‫تعليقات الزوار

7
  • فيصل
    الإثنين 7 يناير 2019 - 17:04

    حقيقة فئة كبيرة من أهل المغرب لا يتركون اي فرصة اما للقصاص الخاص او التشهير والتشنيع. بمن ابتلي ببلاء ما وكانهم هم ملائكة تمشي على الارض لا يأتيهم الباطل من بين أيديهم ولا من خلفهم. المل يدعي الصلاح وانه منزه عن الرذيلة يقتنصون فرص. الاستهزاء بالناس. وحتى رجمهم. انه أدب العوام. الانسان العامي. لا يفكر وإنما ينساق وراء كل خبر. او. حدث فيه اثارة. ويساهمون بالقول والفعل. في التنكيل. بالناس. وشتمهم وضربهم حتى.

  • باحثة اجتماعية
    الإثنين 7 يناير 2019 - 17:17

    ما يضحك هو ان التشهير بهذا المواطن واتهامه بالمثلية، وقع فقط أمتارا من ساحة جامع الفنا. حيث يرقص المثليون بلباس نسوي مغربي وملايين السياح يأخذون صورا لهم. بل انهم يشاركون في الرواج السياحي للمملكة. دون ان ننسى الطامة الكبرى ان رجال الأمن ساهموا في هذا التشهير. كيف أصبح هؤلاء الأفراد رجال أمن؟ من أي معهد تخرجوا وأي تكوين تلقوا؟
    "الحكرة" تطال فقط المواطن البسيط. لاننا كلنا نعلم ان المثلية موجودة حتى في مناصب حساسة في البلاد .لا يمكنني ذكرها في تعليقي حتى لا يشطب من النشر.

  • غيور"ت"
    الإثنين 7 يناير 2019 - 20:24

    السلام عليكم.
    هل نحن أمة مسلمة أم ماذا. فالمغاربة مسلمون ولماذا يتدخل العلمانيين في أمر ديننا لأن هذا الأمر لا يهمهم. أم يريدون الدعوت لعلمانيتهم بالغير المباشردعواالمغاربةوشأنهم. وهذا اللواط عمل أبغضه الله وأنزل فيه آيات تحرمه تحريما قاطعا وعقابه الأليم لم ينزله على أمة من الأمم. المجتمعات المحافظة ولو غربية تبعض هذا العمل الشنيع. هنا يظهر المنافق.والمنافق ليس محبا للفاحشة وحسب إنه محب لشيوعها بين الناس،وتلك من أهم العلامات.الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ.)إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}.

  • Peace
    الإثنين 7 يناير 2019 - 21:12

    الصراحة هذه ليست ااخلاق المغاربة الاحرار و المؤمنين و المسلمين عموما, التشهير بالناس و هوياتهم الشخصية و تشويه سمعتهم و سمعة عائلاتهم, فهناك مقولة شعبية تثبت ذلك "استرما استر الله" خصوصا هو اصلا كان فسيرتو الشخصية فجوج ديال الليل, يعني الناس المحافضين, راه ما تيكنوش اصلا فديك لوقيتة تيدورو فزناقي سكرانين. يعني التفاق و صافي. الى كانو تيفكرو بالمنطق متاعهوم نيت هوما راه خاصهوم يبقاو يلعنو و ضربو راسهوم لان السكر حتى هو حرام. هادو راه عندهوم مشكيل نفسي مع الجنس عموما و فيهم قلة الحيا و ما راه كون جابو ليه شي حوايج يستروه ماشي عاد يزيدو يفضحوك اكتر من القانون و يشوهو بيه فالانترنيت.

    هل تعرفون قصة الصوفي التي جاءت عنده امراة عاهرة عارية تماما لتغريه, فاعطاها معطفا و غطاها به و ذهب لحال سبيله, فتاثرت العاهرة بخلقه و اصبحت تحبه و اعتزلت الدعارة و اصبحت متدينة و طلبت منه ان يتزوجها.

  • sociallllllllll
    الإثنين 7 يناير 2019 - 21:15

    وكن قال لكم انه مثلي ولماذا لا نقول ان هءا الإنسان كان ذاهب الى اي مكان متنكر غي زي نسائي ولربما كان سيختلط بالنساء من دون ان يعرفونه انه رجل او كان ذاهب الى مهمة سرية

  • Samira
    الثلاثاء 8 يناير 2019 - 08:33

    إذا كان متنكراً وارتكب جريمة ولاذ بالفرار،
    من السهل أن تُنْسب الجريمة إلى امرأة
    هذا الشاذ الذي هو ضابط في القوات المسلحة (حاشاكم) ، وحسب مصادر موثوقة هو مقرب من المخزن ، لذلك لقي كل هذه الضجة والدفاع الإعلامي ،
    إذا كان مواطن عادي لنال أشد العقاب..

  • غيور"ت"
    الثلاثاء 8 يناير 2019 - 21:17

    السلام عليكم.
    هنا يظهر للعلن أن أعداء الدين والوطن هم من يحركون مثل هذا العمل ويريدون أن تشيع الفاحشة والفتنة بين المغاربة ليصبح الوطن وأبنائه مرتعا للفواحش…انظروا في تعليقات الأشخاص الذين يدافعون عن الرذيلة يجدون مساندة أما الذين يدافعون عن الفظيلة والأخلاق الكريمة يحاربون. هنا بيت القصيدة… هذا لواط وعدالة الله واضحة فيه. أما قول التشهير به… فهذا هو أراده لو كان لا يريد الفضيحة لأستتر.( وإذا ابتليتم فاستتروا) الدين واضخ أما أن ندافع عن الرذيلة فهؤلاء إما مسيح أو لواط أو يريدون الفاحشة لهذا البلد الأمين. يجب أن يتوب لعل الله يتوب عليه.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة