‫تعليقات الزوار

10
  • حمدون اليازمي
    الخميس 17 نونبر 2011 - 03:09

    اول مرة تخرج الجامعة العربية بقرارات من شانها محاولة انقاد الشعب السوري من الالة القمعية الوحشية لبشار الاسد لكن الاجراءات تبقى دون المستوى لانها جعلت النظام السوري يزيد من القتل والتهيب والاعتقالات كما ان الجامعة العربية لا تمتلك القدرات الاقتصادية الازمة للتاثير على النظام السوري لان المبادلات التجرية بين الدول العربية ضعيفة جدا والنظام السوري اصلا لا يتعامل مع الدول العربية لا على المستوى السياسي ولا الاقتصادي وانما يتعامل مع ايران وروسيا والعراق يعني الدول الحليفة وبالتالي فان الشعب السوري في حاجة ملحة وعاجلة لحماية دولية من الابادة الجماعية قبل انشار حرب اهلية قد تجر معها المنطقة الى زعزعة امنية لا يمكن للشعب السوري ان ينتظر شهورا وسنوات من التسويف والمهل التي يستفيد منها النظام القمعي السوري لكسر معنويات المعارضة السورية والمتظاهرين اسلميا الدين يقتل نظام البعث منهم كل يوم العشرات اضافة الى مئات جرحى والمعتقلين كل يوم

  • سمير
    الخميس 17 نونبر 2011 - 04:10

    ما قال والو هد السيد كيركز على النبرة الصوتية أكثر من الموضوع الي كيتكلم فيه

  • meknasi
    الخميس 17 نونبر 2011 - 06:26

    مسكين العربية عندك مهلوكة الله ديرنا شي تاويل

  • casaoui
    الخميس 17 نونبر 2011 - 07:22

    il est bien dodu notre cher ministre , msha7em mezyan, hta fel hadra. mais bien sûr , mais bien sûr . il n est pas né celui qui ose lui prendre son cabinet, y en a marre de tous ces guignols . et croyez monsieurs et dames , les élections ne vont rien changé , vous savez pourquoi?????????!!!!!!!!!, c est aussi simple que cela , 80% des marocains sont analphabètes , et les 80% des 20% éduqués sont des toobys comme dit "debbouze", et les 80% du 20% qui sont éduqués et qui ne sont pas toobys sont inconscients et les………..etc

  • سينالون عقابهم قريبا
    الخميس 17 نونبر 2011 - 15:53

    لاتقلقوا ياإخواني المغاربة؛ فهدا النظام الدكتاتوري الإجرامي لم يعد يتبقى له الكثير لأنه الله سبحانه سينتقم منه جزاء ماقترفه من أفعال وتقتيل وإجرام في حق الشعب السوري.
    سيقع لبشار المجرم ونظامه أسوء مما وقع للقدافي وسيتفرج العالم بإسره على نهايته التي ستكون بالطبع مأساوية.
    لم تعرف أي سجون عربية في التاريخ المعاصر مثل ماعرفته سجون النظام السوري القمعي من اعتقالات سياسية بحيث يوجد اليوم مئات الآلاف من المعتقلين السياسيين في سوريا!

  • samir de tanger
    الخميس 17 نونبر 2011 - 18:05

    Je ne suis pas du tout d'accord c'est la première fois qu'on a une diplomatie relativement a la hauteur .vous êtes injuste vis a vis de Mr EL FIHRI. Il nous a bien représenté malgré beaucoup de choses à revoir mais il faut être juste, le plus facile est de critique.

  • ألصحراوي saharaoui
    الخميس 17 نونبر 2011 - 21:20

    على الجامعة العربية ( يجب اضافة الامازيغية او حذف كلمة العربية حتى لا نكن نحن العرب عنصريين اتجاه الامازيغ ) ان تكون صارمة في قرارتها لالزام النظام السوري بوقف القتل الهمجي و الوحشي ضد الشعب السوري المتظاهر و المطالب بالحرية فقط. هذه القتل الوحشي الذي لم يشهد التاريخ مثله. عليها ان تكون حازمة مثل ما فعلته مع النظام الليبي و ان تلجأ الى مجلس الامن ان اقتضى الحال بل يجب عليها ان تطالب بفرض الحظر الجوي على سوريا لمراقبة تحرك الدبابات و الاسلحة الثقيلة التي تقتل الشعب السوري. المطالبة بالحذر الجوي حتى وان رفضه رئيس التنسيقيات الذي يظهر انه لاينسق اي شيء او ربما يخدم النظام السوري رغم ادعائه بانه مع الشعب.

  • مواطنة
    الخميس 17 نونبر 2011 - 22:41

    لمدا تتحرك الدول العربية الان عندما تعلق الامر بسوريا علما ان ما يقع في سوريا يقع ايضا في اليمن والبحرين والعراق وفلسطين على يد الصهاينة دون ان يحرك احد ساكنا و مباشر على القنوات الفضائية . لو تامرت الدول على المغرب مدا سيكون رد المغاربة اليس الهجوم على السفارات المعنية بالامر .

  • scarla
    الجمعة 18 نونبر 2011 - 07:53

    j aprecie enormement Mr EL fihri.

    c est quelqu un de diplomate et un bon politicien. il sait parler la ou il faut.

    il a une politique disons sauveuse.

    et n oublion pas que le maroc est bien representé par lui. une personne avec bon niveau et parle courament des langues etrangeres.
    et aussi charismatique

  • فؤاد المغرب الصحراء المغربية
    الجمعة 18 نونبر 2011 - 17:20

    السلام عليكم انها نهايته بشار الاسد في احتضار ادا فاتة عليه 12 ليلا سيبدئ العد التنازلي له فترت الاحتضاره.

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين