الخميس 30 غشت 2018 - 01:24
سواء كانت صادقة او كاذبة لا يهم، الأهم هو تعاقبوا جميع المتورطين في هاد القضية، باش حتى الى مشات شي متهورة عند شي واحد ميقدرش اقرب ليها.
50 - عادل الخميس 30 غشت 2018 - 01:30
الله و علم ..................
51 - mehdi الخميس 30 غشت 2018 - 01:40
القصة بانت من الاول من رواية الفتاة و التصريحات الكارثية ديال المفروض فيه يكون والدها مع الاسف. و الدكتورة زادت أكدت زيف الادعاءات. فعلا نحن لسنا ضد الفتاة فهي قاصر و ضحية المجتمع و الوالدين لي هملوها في سن جد حرجة و خلاو الشارع يحتضنها بمساوئه الكثيرة، فهي في الاخير قاصر و تعتبر ضحية لاي عمل وخا يكون التغرير يعني غير تمشي مع واحد الشاب و تجلس معاه في مكان مشبوه. و لكن نحن مع الحق و ضد الظلم لان جناية الاختطاف و الاغتصاب و الاحتجاز عقوبتها تصل لثلاثين سنة، و ليست كجنحة التغرير وخا تمشي بخاطرها مع شاب دون ان يقوم بمضاجعتها.
52 - البوهالي الخميس 30 غشت 2018 - 01:41
من يكذب سيفتضح أمره وهذه المراهقة كشف كذبها ولن يتعاطف معها احد والخبيرة بالوشم إكتشفت كذبها
53 - bensaid الخميس 30 غشت 2018 - 01:59
لا ننسى أنها قاصرة.القضاء يجب يطلب خبرة طبية الإحاطة بالموضوع. و مساعدتها لإزالة الاوشام.
54 - نصر من مراكش الخميس 30 غشت 2018 - 02:02
شكرا دكتورة :
من الاول أحسست أن هناك شيئ غير مفهوم .اولا البنت تتكلم بكل هدوء وسكينة كأن شيئ لم يقع .وكذلك كلامها أكبر من سنها تتكلم وكأن لديها ثلاثون سنة. ثانيا قالت في الشريط الاول .كنت مع بنت خالتي أمام الباب دخلت بنت خالتي وبقيت أنا أمام الباب جائني شابان ( أحدهما أعرفه ولا أعرف الثاني ) هددني بالموس يعن الذي تعرفه . فذهبت معهما إلى الزيتون : ركزوا معي . الشريط الثاني قالت كنت مع بنت خالتي أمام الباب دخلت إبنت خالتي وبقيت أنا أمام الباب جائني شابان ( لا أعرفهما ) جبدوا عليا الموس وهددوني امشيت معهم .إلى آخر القصة .لكن لماذا لم تقاوم أو تصرخ ، لأنها لو صرخت لخرج الناس .وحتى إن لم يخرج أحدا .فإن الشابان سيهربان فزعا من صراخها وهربا من إكتشاف أمرهما . وانا لست مع اوضد أحد منهم ولا أعرفهم هذا نضري فقط .والمتهم بريئ حتى تثبث إدانته . والله أعلم بهم جميعا
55 - قوس قزح الخميس 30 غشت 2018 - 02:05
المرأة المنحرفة في الغرب ادا اغتصبت تعاطف معها وانصفها المجتمع كان أولى وان كان بعض وشمها قديما أن تستريها ليسترك الله لا أن تفضحيها وكانك اكتشفت لغزا حير العالم نحن نعرف مايحدث كل يوم بالمغرب و هناك آلاف من خديجة انتهكت اعراضهم واذلت كرامتهم
56 - البلولي مول البغرير الخميس 30 غشت 2018 - 02:36
اذا سلمنا ما قالته الدكتورة صحيح .. وعن تهمة الاغتصاب الجماعي كيف نفسرها .. لا بد من لجنة أطباء اختصاصيبن لتعرفوا على البكارة وافتضاضها وعن ممارسات الجنس عليها يوميا من طرف مجموعة الشباب .. دون رضاها ....
57 - cos mos الخميس 30 غشت 2018 - 04:31
بهذا اعتدر عن تعليقي الاول عن هذه القضية ومن الان ساخد الاحتياطات مع الضحايا الكدابين على انفسهم
58 - انس طنجه الخميس 30 غشت 2018 - 05:05
هذا التقرير يقدم للقاضى
لان الدكتوره اجتهدت والقاضى يكلف طرف اخر مختص لتقصى الحقيقه
59 - Expert الخميس 30 غشت 2018 - 05:30
I normally don't comment on social media or E- news sites but as a Dermatologist/ Surgeon here in USA, I have few remarks on what the tattoo removal technician said after analysing the alleged victim:
1-The scar tissue when the skin is compromised with a needle can quickly heal.Scars form when the dermis (deep, thick layer of skin) is damaged. The body forms new collagen fibers (a naturally occurring protein in the body) to mend the damage, resulting in a scar. The new scar tissue will have a different texture and quality than the surrounding tissue. Scars form after a wound is completely healed.The hands have less fat, therefore tge new layer forms rapidely compared to other parts in the body.



thank you
60 - Adam الخميس 30 غشت 2018 - 06:56
Bravo Doctoresse pour votre passage et votre témoignage
61 - عبد الله الخميس 30 غشت 2018 - 08:06
ارى ان شهادة الطبيبة تصب في مصلحة المغتصبين.لانه لا زال في القضية تهديد بالسلاح الابيض والاحتجاز والاغتصاب ....
62 - مانيلا الخميس 30 غشت 2018 - 09:21
شكرا دكتورة لأن أمتالك يوقضون الضماءر الميتة .لأن شعبنا يجب أن يتوقف عن استحمار العقول و التعاطف مع من هب ودب
63 - SAID الخميس 30 غشت 2018 - 10:08
ا ذا كان هي من وشمت فكيف يمكن لها ان توشم في رقبتها.
64 - jambus الخميس 30 غشت 2018 - 11:15
لاحول ولاقوة الا بالله, هلي كيقول متتوي أومختصب أو هلي كيصور في الحمام أو هلي كينكر... مبقنا فهمن ولو يا مسلمين. اللهم لا تعدبنا بما يفعله السفهاء والضالمين منا ... الاسلام اصبح حبرا على ورق كدستور المغربي .
65 - خديجة الخميس 30 غشت 2018 - 11:15
خديجة إن ضحكت ما هي إلا طفلة ذات 17 ربيعا وحتى تصريحاتها ربما لا تدري ما تقول تحت التأثير النفسي للإعتداء الذي تعرضت له.
66 - هشام الخميس 30 غشت 2018 - 12:05
أعتقد أنها وقع ليها مشكل شحال هدا وملقلتش الحل وهي تخترع قصة وهيا دير البوز ف المغرب هدا مكان .والسلام عليكم.
67 - Femme الخميس 30 غشت 2018 - 12:07
Vous pensez que les violeurs vont choisir la qualité de la matière avec laquelle vont réaliser leur œuvres???
la peinture est bien sur moins cher?? qu'en pensez vous??
Vous n'etes pas medecin generaliste ni dermatologue ni medecin legiste.
Vous etes une tatoueuse et merci pour ce point de vue.
Le tribunal faira appel certainnement à des spétialiste en medecine, vous pouvez en ce moment confronter votre savoir au leurs!!
Dans ces evennements, il faut garder le silence et laisser la justice faire son travail.
J'espère après que vous serai vous aussi devant la justice et si vous avez tord, vous devez payer et entre puni pour ce comportement (Avez vous eu la permission de la famille de Khadija pour publier ces informations???? la permission de Khadika elle meme. permission qui doit être bien sure écrite et signée par les personnes concerné??)
Qu'en pensez vous??
Avez vous verifié de point de vue legeslative vos droit et devoir en tant que tatoueuse??
68 - مغربي الخميس 30 غشت 2018 - 12:19
هدا نمودج لدور الانترنيت في نشر الإشاعة بسرعة البرق
69 - un peu de retenue الخميس 30 غشت 2018 - 13:46
où est le secret professionnel,
si cette dame est médecin,alors on attend la réponse de l'ordre des médecins,
à supposer que la jeune ait menti sur ses tatouages,il ne faut pas lui ajouter publiquement une peine ,
cette dame avait la possibilité de s'adresser au tribunal qui va juger de lui remettre une déclaration concernant un éventuel mensonge de la jeune fille,
voici un exemple,est ce qu'un enseignant ayant attrapé un tricheur a le droit de publier sur un site ce cas de triche,l'enseignant n'a même pas le droit de le dire à ses élèves ,autrement il sera puni cet enseignant,
alors un peu de retenue,
prière de publier
libre,sap
70 - kamal الخميس 30 غشت 2018 - 14:28
حتى لو كان بارادتها, فهناك جريمة يعاقب عليها القانون, التغرير بقاصر وتعريض حياتها للخطر
71 - مغربية الخميس 30 غشت 2018 - 15:49
خديجة قاصر ,لازالت طفلة و الا طفال يخطئون, استغلالها ,احتجازها جريمة, وضع الوشم عليها حرام دينيا وقانونيا و لو برضاها لانها طفلة.
أقول للدكتورة،عندما يحتجز الشخص و يهدد ، يضعف و لو كان رجلا فيستسلم لاي شيء.
وشم قديم ام جديد ساعدوا خديجة. نحن نعلم أن الثمن غالي . هده الدكتورة تبحث عن ابووووز.لم تفعل شيئا الا زيادة الفضائح و لتقول الوشم قديم ومستحيل ازالته و ثمن الحصة بكدا و كدا و تزيد الطين بلة
72 - هادي الخميس 30 غشت 2018 - 16:47
هؤلاء الشباب يجب أن يعاقبوا على جنحة الاغتصاب أما البنت فيجب معالجتها نفسيا وطبيعيا إلى باقي فيها مايتعالج رغم أن الوقائع تقول انها انتهت ومن الصعب عليها تدارك ما فات
73 - NeoSimo الخميس 30 غشت 2018 - 19:09
الإغتصاب هو الإغتصاب... والقاصر هي قاصر ولو كان المعتدين قد فعلاً إختطفوها وإغتصبوها فعليهم أن ينالوا جزائهم... فكفى من تمييع القضية لكي يهدأ الجمهور... لأن التساهل مع المجرمين ممن تم إثبات إدانتهم جعل المغرب عبارة عن غابة للمشرملين والمرضى النفسيين...
74 - عصام نولا الجمعة 31 غشت 2018 - 01:20
أشكر الدكتورة على شرح الغالطات , دابا غي لي كتهرب من دارهم ملي كترجع كتقول لوالها خطفوني و اغتاصبوني تنزل الباطل . هي مع صحابها مقصرة مكايناش في العالم . الله يستر . الواحد خاصو دائما اسمع من الطرفين بجوج عاد احكم .
المجموع: 74 | عرض: 1 - 74

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.