‫تعليقات الزوار

12
  • تغطية الشمس بالغربال
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 16:28

    المتذخل الاول كان عليه العمل كنائب في البرلمان.

  • الدكالي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 16:39

    فرق بين محامي الضحية ومحامي بوعشرين . عبر الفيديو يظهر فشل محاموا بوعشرين حتى على الكلام لان كل الدلائل اصبحت ضده ولم نعد نرى صيحات زيان ولا الادريسي ولا باقي محاموا بوعشرين اثناء المحاكمة بان لا وجود لاي فيديو وبعدها اصبحوا يقولون الفيديوهات مفربكة . الان جمدت السنتهم واستكانوا الى الصمت

  • Marroquino
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 17:22

    قال تعالى: "هاأنتم هاؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل اللهَ عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا"

  • عبدالله
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 17:31

    غريب امر هاد المحاميين الدين يدافعون عن الظلم ، الله اعلم اش من ضمير عندهم او كيفاش تا يجيهوم النعاس.
    قالك ما عندو حتى برهان بالاغتصاب ما حشم ما عرق ما قداتوش الضحية التي تشهد بأنها اغتصبت . الحاصول لا حول ولا قوة الا بالله او الله ياخد الحق في الظالم .

  • الرياحي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 17:36

    المحامي الأول السيد الصغيري من أحسن محامي البلاد بدون منازع أما محامي بوعشرين هو من الصف الثاني إن لم نقل صف عشرين فلا وزن له ولا حظ له أمام هذا أمام هذا العملاق وقوته الإقناعية force de conviction وفصاحته وحركاته

  • wood
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 18:08

    المحاكمة سرية و مضمون الملفات و الفيديوهات لا يعرفها العموم و هذا وحده يكفي لجعلها باطلة ، فيكفي معرفة أن الوقائع التي يتحدثون عنها ترجع الى مدد طويلة قبل وضع الشكايات و أن هذه الشكايات وضعت كلها دفعة واحدة و بعضها تحت الضغط و الإكراه و التهديد بالسجن تكفى للتشكيك في هذه الإدعاءات جملة و تفصيلا ، أما الفيديوهات التي يتحدثون عنها فهي فعلا دليل إدانة قوي ليس لبوعشرين بل للاجهزة الأمنية التي تشتغل خارج القانون باستعمال اساليب المافيا لان على المحكمة أن تثبت قبل كل شيء مصدر هذه الفيديوهات و هناك إحتمال كبير أن تكون مفبركة ، و حتى لو كانت صحيحة فلا قيمة قانونية لها لأنها على الأغلب صورت من الامن و هي أمور غير قانونية و غير أخلاقية تعيد المغرب لاساليب المافيا التي تتبع عورات الناس للإيقاع بهم . فالمحرك الوحيد لمحاكمة بوعشرين هو المخزن و استعمل هؤلاء النسوة كمطية للانتقام من الصحفي !!!

  • الحلوي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 20:18

    نفس الاشخاص الذين يدافعون عن بوعشرين رغم التهم الموجهة اليه . هم انفسهم الذين يدافعون عن اردوغان. و هم انفسهم الذين يدافعون عن بن كيران وهم انفسهم الذين يدافعون عن طارق رمضان . هم انفسهم الذين دافعوا عن الصحفي المصري منصور في قناة الجزيرة اثناء فضيحته مع ابنة مخرج سينيمائي مغربي كانت منتمية للبيجيدي . فعلا وهم انفسهم الذين يدافعون عن قيادات مكبوثة في حزب البيجيدي الذين ارتكبوا زلات جنسية .

  • abou sara
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 20:26

    الملف ملف فساد ان كان هناك ملف اين المشتكية كوتر فال المطرودة من بلجيكا لم يتكلم عليها ما يسمى دفاع المشتكيات لمادا لم تحضر بالقوة العمومية كباقي المشتكيات

  • مومو
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 20:30

    المحامي اﻻول تكلم في إطار القانون و ااتهم ﻻبسة بوعشرين اما المحامي الثاني فتكلم فقط في إطار اادفاع ﻻ غير اي يجب ان يدافع من دون ادلة و ﻻ براهين ااحكم سيكون قاصي على بو 20 لكون عبرة لكل من يتﻻعب بشرف مستخدميه كان يضن ان قلمه و معارفه سيخيف ضحاياه

  • OUZINE
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 03:32

    on devrait un terme a cette parodie de justice concernant Bouachrine.
    Les accusations ne tiennent pas la route comme on dit car l 'expertise faite sur les vidéos analysées ne confirment pas que l'acteur de ces saloperies est Bouachrine .
    Ce procès qui traîne en long et en large depuis tout ce temps devient aberrant et Bouachrine devrait être libéré car rien ne prouve que c 'est lui qui est dans ces vidéos et pire encore les femmes qui soi -disant l accusent de viol ne sont pas non plus présentes dans ces fameuses vidéos.
    Arrêtons doc cette comédie qui porte préjudice a notre justice et a la réputation de notre pays.
    Bouachrine a compris le message!
    S'IL VOUS PLAIT PUBLIER…

  • الحـــــ عبد الله ــــاج
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 09:39

    من سنصدق هل زوجة بو20 التي اعترفت بملء فمها بأن زوجها اقترف ما نسب اليه حينما قالت: "أن الهيني أساء للمتهم وللضحايا بنقلــه (نقله) لما شاهده في الفيديوهات" وأضافت أن الهيني ليس له حق فضح ما كان يقوم به زوجها في الفيديوهات التي شاهدها !
    يعني أن زوجته لم تعد تقول
    أن بو20 بريء
    او ان الفيديوهات مفبركة
    أو ليس هو من يظهر فيها
    وإنما أصبحت تعترض فقط على فضح ووصف ما شاهده الهيني في الفيديوهات !
    بينما دفاعه يردد نفس الاسطوانة المشروخة التي هي بكل بساطة : الإنكار وفقط الإنكار الشفهي ويقول بأنه ما دام بو20 لم يعترف بالتهم المنسوبة اليه فإن كل الأدلة التي تدينه لا قيمة لها وأن القضاء يجب ان يصدق فقط روايتهم الشفهية ! (يعني خاص بو20 يتصدق بالاعتراف لضحاياه عاد يمكن إدانته، أما إذا لم يعترف فإنه سيبقى بريء براءة الذئب من موسى، وهذا هو منطق دفاعه، لأنهم عجزا أن يأتوا ولو بدليل صغير يبرئ موكلهم (مثلا كأن يكون بو20 مسافر في تاريخ تسجيل احد فيديوهاته السبعين، أو أن يكون في اجتماع مع أشخاص في مكان آخر خارج أوقات تسجيل ولو فيديو واحد أو…)

    إنها استراتيجية دفاعية غبية ستغرق لبو20 الشقف في غياهب السجون !

  • تصحيح لرقم 11
    الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 18:56

    تصحيح للاخ الحاج عبدالله رقو 11
    بريء براءة الذءب من يوسف وليس موسى (كل قصص موسى كانت مع اسرءيل ولم تكن مع الذءب)

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب