24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. صناع القرار بفرنسا يبددون "سحبا عابرة" في العلاقات مع المغرب (5.00)

  2. ماكرون يطفئ نيران "السترات الصفراء" بماء 10 مليارات يورو (5.00)

  3. سرقة عيادات طبية تثير الهلع في مدينة طنجة (5.00)

  4. تقرير يوصي المقاولات المغربية بتحالفات إستراتيجية بالقارة الإفريقية (5.00)

  5. إيداع قائد السجن من أجل الرشوة واستغلال النفوذ‎ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | أخنوش يلعب كرة القدم

أخنوش يلعب كرة القدم

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (70)

1 - عصام الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:08
هي كلها لعبة. الكرة لعبة السياسة لعبة. نأمل أن لا نكون في المستقبل القريب نحن المغاربة لعبة في أيديهم
2 - احمد فيروز الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:13
انه الجيل الجديد من الزعماء السياسيين الراغبين في تأكيد أهمية الشباب في الحياة السياسية.
3 - مروة الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:14
حزب التجمع الوطني للاحرار يؤكد علو كعبه في العمل السياسي الشبابي الحقيقي.
4 - محمد وجدة الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:15
مبادرة جيدة. .
5 - صابر رباطي الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:15
كلشي باغي العب مع اخنوش.. اتمنى ان يقتدي باقي الزعماء السياسيين بهذا البطل
6 - يوسف الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:17
الجامعة الصيفية الالتقاء و التقارب بين الشباب مع رأس الهرم. وقد اتاح اخنوش الفرصة لشبابه من اجل ان يقدم لهم تقنيات اللاعب.
7 - سوسن الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:18
شباب من المجتمع المغربي. كل واحد منين جا باش اهضرو على المغرب. مغرب اليوم و مغرب المستقبل
8 - yassine rapour الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:19
البلاد فيها الخير.. زعماء سياسيين حقيقيين امثال عزيز اخنوش.
9 - Taib الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:20
بطل في السياسة و الاقتصاد و اليوم تيبين لينا باللي راه بطل فالكورة برافو السي عزيز كلنا نحترمك
10 - عماد اسيون الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:22
بالرغم من الاختلاف ديالي معاه.. عجبتني الفكرة بززاف بززاف
11 - jawad الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:31
في نظري يمشي يشد شي نادي ديال الكورة حسن من سياسة
12 - ERRAJI الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:32
السيد اخنوش يستحق ان يقود الحكومة المقبلة هو اللدي سينقد الوطن من كوارث الاخوان المتخلفين فشتان بين رجال الاعمال وخريجو المساجد اغراس اغراس
13 - دمدومة زمانه الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:42
كنفهم شويا فالكرة وعلى بركة الله نخوض في تحليل هاد الماتش فعلا يتضح أن السيد عزيز أخنوش يتقن اللعب جيدا أعندو مع دربلاج و خا هرس الباجدي فالماتش اللخر أو هاد الماتش غير إستعداد للماتش المهم اللي شحال هادي كيوجدو ليه أو هاد الماتش وخا مزال ماسلا النتيجة باينة و خا الجمهور مغديش إحضر من هنا ل ب ن سبورت ههههه
14 - المقهور الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:47
حنا شباب ومبقاتش عندنا لكانة للكورة بكثرة المتطلبات اليومية واش الي عايش هاد لعيشة غادي يحس بالعبد (الفلاح ) ؟
15 - Farid الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:49
bravo assi akhanouch.excellente initiatives tu as mes respects.
16 - Ayoubi الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:49
الاشتغال في حزب التجمع الوطني للاحرار اصبح حماسيا اكثر و يغري بالكثير.
17 - Aymane الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:50
لابد لكل عمل ناجح من اعداء و حسدة.. فالوضع الذي اصبح عليه الحزب اليوم في الساحة السياسية سيجعل الكثير من الاطراف تتكالب عليه و تهاجمه
18 - الانسانية الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:50
قوة حزب التجمع الوطني للاحرار تكمن في العمل الاستراتيجي الذي اصبح يعمل وفقه.. و التخطيط و الهيكلة اهم اسرار النجاح
19 - المنصور بالله الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:51
التجمع الوطني للاحرار بقيادة عزيز اخنوش، غير حزب التجمع الذي كان في الازمنة الماضية.. لقد دقت ساعة العمل و الجد
20 - ابتسام الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:52
المتتبع للساحة السياسية المغربية سيدرك حتما ان حزب الحمامة الحزب الوحيد النشيط سياسيا على المستوى الوطني لذلك اصبح الخوف منه طبيعيا و مبررا
21 - wa2il الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:52
توقعوا هجومات اكثر و عدوات اكبر ايها التجمعيين و التجمعيات.. لكن يبقى ذلك امتحان في مدى صمودكم و تضامنكم و تحدي الجميع للايمان بمشروع حزب قوي عتيد.
22 - Said الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:53
الحملات المغرضة التي يتعرض لها حزب التجمع الوطني للاحرار انما تزيد في قوته و ايمان مناضليه بان المشروع المجتمعي الذي يدافعون عنه صائب و سليم
23 - Safae الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:54
المواطن المغربي ينتظر بفارغ الصبر احزاب سياسية تتحرك، تنمو، و تترجم انتظارات المواطنين الى افعال.. و الحمامة خير نموذج للحزب الذي يطمح له المغاربة، حزب لا يكترث للأعداء السياسيين، حزب اختار الإشتغال على الأوراش الكبرى التي تهم المواطن، حزب يواصل مساره بالرغم من الهجمات من كل الجهات
24 - فاضل الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:55
المواطن لن يعرف قيمة حزب الاحرار إلا بعدما سيطبق المشروع الذي أتى به في أرض الواقع ويبرهن للناس والاحزاب أن مجيئه للتجمع ليس إلا لرفع من تنمية البلاد وليس أكثر، و هنا لن يستطيع أي خصم أن يزعزع ثقة الشعب للرئيس عزيز أخنوش.
25 - Redone الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:55
يعجبني حزب التجمع الوطني للأحرار لانه واضح في مواقفه ولا يعتمد على ازدواجية المواقف كما يفعل البعض ، ولن يقف حجر عثرة امام اي مبادرة في مصلحة الوطن
26 - ام كلثوم الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:56
الفعالية و الالتزام والوفاء شعارات ظل حزب التجمع الوطني للاحرار وفيا لها وقد اتبث ذلك بالافعال لا بالاقوال فقط
27 - Inas Inass الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:57
لا شك بأن حزب الحمامة هو البديل، فهو يحمل برنامجا يخدم المواطن المغربي ففي الوقت الذي عجزت فيه الأحزاب الأخرى عن تقديم الحلول والبديل هذا الحزب قدم مشروعا متكاملا على طاولة رئيس الحكومة ولم يتبقى سوى استحضار مصلحة الوطن قبل كل شيء من أجل العمل على تفعيل الافكار المقترحة على أرض الواقع.
28 - امال العنوزي الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:57
منذ ان تولى عزيز اخنوش قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار و الحزب أصبح يعمل بمنهجية عمل واضحة قائمة على المشاركة السياسية لكل المغاربة، و فتح نقاش عمومي حول من القضايا التي تشكل  اولويات يجب التركيز عليها لتحقيق اقلاع تنموي جديد.
29 - مروان بوكا الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:58
حزب التجمع هو المستقبل ومسار الثقة ليس للأحرار فقط بل للمغاربة ككل.
30 - Ghizlane الأحد 23 شتنبر 2018 - 01:59
بصراحة يعتبر حزب التجمع الوطني للأحرار الحزب الوحيد في الساحة السياسية الذي يشتغل و يتباحث في ايجاد الحلول الممكنة لمختلف انتظارات المواطنين.
لنا كامل الثقة في أن هذا المسار حضي بثقة جميع المغاربة.
31 - Kaia الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:00
السيد عزيز اخنوش من خلال مهمته كرئيس الحزب مكن المغاربة من الاسهام و المشاركة في بناء نموذج تنموي معقول من خلال النقاشات التي عبرو فيها عن همومهم و حاجياتهم الحقيقية .
32 - samir الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:01
‎السيد عزيز أخنوش أمضى حياته كرجل أعمال ناجح و لم يتعرض لأي هجوم من قبل. اليوم و بعد أن أصبح السيد أخنوش رئيسا لحزب التجمع الوطني للاحرار فقط و لا غير، أصبح يهاجم و يتعرض لمحاولة تشويه الصورة بصحف و أقلام مأجورة،إذن و باختصار السيد أخنوش أصبح يهاجم في أعماله و في شخصه و أصبح يتكبد خسائر مادية و معنوية لا حصر لها لأنه رئيس RNI ,لأنه ضحى بوقته لإعطاء نفس جديد للسياسة لدى الشباب و النساء
33 - الثقة الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:16
كويري و مراوغ ممتاز إنه يحمل الرقم 17
34 - واخا تلعب حابة الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:17
اوى اشاف راك غير تاتلعب وتتقصر.
أما الشعب تايدمر ويعرق وينشف باش يحيا ما يموت
انتوما عايشين فالدنيا
مرحبا
35 - Think tank الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:19
خير الكلام ما قل و دل: سبقك إلياس العماري لذالك، و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، رفعت الجلسة
36 - مغربية الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:21
الاحظ ان التعاليق كلها تبدأ ب "السيد اخنوش" .......( المهم لكل الحرية في التعليق)
هذا السيد كيفهم ف كلشي بقاتلو غي الكرة هاهو تلاح ليها حتى هي. اتسااااااءل لماذا لم تتم محاسبته و هو وزير الفلاحة؟ و لماذا لم يرد اسمه في تقارير السيد جطو ؟ كل الوزارات مرت من المحاسبة الا حقيبته لم تفتش؟ و بغيتوه ماينشطش و يلعب الكورة هذا راه خصو يزغد كل صباح هههه
37 - تفرشتو الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:21
هههههههههه
هاد الذباب ديال الأشرار متافقين و متواعدين مع نزول الخبر
هههههه مع من نتوما
ديرو ها بلمغاربة! !!!
38 - انوار الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:22
الناس كتعاني ولا خدمة لا صحة لا تعليم والمعيشة غالية وبالاخص الحوت ونتوما ناشطين مع راسكم
39 - عبدو(برشيد الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:24
السلام..لعب..بدء.يوم.مات الحسن التاني.كل.احزاب.كشرت.على.انيابها.فكثر..الفساد.السياسي.و نهب المال العام..ووووو..
40 - oumo dounya الأحد 23 شتنبر 2018 - 02:44
هذه يا سادة تسمى الضحك على الدقون واللعبة التي نشاهدها هي مجرد لعبة سياسية هدافها هو نفسه الذي سجل هذا الهدف مع العلم انه كان سيجيد الدفاع على التهديف والفاهم يفهم
41 - said الأحد 23 شتنبر 2018 - 03:10
فكرني ب مرجان أحمد مرجان ههه فيلم ديال عادل إمام
.
42 - حسام الأحد 23 شتنبر 2018 - 03:24
يبدوا أن الذباب الإلكتروني قد هجم في التعليقات لصالح مول الشكارة
43 - sami الأحد 23 شتنبر 2018 - 03:32
هناك عمل دؤوب من طرف كل مكونات الدولة للتمهيد الطريق امام اخنوش للتصدر الانتخابات وترؤس الحكومة ولاصحاب التعاليق التي تمجده اخبرونا كم دفعوا لكم لتصيروا كالابواق وعن اي انجازات تتحدثون وكانكم تتحدثون عن حزب بفرنسا او احدى الدول المتقدمة كل الاحزاب السياسية بالمغرب احزاب مخزنية حتى ولو لم تكن عندما تتصدر الانتخابات تخضع للمخزن كما جرى للعادالة والتنمية...
44 - مهاجر الأحد 23 شتنبر 2018 - 04:14
آش من كرة اسي اخنوش جمعتوها وجوعتونا وجرتوا علينا ويوم تتلعبوا بِنَا كرة
45 - محمد الأحد 23 شتنبر 2018 - 04:29
لا داعي للمراوغة فالسياسة كما كرة القدم ليستا من طبيعتك و لا من اختصاصك بل انت دخيل عليهما و ارجع للشعب 17 مليار و قدم نفسك للمحاسبة و المحاكمة لعل الله يغفر لك.
46 - fou الأحد 23 شتنبر 2018 - 04:33
إنعل الشيطان اسي اخنوش
بركة راه طبنا بهد الكلام
خليو الناس لي بغات تخدم البلاد والعباد
قابل غير مشارعك الذي لا تحصى ولا تعد
47 - mougrad الأحد 23 شتنبر 2018 - 05:48
لا اعلم كيف لهذا الدباب الالكتروني الذي يمدح ويشطح كلما اطلت علينا هسبريس بوضوع عن هذا الكل يعلم انه توصل برسالة وكانت واضحة في طنجة وزد على كل هذا اولا يخجل المعلق من نفسه حينما يصير اللون الاحمر الى 1000 في بعض المواضيع كفانا من تحمير هذا الشعب ناس زهقات ناس بغ تعيش شوية
48 - اربيتر..... الأحد 23 شتنبر 2018 - 07:56
على ما شفت اادسﻻيك على الجهد...عزيز اخنوش عندو العديان اكثر من الاصدقاء...ترى من وراء االون الاحمر في التعليقات...".احضي راسك من اصدقاءك..اما اعداءك فانت تعرفهم.."....يقول المثل....خاص شي مقابلة في كرة القدم ما بين لحمامة والمصباح....
49 - Hassan الأحد 23 شتنبر 2018 - 07:56
Le match est truque et il gagnera tjrs parceque le juge n'exist pas sur le terrain/
50 - رياضة التماسيح السياسيين الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:06
هدا الفديو يدكرني في فيلم البطل المرحوم محمد البسطاوي بعدما كان يترأس فريق دون معرفة شروط العبة.
أتمنى لسيادة الوزير إتمام هده الرياضة والإهتمام بها للشباب فإننا نرفضوهم لجعلها ترفيه لهم وطلق العضلات وإهمالا لشبابنا.
51 - مفتاح الشام الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:12
أخنوش ليس إلا دمية صنعها لنا أصحاب القرار الحقيقيون أعطوها لنا لكي نتسلى بها و نصب عليها جام غضبنا و ننشغل بها عنهم حتى إذا انتهت مدة صلاحيتها رموها في مزبلة التاريخ و صنعوا لنا دمية جديدة لك الله يا وطني
52 - Hicham Ben Ali الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:37
هو بعدا عندو الوقت و الكانة باش يلعب الكرة. أولادو كبرو. ماشي هو لي كايخدم من بعد يمشي إيتقدا ويدير الماكلة ديالو . هو كايخدم أو كاياكل ديالو وًديال الناس،
53 - filali الأحد 23 شتنبر 2018 - 09:38
السيد اخنوش رجل شريف ونزيه بشهادة اعدائه بالامس القريب كان زعيم حزب البيجيدي يثني على جدية وكفاءة اخنوش لكن بمجرد انتخابه كرئيس لحزب الاحرار
بدا يتلقى الضربات من نفس الاشخاص الذين كانوا يشكرونه .
54 - جميل الإدريسي الأحد 23 شتنبر 2018 - 10:23
يا سلام ما اكثر المطبلين انقرضوا ههه اما الكرة هي نحن و يلعبون بنا كما ارادو هيا زميرو
55 - rachid frança الأحد 23 شتنبر 2018 - 10:55
انت لي جات معاك لعب الكرة حصدتي الملاير مع راسك الصيد الفلاحة الفوسفاط او زيد او زيد
مستقبل ديال اولاد اولاد اولاد اخنوش راه مضمون اما حنا ما بقا عندنا غير الله او الحريق الى اوروبا حسبنا الله فيكم ونعم الوكيل
56 - khaald الأحد 23 شتنبر 2018 - 11:52
واش لاعب رأس حربة مهاجم أم لاعب ديفونسور ؟ ؟ الخطة مدروسة الخوت
57 - baztam الأحد 23 شتنبر 2018 - 11:57
c est une bonne initiative pour devenir président du gouvernement mais le peuple 3A9
58 - حسناء الأحد 23 شتنبر 2018 - 12:51
رغم انهم يكرهونك الا انهم يتمنون مكانتك لذا تراهم يحاولون عبثا تقليدك وانا لهم, لقد فعلت فعلتك يا طيب اردغان
59 - لعبو يا سيدي.... الأحد 23 شتنبر 2018 - 13:12
لعبو الكرة....لعبو السياسة.....كلشي جا معاكم....الرياح في صالحكم....لعبو ما يحلى لكم....
