‫تعليقات الزوار

8
  • Mowatim
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 19:10

    يا رب اظهر الحق..وانصر المظلوم…اللهم لا تجعل لهم عليه سبيلا ان كان مظلوما

  • لميمة
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 19:14

    ادا كنت مظلوما فاطلب من العلي القدير ان يظهر براءتك وهو عاى كل شيء قدير

  • maghribi
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 19:34

    دفاع بعشرين اراد تضييع الوقت فاضاعوا قضية موكلهم. اما في فرنسا محامي طارق رمضان نصحه بالاعتراف رغم ان الأدلة ليس فيها حجج دامغة كالاشرطة المصورة . واتاسف على البهلوان زيان .

  • ذو القناعين .
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 19:34

    لا أعرف بأي وجه سيواجه المجتمع حتى لو تمت تبرأته فما قام به عمل مشين واستعباد وسادية وسلطوية تجعل كل كتاباته الثورية صفرا إلى الشمال فالإنسان كل متكامل أخلاق وقيم ونفس طاهرة عفيفة .

  • تائب
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 19:52

    هذه استراتيجية فاشلة من اخراج محاميك زيان . مادامت الافعال موثقة بالصوت والصورة كان الاولى مناقشة متابعة النيابة العامة واقناع المحكمة ان اركان جريمة الاتجار بالبشر غير متوفرة ولا تنطبق على النازلة المعروضة امامها طمعا في اعادة تكييف الفعل الى علاقة رضائية اي فساد او خيانة زوجية بالاحرى ما دامت زوجتك مستعدة للتنازل فلا مشكل لديك وهي استراتيجية لمح لها النقيب بوعشرين ربما زوجتك فضلت اتجاه زيان الذي تعتمد استراتيجيته على اخفاء الشهود و* مسيح السما بليكا * وهي استرتيجية ستهوي بك الى ما لا تحب .
    اما نظرية المؤامرة والانتقام بسبب ارائك فهذا منطق لو قلته في السبعينات او التمانينات لصدقك البعض اما في هذا الزمن فالكل تجاوز كل الحدود في القذف واهانة المؤسسات وتلفيق التهم والتشهير ولا احد يكترث لما ينشر ويكفي الدخول الى اليوتيوب لترى بام عينك ان كتاباتك متحفظة كثيرا مما ينشر

  • Amine kech
    الجمعة 9 نونبر 2018 - 21:26

    كثير من المعلقين يتعاطفون معه أريد أن أعرف فقط ما هي القضايا التي أثارها و أغضبت الدولة لم نسمع له يوما شيئا بطوليا.
    الكاميرا قام بشراءها شخصيا و صور ممارساته مع موظفاته لأشهر و كان يستخدم الفيديهات لجعلهن يقمن بما يشاء مع من يشاء. و عندما تم ضبطه لم يجد كيف يدافع عن نفسه غير أن الدولة لفقت له التهم. رغم أن المتابع لمداخلاته سيرى أنه يسير مع النظام و جرائده تحصل على إعلانات و مداخيل من شركات تابعة للدولة و النظام.
    لو كان في أوروبا لحكم عليه القاضي منذ أشهر بعقوبة ثقيلة.

  • BEN EL MADANI YOUSSEF
    السبت 10 نونبر 2018 - 02:15

    Une lourde peine de prison attendrait surement Bou20 quelque soit le degré des efforts consentis par sa défense ,qui croit d'ailleurs comme fer a son innocence ,les jeux dans certains cas sont faits d'avance et le reste ne serait que du folklore et tout le monde le sait et en est conscient d' ailleurs a travers le pays .
    C'est le prix fort a payer par tous ceux qui oseraient défier les puissants de ce pays un message qui leur est clairement adressé par cette sombre affaire de Bou20 pris au piège de certains puissants dont Bou20 est un homme a abattre ,puissants que personne n'oserait dorénavant critiquer d' aucune façon sans se faire punir et châtier sévèrement .
    Les journalistes qui exercent dans le pays et qui se disent indépendants ,se devraient dorénavant caresser dans le sens du poli ou se terrer sous terre sans quoi
    ils subiraient le triste sort semblable a celui de Bou20 sinon pire et des accusations bidons pour les enfoncer dans le trou sont vite trouvées.

  • قلم جامح
    السبت 10 نونبر 2018 - 13:52

    ما دام قلم بو عشرين تركه حرا حتى اودى به الى الهاوية وجب علينا الاستفاذة من الدرس ولجم اقلامنا كي لا نلقى نفس المصير خاصة وان احدى الجمعيات وزعت صفارات على المغربيات لفضح التحريض على الفساد والتحرش الجنسي .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة