24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5508:2413:4516:3418:5920:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تاريخ الدولة المغربية يتأرجح بين "الإيديولوجية والإرث الخلدوني" (5.00)

  2. الاتحاد الأوروبي ينتظر توافق الرباط ومدريد حول الحدود البحرية (5.00)

  3. المغاربة يخلدون ذكرى انتفاضة 29 يناير 1944 (5.00)

  4. هل نحجب حقيقة العنف؟! (5.00)

  5. أمازيغ كاتب: تبون مفُروض على الجزائريين .. والأفكار أهم ثورة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | احتجاج ساكنة سيدي بولخلف

احتجاج ساكنة سيدي بولخلف

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - امين الجمعة 31 غشت 2018 - 15:46
وامافهمت والوا. هاد رئيس الجماعة لي كيشكيو بيه راه انتوما لي مصوتين عليه. صوتوا على الناس لي ينفعوكم. ماكاينش ما تمشيوش تصوتوا او السلام
2 - عبدالسلام الجمعة 31 غشت 2018 - 18:18
صراحتا.اهد.الناس.يعانون.من.كل.ناحية.
يطالبون.طريق.ومستسفى.ومدرسة.
من.يعرف.المنطق.حق.المعرفة.وزيركم.الداودي.
انهاد.ناس.اولاد.منطقته.فهل.من.مجيب
3 - أبو إسماعيل السبت 01 شتنبر 2018 - 10:59
كيقول المثل : اللي ضربتو يدو ما يبكي . تصوتون على أناس لا أخلاق ولا خلاق لهم ، فماذا تنتظرون من مجرمين أنتم من حكمتموهم في رقابكم ؟
الدولة غير مهيكلة سياسيا وتشريعيا وقانونيا مما فتح الأبوب للأوباش لينهبوا البلاد والعباد
أرجوكم أن تفهموا أن البلاد سايبة ولا أحد سينصفكم ما دمتم تنتخبون اللصوص والإرهابيين ... قاطعوا الانتخابات فهي مصدر مصائبنا...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.