24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. في تبيان المضمر من خطاب الأستاذ عبد الإله بنكيران (5.00)

  2. دراسة: تحليل الدم يكشف تلف المخ بسبب الزهايمر (5.00)

  3. السيارات والصناعات الغذائية تنعش المبادلات التجارية المغربية المصرية (5.00)

  4. زهير لهنا سوبرمان حقيقي.. إقرؤوه لأطفالكم! (5.00)

  5. النيابة العامة تأمر بتشريح جثة سيّدة حامل ببرشيد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | صلح بانون ومصوّر هسبورت

صلح بانون ومصوّر هسبورت

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - متسامح السبت 15 دجنبر 2018 - 13:05
التسامح والصفح قمة الاخلاق النبيلة عند العظماء..شكرا للصاحفي الذي قبل طي هذا الخلاف ..انت كبرت في اعين الرجاويين..هكذا ينبغي ان تسود روح التسامح بين مكونات المجتمع فالحياة لاتدوم وهي قصيرة ولايجب ان نعكرها بالخصام ..شكرا لمكتب الرجاء الذي وضع حدا لهذا النزاع..واطلب من بعض مشجعي الغريمين التقليدين التحلي بروح الاحترام وعدم خدش بعضهما بعبارات ساقطة ..وكل جمهور يشجع فريقه ويحترم الفريق الاخر..الرياضة اخلاق.
2 - الأستاذ السبت 15 دجنبر 2018 - 13:29
يجب على بدر بنون أن يتحلى بالأخلاق الحميدة و يقتضي بالذين سبقوه من الأوفياء أذكر منهم ظلمي و جواد و أيت الرامي و فاخر و مجيد وجيرندو و الرباطي و الراقي و غيرهم . و أن يضبط أعصابه كفاية من الحمراء و المشادة الكلامية مع الحكام. بدر لم يكن كذلك في قبل سنين مضت. لا ندري ماهي الظروف التي تسيطر عليه. لاعب ممتاز لكن يخوف عند ما يتعصب و هذا ليس في مصلحته و لا مصلحة النادي و الدليل في مبارة التي أخذ فيها ورقة حمراء و ترك تغرة في دفاع فريقه لولا قدرة الله لخرج منهزم. بدر لا تترك للخصم يلعب على أعصابك لتكون عرضة للطرد و خسارة النادي. فإذا أردت الإحتراف خارج المغرب فعليك أولا بالأخلاق الحميدة و السيرة و حسن السلوك سواء مع الزملاء أو مع الخصوم. كما نشكر الصحفي الضحية على سماحه لهذا الشاب و نشكر هسبرس على تعاونها و تسامحها. هذه المرة سلمت الجرة . فحذاري أن تعيدها كما نشكر سيد رئيس الرجاء على تدخله لحل المشكلة و الصلح مع المعتدى عليه. رجاوي قديم
3 - رشيد الفتحي السبت 15 دجنبر 2018 - 14:14
الصلح دائما فيه خير.
و ارجو ان يمثل هذا الحدث درسا للجميع. وان يعلم الكل ان الرياضة هي قبل كل شيء اخلاق و محبة و احترام.و اقول للاخ بانو انت لاعب ممتاز و شاب ينتظرك مستقبل زاهر سواء على صعيد فريقك الرجاء او الفريق الوطني ولكي ترصع هذا المستقبل يجب التحلي بالصبر و كبح جماح اعصابك مهما كانت الظروف. ولك في فقيدنا البطل الظلمي رحمه الله خير اسوة.
4 - MOULAHID السبت 15 دجنبر 2018 - 15:04
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب) صدق رسول الله(صلعم)
وقال (صلعم) : (إن أقربكم مني مجلسايوم القيامةأحاسنكم أخلاقا الموطؤون أكنافا الذين يألفون ويؤلفون ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
هذه جواهر نبوية محمدية مهداة كذلك لجميع الرياضيين المغاربة...
تحية للصحافي ولبدر بنون ولمكتب الرجاء ولهسبورت الإلكترونية.
5 - AHMED السبت 15 دجنبر 2018 - 15:30
المسامح كريم...و الاعتراف بالذنب فضيلة ....ويجب على كل رياضي التحلي بالاخلاق الحميدة ليكون قدوة لباقي الشباب...حتى لا ينطبق عليه المثل الشعبي ً الفقيه اللي نتسناو براكتو دخل الجامع ب بلغتو...ً
6 - باحثة اجتماعية السبت 15 دجنبر 2018 - 16:50
وأي رسالة تبعثون إلى الشباب؟ تعدى وعنف الآخر، ثم أطلب التنازل من الضحية بقبلة على الخد؟ إذن لا حاجة لنا إلى القوانين والمحاكم والشرطة. ولنستمر في العيش في عصر الجاهلية.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.