24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "طعم الماء" يدفع إلى الاحتجاج في الفقيه بن صالح (5.00)

  2. صالون "فكرة" يجمع حاملي مشاريع بمهنيي المقاولات (5.00)

  3. طلبة الطب يقاطعون الامتحانات .. وشبح سنة بيضاء يلوح في الأفق (5.00)

  4. نقل المغربية ضحية هجمات سريلانكا إلى السعودية (5.00)

  5. حبس رجال أعمال جزائريين مقربين من بوتفليقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | اعتقال أظناء جريمة شمهروش

اعتقال أظناء جريمة شمهروش

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - سني لا وهابي الخميس 20 دجنبر 2018 - 11:59
كلاب أهل النار .. لعنة الله عليهم إلى يوم الدين .. شوهتونا.. شوهتو الدين ديالنا و شوهتو البلاد ديالنا
2 - younsse الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:01
سلام عليكم ادا تبت في حقهم الجريم نطلب اعدام بصفة نهاءية هؤلاء خطر على المجتمع والكرة الارضية
3 - عادل الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:03
تحياتي لهاذ الشخص على يقظته الي تعرف عليهم نتمنى ان تطبق في حقهم عقوبة الإعدام امام الملئ حتى يكونو عبرة لكل من سولت له نفسه قتل روح بريئة.
4 - ADAM الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:05
يجب أعتمادا نفس نظام دخول المطارات في المحطات الطرقية بتفتيش الأمتعة و كل من أراد حجز تدكرة يدلي ببطاقته الوطنية لتدوين معلوماته الشخصية عليها كما يجب تشديد المراقبة الأمنية عند مداخل المدن و القرى
5 - Mohamed الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:12
إنها جرائم مخابراتية،لهذا أقول أن الدولة ساهمت ب 90% من الجريمة،و نظرا لعدم قيام رجال الأمن و رجال الدرك بواجبهم الوطني،و تكثيف الدوريات على المناطق السياحية و الحرص على الأمن العام فإن هناك جهة معينة تقوم بجميع مخططاتها الشيطانية لضرب الأمن العام بالمملكة
6 - نورا الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:13
وجوه الشر وجهنم اش بغاو عندهم شوهوا صوؤة الاسلام هادا هو الزمن اللي قال عليه الرسول ص سياتي زمن لايعرف فيه القاتل من قتل والمقتول لما ذا قتل ورجعوا الاعدام باش بنادم يتردع شويا حسبي الله ونعمة الوكيل
7 - السلاوي الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:14
الله اعلم هادو منين كانو غادين ب 3 بيهوم فكار واحد هاربين ايكون عندهم شي واحد كان غادي اخبيهم و يعاونهم.
8 - rbati الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:16
ارجو من جمعيات لاللاعدام الاتتدخل في مثل هده الجرائم
9 - khalil الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:17
يريت اصحاب الجمعيات التي تنادي بإلغاء الإعدام إزودونا بشي رأي مفيد فهاد الجريمة الحقيرة. ولا ثاني نصرفوا على هاد أشباه البشر ثلاتين عام في السجن من فلوسنا؟
10 - هناء الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:18
سيماهم في وجوههم من أثر الإجرام،وحوش كاسرة شوهت صورتنا أمام العالم بأسره.أتمنى أن يرجمو حتى الموت أمام مرأى الملأ
11 - ع.الحميد الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:25
برافو رجال الامن. نحن فخورون بكم.
12 - أدربال الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:31
كيف يعقل توقيف هاد المجرمين القتلة داخل الحافلة و هي غاصة بالركاب و خارج المدين ؟

