‫تعليقات الزوار

8
  • mhamed
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 12:29

    je ne comprends pas ces marocains si comme ils n'ont aucun problème interne pourquoi vous faites rien du tout quand les autorités font dégager les citoyens du
    bidonville dans les rues et détruisent leurs maisons

  • حسين عمرري
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 12:40

    تكرار إقتحامات قطعان الصهاينة لباحات المسجد الاقصى ليس.صدفة ولا مجرد إستفزاز منهم.."أمناء الهيكل" في آخر خروج ٱعلامي لهم القو بالائمة على السياسيين الصهاينة انهم،هم ،من يؤخر "موعو. الرب" ٱضافة الى نبوؤات خرافية. جعلتهم يلزمون ساسة ااكبان مساعدتهم ليتمكنوا من "ٱقامة صلوات" يومية.بباحات المسجد الاقصى كما هو الشأن بالمسجد الإبراهيمي..تضامن المسلمين اليوم مطلوب ،وهبة من أجل الاقصى وحرمته. لازمة.(.دون ان يعني ذلك نسيان معاناة ابناء هذا الوطن الذين يعانون سواؤ منهم من هدمت منازلهم وتم رميهم بالشارع. او الذين يركبون البحر نحو المجهول.).معاناة امتنا واحدة..

  • سناء
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 16:41

    بالنسبة للقضية الفلسطينية راه ماشغلناش حنا،المهم نوقفو مع المغاربة اللذين يموتون من البرد والجوع في المغرب العميق ،والشباب المغربي اللي كيلقي براسو في البحر بحثا عن الحياة الكريمة،أما فلسطين حكامها ليست في مصلحتهم حل النزاع فهو الوسيلة الوحيدة للتسول لديهم على المنابر الدولية

  • Zeggo Amlal
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 16:44

    Un petit groupe de femmes de ménage d'ailleurs et vous dites le Maroc défend la question palestinienne. Les autorités d 'Agadir vous ont rapproché Jérusalem et toute la Palestine de chez vous. ..Vous pouvez y trouver les rues, les quartiers et tous les noms palestiniens qui vous intéressent. …Rentrez chez vous les pauvres vous est beaucoup plus mieux ..

  • حسين عمري
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 18:19

    الىzeggo amlal ،سبق و قرأنا في هذه الزاوية تعليقات مستهرئة بوقفات تضامنية مع القضية الفلسطينية.لكن تعليقك"او تعلاقك"،ااستهزاء افتقد كل الحد الادنى مت الاحترام واللباقة..بفرنسية ركيكة.ما معناه (مجموعة شغالت بيوت)ول شئ هذه الفئة تستوجب منك أعتذارا.عن نظرتك الإحتقارية لهن .هن سيدات (مساعدات في البيوت. )وبلغة التي تتباها بمعرفتك لها!!!!لغة موايير (les gouvernantes.) انت جردتهن من كرامتهن…شبهت وقفة التضامن. بوقوفهن منتظرات شغل شريف.(. اما ان عمالة اغادير تمنحنا القدس…) مدينة اغادير مغربية ولا يحق لك ولا لغيرك التحدث عنها بهذه الطريقة السمحة. ليست بديلا عن القدس ولا عن فلسطين..ولا حواربها وازقتها….فلتعتذر للشريفات المغربيات ولسا كنة اغادير.التي اردت ان يتم تعويضن المتضامنين مع فلسطين بها..(الصمت حكمة)

  • Zeggo Amlal
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 18:54

    M Omari je respecte plus que tu crois la dignité de tout le monde, mais ce qui m'a attiré et peut être aussi beaucoup d'autres c'est que vous vous intéressez d'une manière extra-sauvage à la Palestine jusqu'à appeler une petite sortie de femmes une manifestation pro-palestinienne et aussi essayer de faire de notre aimable ville d'Agadir une ville palestinienne. ..tu comprends monsieur mon message ou pas? Un jour tu comprenndra. ..fin.

  • المختار السوسي
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 19:19

    المتاجرة بالقضية الفلسطيننية….من طرف حركة التوحيد والاصلاح المتعصبة و اتبباع بنكيران

    الشعب المغربي عايق وفااييق….

    هذه التجاارة ورثها الاسلامويون .. من بقايا اليسار …….لكسب الاصواات والترويج للحزب….

  • حسين عمري
    الخميس 27 شتنبر 2018 - 02:08

    السيدZegod Melal لست ممن يدعي امتلاك حقايق مطلقة ولامن الذين يصادرون حرية ايا كان ان يعبر عن رايه..لكن سيدي ما جعلني اتعجب كيف يمكن تقزيم "،موقف" قد يكون وقفة ،إعتصام.أضراب بعدد المشاركين ..انت خير من يعرف ان النخاسة في السياسة وطنيا ودوليا افقدت المتتبعين الرغبة في تبني موفف من قضية ما،ربما اصحابه يبيعونه غدا لمن يدفع اكثر..انا اومن بامر اني قداختلف مع رايك وموقفك،لكني مستعد ان اناضل من اجل ان تعبر عنه بكل حرية..واظن انك سوف تقوم بنفس الامر اذا تطلب الامر منك ذلك..اأستماتتي في الدفاع عن القضية الفلسطينية وعن القدس لا كما وصفته"،بهمجية" (وهي كلمة م تفتقد الرقي في التعبير،)..بل استماتة متحضرة .تعطي الكلمة الفصل للتا ريخ واحداثه المتتالية كما عرفه"اينشطابن"اسحب اي كلمة قيلت في غير محلها..وللاشارة فرنسيتك جيدة …مودتي..

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين