24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | طفل مهدد بفقدان البصر

طفل مهدد بفقدان البصر

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - عزيز الدار اببيضاء الجمعة 07 شتنبر 2018 - 09:42
اللهم اسألك ان تشفيه وتعافيه، شفاءً لا يغادر سقماً إلهي .. 
أذهب  البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاءإلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
إلهي .. 
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .. 
إلهي .. 
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير
2 - HOussam الجمعة 07 شتنبر 2018 - 11:23
الا تتقون الله في هذا الشعب الطيب...ياوزير الصحة بالله عليك اكنت ترضى ذلك ليحصل لولدك...
3 - Pr Hamed الجمعة 07 شتنبر 2018 - 12:06
cet enfant a probablement leucocorie, est plus precisement retinoblastome, c'est une tumeur maligne qui frappe les retine pendant la periode emryonnaire, et surement hereditaire par gene, il faut une consultation en urgence a l'hopital necker a paris
4 - Lym الجمعة 07 شتنبر 2018 - 15:08
‏لا حول ولا قوة الا بالله. ‏بلاد الذل . ‏اغلبية أطباء المغرب شواهد مزورة اتية من روسيا .بالغش والفلوس بدون كفاءة.باغيين غير الفلوس .والمواطن المسكين عندو غير عينو باش يتشكى .الدولة غاءيبة المسؤولين عندهم العاقة يمشيو يدواو في الخارج ..والهرواة والحبس الي يتكلم .هده هي صفات المجتمع المتخلف.الاهمال الحقد الأنانية و الكبرياء
5 - فاتن الجمعة 07 شتنبر 2018 - 15:16
لم ارى احد تفاعل مع هدا الطفل لو كان فنان او فنانة او فضيحة اخلاقية لوجدنا الاف التعاليق ماهدا ياهدا اين وصلنا نحن بنو البشر
6 - citoyen maghrebin الجمعة 07 شتنبر 2018 - 17:28
Wallah il me fait beaucoup de peine ce petit garcon, quelle que soit la cause de son probleme, il ne faut pas hesiter a lui sauver ce qui reste a sauver et inchallah, il recouvrera la vue, meme un minimum. Merci hespress pour cette initiative, publiez son no de compte s'il le faut et que chacun de nous contribue avec un minimum.
7 - بلادي بلاد الجمعة 07 شتنبر 2018 - 17:55
دولة على قدها او مافيهاش مستشفى يعالج المواطن، ضروري فرنسا ....
الله يشافيه يارب
8 - هشام الجمعة 07 شتنبر 2018 - 20:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الله يشاففيه و يكون معاه.وانتم الله يصبركم. الدعاء تم الدعاء الله هو الشافي
9 - مغربي محب لوطنه الجمعة 07 شتنبر 2018 - 20:28
السلام عليكم

أولا أود أن اشدد أنه لا يحق لأي أن يتكلم عن خطأ طبي إلا طبيب أو بروفيسور.فالعنوان في اليوتوب "بسبب خطأ في وصول الأوكسجين للرضيع بعد الولادة.. طفل مهدد بفقدان البصر" من طرف من وضعه حكم استباقي على حالةجد معقدة.

ثانيا انضم إلى المعلق 3، بحسب ما ورد في الفيديو، إلى ترجيح -و الله أعلم- تشخيص "ورم أرومة الشبكية" أو"Retinoblastoma" بالإنجليزية.و في حالة التأكيد بعد فحص دقيق، فعلاً يجب نقله إلى الخارج بعجالة لإنقاذ حالته.و على العموم، نسبة النجاح مرتفعة عند الإسراع في إتباع العلاج الصحيح في العين السليمة.

ثالثا ادعو الأسرة إلى عدم التعب في الصراعات مع الممرضين ورجال الأمن كما ورد.والإسراع إلى تنظيم النفس و طرق باب الجمعيات المحسنة التي تهتم بالاطفال قصد التوجيه والمساعدة، و جمع المعلومات حول وثائق تأشيرة العلاج لفرنسا" demande de visa de court séjour pour motif de santé".

وأخيراً فتح باب التواصل مع المحسنين بمنح الهاتف حتى يتمكنو من الإتصال بالعائلة.

اتمنى من عمق قلبي أن يتم إنقاذ الطفل. اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً.
10 - Pr Hamed الجمعة 07 شتنبر 2018 - 20:40
a propos de ce sujet, cette maladie entre en ce qu'on appelle maladie rare, et il y a peu de centre de recherche dans le monde entier qui s'interesse comme exemple: hopital necker(france), hopital cuba havanna(cuba),hopital hadassah jerusalem (israel), mayo clinic hospital a arizona(usa) dont je suis professeur en neurochirurgie. on peut pas insulter le Maroc meme ministere de santé car il n 'y a guerre un etat en monde entier son ministere de santé couvre toutes les maladies, mais il faut par contre inciter les futurs médecins qui étudient au facultés de s'intéresser aux spécialités rare, au lieu de s'intéresser au specialité ....... de chirurgie plastique ou dermatocosmetique qui
11 - Abou bilal السبت 08 شتنبر 2018 - 21:16
للهم اسألك ان تشفيه وتعافيه، شفاءً لا يغادر سقماً إلهي ..
أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاءإلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير
12 - المغتربة الأحد 09 شتنبر 2018 - 08:43
اتمنى انقاد بصر الطفل و تدخل من له القدرة على المساعدة بشكل عاجل فالحالة مستعجلة
فالبصر لا يقدر بثمن خصوصا لطفل في عمر الزهور

ياربي يشافيه و يعافيه و يسخر له من يرأف بحاله
13 - Bity الاثنين 10 شتنبر 2018 - 13:43
خلي الخلافات جانبا وبادري بتجهيز الاوراق بسرعة فالعين هي الحياة لقد سبق وعانينا مع الاخ ديالنا نفس مشكلتكم بالضبط ولم يكن اي خطا طبي المهم اللا نشري رقم هاتف زوجك باش يتواصلو معاك المحسنين هاد المشكل د الشبكة الا متعالجتش ضروري كتجر الشبكة التانية وربي وحدو اللي قادر يشافيه نساي عليك دابا المتابعة ونوضي زربي على ولدك شفاه الله قطعلي قلبي
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.