كان من المحتمل أن يفطن الارهبيون بأن هم المستهدفون بوقوف الحافلة في مكان غير اعتيادي و يمكن ان يتخدوا الركاب كرهينة و بالتالي ستكون العواقب وخيمة
أعتدر الإخوان
لأني نسيت أننا مجرد بوزبال في نظر المخزن و لا داعي لأخد الحيطة و الحدر من أجل سلامتنا !
13 - عزيز الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:31
يقول المثل * الى طحت البقرة تيكثروا الجناوة*
المجرم بريء حتى تثبت إدانته.
بغيتو دستو القضية
14 - عمر الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:34
أطالب بإعدام هؤلاء المجرمين أمام الملأ ادا تبت في حقهم ارتكاب هده الجريمة البشعة في حق سياح ضيوف بالمغرب ....وأشد حرارة عى يد كل جهاز الرابطة القضائية والنيابة العامة التي توصلت إليهم بهذه السرعة ....يجب تطبيق القانون في حقهم بكل دقة
15 - citoyen الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:48
قطع لهم لي مالف كيقطع انا مشفتهم ما شافوني...مسكين خاف على راسو الله يكون في عونه هدا الجريمة مشي ساهلة .
وادا كان صحيح هد الثلالة هم المجرمين الحقيقيين فتحية لرجال الامن على جدارتهم .
16 - مصطفى الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:54
يجب القيام بحملات تمشيطية واعتقالية فيحق الدواعش في ربوع المملكة
17 - مواطنة الخميس 20 دجنبر 2018 - 12:56
خصهوم الإعدام ضروووري و ماكد.حت إلى تحبسو و عاود خرجو غيقلبو على ضحية وخرا و هكذا.
18 - mohammed الخميس 20 دجنبر 2018 - 13:29
الله ياخد فيكم الحق ضيعتوهم وضيعتوا راسكم اوشوهتوا بنا مغربي حر وافتخر
19 - منتظر الخميس 20 دجنبر 2018 - 13:47
قبل تنفيذ الحكم إن كانوا مدانين .. يجب فهم عقليتهم و كيف أمرهم ضميرهم بارتكاب جريمة فظيعة.. و من أمرهم بفعلها.. هذا سيمكن من التعرف على هذا النوع من الشخصية فإذا كانوا يعتقدون أن الدين يأمرهم بهذا فليقولوا لهم في أي سورة من القرآن يأمر الله بقتل المسلم امرأتين عزلتين ليس لك معهما أي علاقة و لم يؤذوك أو يقطعوا سبيلك.. أو هل سمعت في السنة أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فعل هذا.. فإن لم يجيبوا فاعلموهم أنهم شياطين من الإنس سيرون الويل في الدنيا و في الآخرة جهنم و بئس المصير.. فمعرفتهم بمصيرهم هو جزء من عقابهم..
20 - Marocain الخميس 20 دجنبر 2018 - 13:56
لقد بدات الرائحة النتنة لهذا الدين تنتشر في اوربا و العالم واعتقد ان العد العكسي قد بدا ليس من حكومات الغرب المنبطحين امام الدولارات القطرية و السعودية و لكن من الشعوب الاوربية وهذا هو المهم ولا اعتقد ان ان نهيق المعممين و رجال الدجل و الشعوذة سوف ينطلي علي العالم لقد اصبح واضحا لكل الناس ان هذا الدين هو مرض خطيييييير اخطر من ايبولا والكوليرا وجنون البقر هذا المرض اسمه جنون البشر كل مسلم يجب ان يذهب الي عيادة طبية و ياخذ لقاح مضاد للارهاب اما رجال الدين فيجب ان ياخذوا دروس اعادة تاهيل و يكون المعلم قرد من فصيلة الشمبانزي حتي ىتعلموا كيف يبداون من جديد من جدهم الاصلي لان طريقهم للعودة كبشر طويل طويل طويل
21 - ندى الخميس 20 دجنبر 2018 - 13:58
بغيت غير نعرف اش دارو ليكم باش تكون نهايتهم خايبة بحال هكا اش ستفدتو يا المجرمين لا دنيا ولا اخرة ...لعنة الله وعليكم
22 - إشارة بسيطة. الخميس 20 دجنبر 2018 - 14:45
المرجوا من الاجهزة الامنية ان تدقق جيدا في الوجهة التي كانو ا يقصدونها.
23 - الإعدام لمن لا يخاف الله الخميس 20 دجنبر 2018 - 15:07
الإعدام لمن يقتل الناس بغير حق
الإعدام للخوارج قتلة الإنسانية بدم بارد
الإعدام للوحوش الداعشية الجبناء
السجن لكل من يدفع على الجراتم المؤدية
عاش الإسلام وعاش المغرب والمغاربة والموت للخونة وأعداء الله.
24 - sadaam الخميس 20 دجنبر 2018 - 19:01
لحمد لله
الله ارحمهم
ياااربي تسهل على كاع ليساهم حتى شدوهم
25 - mounir الخميس 20 دجنبر 2018 - 19:22
لو جاء الاعلاميون الاسكندنافيون لاستجواب عائلات المجرمين ورأوا الاطفال في احياء غير آدمية(ألاطفال ملوك في اوروبا) و شاهدوا كمية الفساد في هذه البلاد كانوا ربما سينقلون تقريرا بطريقة مغايرة.أنا اعرف طفلا والده عاطل وسكير و عربيد يضربه دون سبب و يكترون خربة مع الجيران.هل ننتظر من هدا الطفل ان يكون صالحا?
26 - ملاحظ الخميس 20 دجنبر 2018 - 19:45
سراق الزيت فاش كنلقاوه فالدار آش كنعملوا بيه ؟ .. الإعدام ثم الإعدام لهؤلاء الإرهابيون
27 - مراسلة الخميس 20 دجنبر 2018 - 21:03
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا مجرمين
28 - ibrahim الخميس 20 دجنبر 2018 - 21:57
المرجوا من الاجهزة الامنية ان تدقق جيدا في الوجهة التي كانو ا يقصدونها.
29 - mohammed bi الخميس 20 دجنبر 2018 - 23:58
الاسلام دین الوسط والاعتدال دین التسامح اًدین التآخی والاسلام برئ من هاد الافعال المشینة والمغرب کافتا متیشرفوش انتمو لیه لیرتکب بحال هاد
الافعال اما هذا لتیشین للاسلام اتیقول خصو اعادة الهیکلة تتخصک انت اعادة
اعادة التربیة بحالک انت لرتکبو هاد الافعال ممربینش ٠٠٠٠٠
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.