24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تكريم عبد الحميد بنعزوز

تكريم عبد الحميد بنعزوز

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - adilmouhajir الأحد 23 دجنبر 2018 - 10:01
المغرب عامة و مدينة القصر الكبير خاصة فخورين بأبناء الوطن الشرفاء, والذين يرفعون علم المغرب , بابتكاراتهم و علمهم الامحدود, نرفع القبعة لهؤلاء المغاربة, الذين فعلا يستحقون الاوسمة...
2 - مغربي الأحد 23 دجنبر 2018 - 11:15
تحية عالية لكل من له غيرة على هذا البلد الحبيب
3 - مغاربة احرار الأحد 23 دجنبر 2018 - 15:30
تحية اجلال وتقدير لهذا الدكتور بنعزوز وجميع العلماء المغاربة الوطنيين الاحرار الذين انجبتهم مدينة القصر الكبير والذين يحبون ان يعطوا ويردوا جزء ولو قليل لبلدهم ولاخوانهم المغاربه هذا الوطن الحبيب وكذلك شكرا المسؤولين التربويين والأكاديميين على تعليم وتخريج مغاربة من هذا المستوى العالي ومن هذا المنبر نرجوا من التربويين ان يصلحوا تعليمنا اصلاحا جذريا لتعود المدرسة العمومية الى سابق عهدها لتخرج لنا شباب وشابات مغربي متعلم ونابغ في مجال تخصصه.
4 - صالح الصالح الاثنين 24 دجنبر 2018 - 07:09
اخط العمليات الجراحية هي العملة الجراحية علي الرأس الجمجمة بالعربي حتي في الولايات المتحدة الامريكية ودوّل اخري متل فرنسا وبريطانيا وألمانيا العديد منهم لن تنجح ونتيجتها الموت ، ماهي ضرورية هي التي تنتج عن حوادت علي الرأس ونزيف دموي داخل الدماغ ولدا التدخل الجراحي يتطلب سريعا في مدة أربعة ساعات مند الحادتة التي نتج عنها النزيف الدموي وقبل جمود الدم بدماغ ، لهدا يتطلب لوزارة الصحة ان يكون لها في هدا المجال أطباء ختصاصيون ماهرون وان تكون لهم خبرات عديدة في اجراء هده العمليات الجراحية. ومتخرجون من جامعات الطب العليا متا الولايات المتحدة الامريكية او ألمانيا وسويسرا وبريطانيا وفرنسا لا غير، اما إعطاء رأسي لفتحه متل هاد المتعلمين لا يقبل أبدا وكما يقول المتل المغربي (تعلموا يا لحججامة في ريوس ليتامة )
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.