24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عملية غير مسبوقة بالمغرب

عملية غير مسبوقة بالمغرب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - dommage الخميس 15 نونبر 2018 - 09:00
personne n'a parlé du cas de l'homme qui est mort après avoir perdu sa main en essayant de déboucher un égout dernièrement lors de fortes pluies pour aider les élèves du collège ibn almanassif zerhouniya meknes à passer car l'eau leurs arrivait jusqu'au bassins il a pris ce risque comme il a pris le mur qui s'est effondré sur lui à cause de l'indifférence de certains fonctionnaires. les secouristes sont arrivés en retard c'est un héros dont personne ne parle
2 - المهاجر الخميس 15 نونبر 2018 - 09:09
عندما أرى مستشفى بالمغرب دائما أرى كترة الكشش ....هنا بأروبا الكل مكيف ...المريض بدون غطاء وفي راحة تامة. ....بالمغرب المريض مجروح كن العملية وفوقه أكوام من الكشش. ..ماهدا العبت
3 - Simo الخميس 15 نونبر 2018 - 09:18
بارك الله فيكم وجزاكم الله احسن الجزاء ومن أحيا نفسا كمن احيى الناس جميعا .مثل هذه الأخبار والله تفرح القلب هكدا بغينا بلادنا .
4 - Peace الخميس 15 نونبر 2018 - 09:29
الله يشافيك اخويا و جميع المرضى و المعطوبين! و هذا تقدم علمي يفتخر به و اكيد انه مكلف ماديا.
و لان الوقاية خير من العلاج
انا اريد ان انصح السائقين بالتلفت كلية للنظر جيدا هل هناك سيارة او دراجة قادمة ام لا, لان بالمراة وحدها لا يمكن التاكد في بعض الحالات و هذه الحالة تسمى ب"الزاوية الميتة"
5 - جزاكم الله خيرا الخميس 15 نونبر 2018 - 09:43
جزاكم الله خيرا
تحية لكم إخواننا الأطباء على هدا العمل الإنساني الجبار الدي أديتموه بصدق وبأمانة وإخلاص لعملكم،والله عملكم هدا مفخرة لنا ولوطننا وعندى الله حسنات وجزاء في الدنيا والأخرة.
6 - مغربي الخميس 15 نونبر 2018 - 10:01
أتمنى الشفاء للمريض وأهنئ الطبيب المتحدث على نجاح العملية كما أني أشركه لتحدثه باللغة العربية أو الدارجة، بحيث للأسف تعودنا على تحدث الأطباء بلغة المستعمر
7 - موظف من قطاع الصحة الخميس 15 نونبر 2018 - 10:19
هنيئا للأخ الكريم الذي استفاد من هذه العملية الناجحة و للطاقم الصحي الذي أشرف عليها، مع تحياتي الخاصة للدكتور السفياني الذي لم أعرف عنه إلا الخير والصراحة والتفاني في العمل بالمستشفى العمومي ابن سينا.
8 - السميدع من امبراطورية المغرب الخميس 15 نونبر 2018 - 13:34
الى المهاجر 2

-لا لجلد الذات يا اخي و قل الحقيقة ان كنت فعلا مهاجرا بدولة اوروبية متقدمة قل لنا هل نسوك في اي شهر و لم يقتطعوا من راتبك مبلغا اجباريا لفائدة التغطية الصحية كنت رسميا او عشوائيا ؟!! لكن بالمغرب الاقتصاد غير مهيكل نصفه او اكثر و كل من تسأله يقول لك الله غالب مهما ربح من مال شهريا عكس اوروبا و الله ما يعتقوك و لو تكون كيف ما كانت مهنتك تمشي غير تصل بولة او روبيني في اي منزل يتابعك مخزنهم الى البيت لتادية الواجب الوطني لفرنسا من ضرائب على ما حصلت عليه و هكذا يكون التضامن الفعلي و الاجباري على المواطنين و بالطبع قطاع الصحة لن يكون فيه خصاص عندهم.

ملحوظة

اضن انك تبالغ كثيرا حين تقول انه ليس في مستشفياتنا مكيفات لانك ربما لست مغربيا و خاصة في مراكز فيها عمليات جراحية و لهذا فالبطانيات ضرورية يا المهاجر !! بالمكيفات او دونها و في الصورة الاخ الله يشافيه ترى فوقة بطانية واحدة.
9 - socialllllllll الخميس 15 نونبر 2018 - 15:54
كل من هو مهاجر اناني لا حولة ولا قوة الا بالله يا أخي اذا كان عند الأربيون المكيفات فكلها من ظهر الشعب وفي المغرب لا أحد يدفع ولو درهم واحد كيف ما قال الأخ لكن لدي تقريبا كل عائلتي في أروبا الكل اناني كيجيو لبلادهم وكيقولو ليك انتم عندكم كذا وكذا ويظلون يحطمون بلادنا وكيقولو ليك نحن عندنا وعندنا ويتكبرون على عائلتهم في المغرب كأنهم ما خلقو في المغرب وهبطو من كوكب آخر قال ليك أقصد لي كان شبعان وجاع اما لي كان جيعان وشباع لا خير فيه اما المريض مسكبن الله يشافيه وأشكر الأطباء لي صهرو عليه
10 - السميدع قاهر المهترفين الاثنين 19 نونبر 2018 - 14:13
social-9

نعم اخي انا مثلك عائلتي نصفها الاكبر بالخارج في اوروبا و كندا و كلهم فيهم عقدة الاجنبي تجدهم يمدحون البلدان التي تحتضنهم و كانهم هم من صنعوا تلك الدول و يعاتبون بلادنا و يصفون كل من يسكنها باللصوص فهم يقولون اينما اتجهوا في المغرب يجدون اللصوص من مسؤولين و من ابناء الشعب العاديين بينما هم و الدول التي تحتضنهم ملائكة الرحمان و تجدهم يتشفون في بلادهم الاصلي المغربي كلما حلت اية مصيبة و لو عادية يستصغرون بلادهم و يقولون انها بثرواتها يجب ان تكون في مصاف الدول المتقدمة مع ان هذا ليس صحيحا لانها محدودة و هم يقارنون اوروبا الغربية ببلادنا و ينسوا اننا دولة في طريق النمو و ليس لبلادنا معامل عصرية و ضخمة تضم الملايين من الشغالين بل فقط مقاولات و معامل صغيرة و ايضا يتبجحون ان عندهم صحة جيدة لكن ينسوا ان كل اموال الصحة عندهم مقتطعة من جيوب المواطنين و الدولة لا تخرج فلسا واحدا من خزينتها و هم دائما تجدهم متعصبين سوى ليظهروا انهم ليسوا مشموتين حين رحلوا عن بلادهم المغرب!! و يريدون اشعار المحليين بالنقص امامهم لكن حين تجد المهاجر لسنين باوروبا يحسد المغربي موظفا بسيطا حين يدخل منزله!!
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.