لكن هذه الرياح قد تتغير اتجاهها مستقبلا....فهي كما يعلم الجميع لا تستقر على حال.....لذلك وجب الانتباه عندما نكون مغموسين في اللعب.
60 - مصطفى الأحد 23 شتنبر 2018 - 13:21
السلام عليكم
الكل يتكلم عن اخنوش كشخص بالرغم أن الجميع يعرف أنه رجل الاعمال رجل الاقتصاد و من بين أكبر رجال الاعمال في العالم رجل ناجح في حياته وهذه الأشياء شخصية ما يجب أن نتكلم فيه اخنوش كامين عام لحزب الأحرار ، الحزب اليوم رغم تواجده في الحكومة إلا أن القرار الأخير يعود إلى رئاسة الحكومة .
ملاحظة بسيطة أنني لا انتمي إلى حزب الأحرار و إنما لحزب آخر و شكرا .
61 - "سيهزم الجمع ويولون الذبر الأحد 23 شتنبر 2018 - 14:39
لا يمكن لاخنوش أن يقود حزبا ويحقق مساندة شعبية واسعة. لا يمكن أن تجلب الماء بدلو متقوب. على رجال الأحرار أن يكونوا واقعين إذا أرادوا خيرا لهذا البلد.
62 - ahmed الأحد 23 شتنبر 2018 - 15:22
اوی یطلق الفلاحه والصید البحری ویاخد الشبیبه والریاضهلما هو جاکم بطل فی الریاضه
63 - lahsen95 الأحد 23 شتنبر 2018 - 18:07
bonne initiative bravo Mr Akhanouch tu commences bien
64 - realité الأحد 23 شتنبر 2018 - 20:14
ان تريدون فعلا خيرا لهذه البلاد تبرعوا بما وراء الفاصلة من حساباتكم البنكية التي لن تؤثرفي حسابكم لكن فعلا ستكون نتائج محمودة . الله يهدي الجميع
65 - حارس المرمى... الأحد 23 شتنبر 2018 - 20:19
على صورة الفيديو يتبين أن جميع اللاعبين بلباس أحمر ماعدا رئيسهم....هل هو حارس مرمى الفريق؟
66 - zakaria الأحد 23 شتنبر 2018 - 21:00
على ما كايبان ليا حنا هما هاديك الكورة
67 - رشيدة الأحد 23 شتنبر 2018 - 21:32
انا بعد احترم السيد اخنوش لانه خصص مكان للصلاة في اكبر مول في الدار البيضاء عكس ناس اخرون فضلوا الربح ففط ومفكروش نهائيا في مكان للصلاة من هذا المنبر احييه والله يجازيه بالخير
68 - متتبع الاثنين 24 شتنبر 2018 - 10:29
عندما تتحول الشعبوية من الخطاب الى الممارسة...
69 - سعيد الاثنين 24 شتنبر 2018 - 12:37
ديك اللعبة ديال انا بخير ومعلاباليش في حين ان المقاطعة فرعاتو وجعلت منه صفر على اليسار سياسيا ، وشحال قدك من استغفر الله البايت بلا عشا
70 - CITOYEN الاثنين 24 شتنبر 2018 - 14:11
للاسف من زمان ونحن لعبة يتلاعبون بنا يمينا وشمالا وبالوضح اصبححنا مطيتا لهم على حسابنا وصلوا واستغنوا وسادوا وبنا يلعبون وتمادو في اللعب بنا ولكن هذا جزائنا سمونا بكل السميات ;بالممداويخ بالقطعان الخ...ولا من مجيب ولا ردت فعل التمادي تم التمادي من ججانبهم و الخنوع والخضوع من جانبنا فمن الاعب ومن اللعبة .
المجموع: 70 | عرض: 1 - 70

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.