24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | بوعشرين وفيديوهات جنسية

بوعشرين وفيديوهات جنسية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - مهتم الخميس 11 أكتوبر 2018 - 18:47
الشرط هو انسحاب المحامي زيان الدي بالغ في تصريحات لا تمت بصلة لشروط المرافعة المستندة إلى مواد قانون المسطرة الجنائية.
2 - wood الخميس 11 أكتوبر 2018 - 18:48
كان المخزن يعتقد ان محاكمة بوعشرين ستتم بالشكل الذي رسمه لها و أن الرأي العام سيتقبلها و يتقبل الاتهامات الغبية التي ساقها ضد المتهم ، لكن ما حدث هو عكس ذلك كليا ، فهذه المحاكمة أصبحت محاكمة للنظام المخزني و كشفت حقيقته أمام العالم . فقد أكتشف الجميع الأساليب الغبية كأستعمال فيديوهات جنسية مشبوهة و هي من اساليب المافيا ، و استعمل الضغط و التهديد و الإكراه لتجميع المشتكيات و المصرحات مما يثبت ان القضاء خاضع كليا للأجهزة الأمنية و يأتمر بأوامرها، كما أكتشف العالم أن المخزن لن و لم يتخلى عن طبيعته السادية بالتنكيل بمعارضيه بإستعمال المحاكمة نفسها كتعذيب نفسي للمتهم بعرض ساعات من الفيديوهات و إجبار المتهم على مشاهدتها بينما محامي المشتكيات يقومون بدور الجلاد و يخدمون أهدافه !!!
3 - الحق الخميس 11 أكتوبر 2018 - 18:59
محام محترم و مقتدر قل أمثاله في الميدان أتمنا أن يرجع للنيابة عن المتهم بوعشرين لتنظيف ولو قليلا ما تلطَّخَ بسبب أُناس غاب فيهم الضمير المهني
4 - أبو فراس الخميس 11 أكتوبر 2018 - 19:15
كلام في الصميم، يبدو أن مفبركي هذه المسرحية مبتدؤون و فاشلون
5 - عبدالنبوي الخميس 11 أكتوبر 2018 - 19:54
والله ما عرفت ما نقول في هاذ الشيء ، حتى انا راه بحالكوم...اختلطت الأمور الأمنية بأمور القضاء والسياسة، واختلط الحابل بالنابل، والفساد والرشوة في القضاء.. هذا هو الحال.. ودوام الحال من المحال
6 - متفرج الخميس 11 أكتوبر 2018 - 19:59
المحامي بوعشرين أستاذ قانوني وله خبرة وحنكة وأسلوبه قانوني .رغم النظرة السوداء التي راكمتها من خلال تجاريبي في الحياة وماوقع لي مع المحاميين من كذب ونفاق وإبتزاز إلا انه لي إحترام للمحامي بوعشرين
7 - فقراء لايدخلون الجنة الخميس 11 أكتوبر 2018 - 20:39
المحامي بوعشرين ساق الكثير من المغالطات القانونية والتي يجرمها المجتمع كالقول بأن دور المحامي هو الدفاع عن موكله كانت الجريمة ثابتة في حقه أو كان بريئا ، والتماس ظروف التخفيف لدرجة الضغط على المحكمة من أجل زحزحتها عن قناعتها بتبوث الأفعال وجعلها تحكم بدل الثلاثين سنة بثلاث سنوات . سيد بوعشرين لايمكن تحويل حكم بثلاثين سنة لثلاث سنوات إلا بتدخل المال في القضاء ، رشوة لهيئة القضاء وتعويض كبير لذوي الحقوق ، من أجل التغاضي والقبول بالأمر الواقع .
8 - لغي المحاكمة الخميس 11 أكتوبر 2018 - 20:40
ا ذا ماقاله النقيب بوعشرين عن الفيديوهات الثي ثم تصويرها في نفس الزمان وامكنة مختلفة وكان هذا صحيح في تقرير الخبراء الذين اجرو الخبرة على الفيديوهات لمعرفة ان كانت مفبركة ام لا. فالقضاء في كل دول العالم كانت ديمقراطية او غير ذلك ,بمثل هذه الادلة المشكوك فيها فان القضاء يلغي هذه القضية ويطلق سراح المثهم فورا بسبب ان الادلة والشهود يشكك في نزاهتهم.
هذه هي طريقة تطبيق القانون على المواطن بمنطق النزاهة
9 - الطبال الخميس 11 أكتوبر 2018 - 20:43
بينما في الفيديو الاول يظهر النقيب بوعشرين ان هناك اشياء يجب الاجابة عليها وبانه يفضل خبراء من الامن بدل الدرك واسئلة يجب الاجابة عليها . نراه في الفيديو اقل حدة في الدفاع عن بوعشرين ويظهر بشكل غير مباشر بان بوعشرين ارتكب افعال يعاقب عليها لذا فظروف التخفيف والعفو حاضرة وايضا اظهر شيء مهم وهو عندما قال انه تقريبا جميع الرجال يخونون زوجاتهم ولكن المراة تقف بجانبه عند مثوله امام القضاء واشار الى زوجة بوعشرين ووقوفه ليل نهار بجانبه .فهنا يريد ان نظهر لنا ان الخيانة تابثة وان زوجته رغم ذلك وقفت وقوف زوجة مغربية بجانبه ولم تتخلى عنه .اضف هناك شيء اخر وقد صرح بها السيد النقيب وهو صداقته للمتهم التي تجاوزت عشرين سنة لذا فهو ربما ضميره جعله يفكر في الرجوع للدفاع عنه قبل الحاح زوجة بوعشرين عليه ووضعه شروط للرجوع . اثناء المحاكمة النقيب صرح لدى خروجه من احدى الجلسات بان هناك 2 فيديوهات ملامح بوعشرين شيئا ما واضحة .
10 - ali الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:05
الله يرحم ليك الوالدين استاد من العيار الثقيل
11 - شكيزوفرينيا حادة . الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:24
كرجل يدافع المحامي بوعشرين على عقلية المجتمع الذكورية ويعتبر تنازل المرأة عن متابعة زوجها المتلبس بالخيانة أمرا محمودا ونقطة تسجل لصالح المرأة المغربية وسموا ورقيا . فهل يقبل الزوج أن يقوم بالمثل فيسامح زوجة خائنة ولو كان بينهما سنوات مودة وأطفال وهل سيكيل له السيد المحامي نفس المدح والإطراء .
12 - أيت عمران الخميس 11 أكتوبر 2018 - 21:31
ان كان كلام الرجل صحيح، وهو يظهر كذلك، فان القضاة في المغرب اجمع مسؤولون على محاكمة هؤلاء المزورون أشد العقوبات. لأنهم ليس فقط ، ظلموا المتهم وعائلته، بل كل المغاربة والقانون ووو.
لا ارى الا معاقبة 50 موظف ويتحسن قضاؤنا وترجع الثقة للمواطن والمستثمر. وإلا فالمغرب ينزل ويرجع 100 سنة الى الخلف ، اي دولة لا تستطيع تربية موظفوها ، لضعفها ، وبدون دولة ذهب كل شئ...
13 - أميرة الخميس 11 أكتوبر 2018 - 23:07
إلى رقم 11 :
عندك الصح فيما قلته أكيد عند خيانة الزوجة لزوجها لن يقول السيد النقيب نفس الكلام هههه...... سيدخلها جهنم.
أما عن النساء للي كيسامحوا لرجالهوم حين ثبوت الفاحشة عليه ، ولكوني امرأة مغربية راكمت خبرات من عدة نساء مغربيات من جميع الشرائح، أقول وأقسم أنها الشمتة لي كتحسبيها المرأة والإنتقام من المرأة التي خانها زوجها معها حيت كتحس بالحقد وأنها لا تساوي شيئا عند راجلها ، وحيت هاديك لي خانها معاه هي لي حسساتها بالإحتقار فكترمي الحقد والغضب ديالها على المرأة. وكتبغي توضح للناس أنا لي عارفا راجلي راه ميخونيش ، والمسكينة هي راه مضروبة غيها حتا للجدر، حيث المرأة كتظلم المرأة بالغيرة.
زائد أن هاد النوع من النساء كتسنا راجلها يوقع فهاد المثائب باش كيولي بحال الخاتم فصباعها معمرو يهز الراس معاها وكلشي للي عندو غيتكتب فسميتها ؛ كل حاجة لها ثمن.
14 - أميرة الخميس 11 أكتوبر 2018 - 23:27
بالعكس لا اوافق أميرة على ما قلته على المرأة أن لاتتنازل للزوج الخائن لأن تنازلها سيعتبره ضعفا من جانبا وقد يتمادى في خيانتها وهو على يقين بأنه حتى لو ضبط متلبسا ستقوم المغفلة بالتنازل .
15 - هحايد الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 01:22
النقيب رجل معقول ولكن توفيق بوعشرين ينطبق عليه لا تنهى عن امر وتاتي متله عار عليك لو علمت عظيم وهو يعتبر العبت باعراض الناس وبطرق شادة ومهينة شيئ عديم الاهمية ولو كن متزوجات
16 - SBAI BRAHIM الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 02:49
SI ON APPLIQUAIT CE QUE MAÎTRE BOUACHRINE EXIGEAIT DU TRIBUNAL DANS SA PRÉSENTE VIDÉO, QUI EST UNE DEMANDE LÉGALE LÉGITIME ET INDISPENSABLE D'AILLEURS QUI CONCERNE LES REMARQUES SUR L'EXPERTISE DE LA VIDÉO (PORNO)QU 'ON DISAIT APPARTENIR A L' ACCUSÉ ,EXPERTISE QUI NE CONFIRME RIEN QUI PUISSE ÉTAYER L' ACCUSATION , LES ACCUSATIONS ÉMISES CONTRE TAOUFIK BOUACHRINE SERAIENT TOMBÉES A L 'EAU IL Y A LONGTEMPS CAR ELLES NE TIENNENT PAS LA ROUTE ET L' ACCUSÉ NE SERAIT PAS TRAÎNÉ DANS LA BOUE INUTILEMENT ET ARBITRAIREMENT.
MAIS QUAND ON VEUT TUER SON CHIEN ON L 'ACCUSE DE RAGE...
TAOUFIK SERAIT VICTIME DE SON ENGAGEMENT ET FERAIT LES FRAIS DE SA LUTTE OSÉE , FRANCHE ET FORTE CONTRE LE FASSAD.
CETTE PARODIE DE JUSTICE DEVRAIT CESSER CAR ELLE PORTE UN IMMENSE PRÉJUDICE A NOTRE JUSTICE ,A NOTRE CHÈRE PATRIE A L' INTÉRIEUR DU PAYS COMME A L' EXTÉRIEUR ET DANS DANS LE MONDE.
17 - محام سابق الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 04:30
سبق لي ان كتبت تعليقا حول محاكمة الصحفي بوعشرين وانا محايد وأتمنى ان يأخذ القانون مجراه ولكنني اعود لأعلق مرة اخرى وانا مسرور جدا برؤية وجه الاستاذ النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي أتمنى له موفور الصحة والعافية واقول انا اعرف السيد النقيب معرفة شخصية رجل قانون ونقيب صارم وذو باع طويل وفقيه مفوه أتمنى لو استفاد السادة المحامين جدد وقدماء من تجربة هذا الرجل الشريف المفوه المحترم حفظك الله ورعاك سيدي النقيب والله المستعان
18 - المقاطع المحبوب الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 09:53
قضية الصحفي بوعشرية عالمية
يتابعهاجل الفآت بترقب واستمرار
قريباسيتضح للعموم أنه كان بريئا
فيماينسب إليه من طرف اللوبيات
الفسادالمغربية المتحكمة.
19 - حسن الري_____ش الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 13:42
الكل يعلم بان الصحفي بوعشرين برئ من التهم التي لفقت له,وان دولة المخزن انفجر لغمها في وجهها ,السؤال الذي يطرح نفسه بشدة :من وراء هذه المهزلة؟القضية فضحت وتفرشات والمحكمة وجدت نفسها متورطة واصبحت في موقع مكشوف ...اوامر من فوقها وبريء بين يديها مثظلوم مغبون فوض امره للله وآمن بقضائه وقدره.........لله الامر من قبل ومن بعد....الحكرة والظلم .......الى متى ؟ الى ان تسير الجبال وترى الارض بارزة ولم يغادر منهم احدا.......ويوم يوضع الكتاب وترى المجرمين مشفقين مما فيه......ووجدوا ما عملوا حاضرا , ولا يظلم ربك احدا .......الصبر مفتاح للفرج.
20 - احمد ميرداس السبت 13 أكتوبر 2018 - 02:36
كل التقدير و االاحترام للاستاذ النقيب عبد اللطيف بوعشرين .
21 - omar2018 السبت 13 أكتوبر 2018 - 02:42
قضية بوعشرين غير واضحة ،لكن لا يمكن تبرئته مما نسب له حيث انه كان صحفيا موفقا او انه يتحدث عن اشياء لا يستطيع آخرون النبش فيها ،فتم تلفيق التهمة له ،او كما يقول البعض ان قضيته مصطنعة،فالمخزن ليس غبيا فبوعشرين ليس من الصعوبة بمكان ممن سبقه ممن يشكلون خطرا على المخزن،ممن تم اغتيالهم واختطافهم والقائمة طويلة.كما لا يمكن اتهامه جزافا ورميه بما نسب له .فالقضية اليوم ليست بوعشرين ولكنها القضاء المغربي بنيابته العامة من قضاة وغيرهم والطرف الأهم هنا وقد تستغربون هم المحامون وستعرفون بعد ظهور الحقيقة او النطق بالحكم النهائي وستفهمون ما اقول والقلة هم من يعرفون غدر ومكر وفساد المحامون الا القلة القليلة .شخصيا لم اعد انخدع بالأسماء من قبيل نقيب هيئة المحامين الأستاذ رئيس هيئة كدا وكدا كلها تنتهي عند الفرنكات او الريالات .او العيالات الفاتنات او الترهيبات والإغراءات فلا تغتروا فهي مجرد صور ومسرحيات ،اما بوعشرين المتهم فامره الى ربه لا يضره ما يقع ان كان اصلا بريئا وان جنى فعلى نفسه وهذا جزاؤه.
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.