24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | احتجاج ضد خيرية تيط مليل

احتجاج ضد خيرية تيط مليل

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - مغربي غيور الأحد 02 شتنبر 2018 - 14:04
أين هي السيدة الوزيرة المسلمة والمؤمنة ب الله التي تطبل هنا و هناك ؟ واحدة من بين دور العجزة، و التي يقال أنها الأحسن و الأفضل ، في حالة لاتقبل الحيونات العيش فيها.
2 - من عمق البادية الأحد 02 شتنبر 2018 - 14:05
والذي نفسي بيده هذا ما ظهر و ما خفي اعضم. اهذا يقع في بلد الخير و المحسنين بلد الحق والد موقراطية كما يدعون ؟ والله انعدمت الانسانية في مسؤولي هذا البلد همهم الوحيد المال ولو بالحرام فلا تنتضر شيءا أيها الضعيف لك الله يا وطني الحبيب .
3 - ismail الأحد 02 شتنبر 2018 - 14:33
شاءت الاقدار ووضعت في طيط مليل وسكنني الرعب مند الوهلة الاولى كنت شهيد في تعنيف المصطيين بالضرب من طرف السكريتي بعد ان سلبو منهم نقودهم القليلة القديمة على كل حال ساقونا الى جناح 8 تتوسطه نخلة وبما كل المصطيين مدخنون كانوا ياخدون غلاف النخلة وحشيشها ثم يلفونه في اوراق عادية ويدخنونها الاكل رديء و جد جد قليل المسؤولون عن النظام الداخلي كلهم نزلاء كانوا في الامس القريب شمكارة لقطاء اميون جهلاء اليوم اصبحوا assistant social كل مايجدون هو السب والقدف وممارسة الجنس على المصطيين كنت هناك و القصة حزينة وبئيسة والله على قولي شهيد
الله ياخد فيهم الحق
4 - lemaroquino الأحد 02 شتنبر 2018 - 15:17
هل هدا المسؤل فوق القانون يجب وضع انسان المناسب في المكان المناسب
5 - مواطن الأحد 02 شتنبر 2018 - 15:46
مدام.الحقاوي.ها.خدمتك.بانت.هالخيرة.
المحسنين.والجمعيات.تشتكي.اما.النزلاء.
فالله.وحده.يعلم.بحالهم.
6 - Abdou الأحد 02 شتنبر 2018 - 19:11
عندما كان المرحوم الهاروشي وزيرا قام بمجهود جبار مع السيد والي الدار البيضاء حيث قاما بتنظيم هدا اامىكز وامدوه بالموارد المالية والاطر الكفءة وعندما تزوره لاتصدق بانك في خيرية بالمغرب حيث العناية الرفيعة للنزلاء واجواء الراحة والطمانبنة والنظافة. لكن للاسف وزراء كالمرحوم الهاروشي لاوجود لهم اليوم
7 - yakoubi الأحد 02 شتنبر 2018 - 21:20
المشكله هي ان المؤسسات الخيريه بما فيها تيط مليل وخيريه البرنوصي وخيريه عين الشق التي تم اعدامها مؤخرا تعرف تجاوزات خطيره على مستوى التسيير الاداري والتربوي هذه المؤسسات الخيريه تتوفر على ميزانيه قاره للتسيير ودعم السلطات وكذلك دعم المحسنين واداره الجمارك ومساعدات واعانات اجنبيه..لكنها تفتقر الى مسؤولين لهم الكفاءه العلميه في تتبع النزلاء وتوفير ابسط ضروريات العيش وهذا دور الوزاره الوصيه والسلطه المركزيه ومديريه التعاون الوطني اللي ينبغي محاسبتهم على هذا التقصير في تدبير الموسسات الخيريه..ففي سنوات السبعينيات والثمانينيات كانت المؤسسات الخيريه تعطي النمودج في تربيه وتكوين نزلاءها وتعليمهم و اعطت اطر وكفاءات يفتخر بها المجتمع لان تسييرها الاداري انداك كان على يد مسيرين اكفاء ووطنيين وبامكانيات متواضعه..
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.