24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2918:5320:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مقر حديث لولاية أمن مكناس

مقر حديث لولاية أمن مكناس

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - الصخيرات السبت 12 يناير 2019 - 22:24
نقول الى السيد الحموشي متى ستتوفر مدينة الصخيرات على مقر شرطة لان المدينة تحت عمالة الصخيرات تمارة ....تمارة بها الشرطة والصخيرات بها الدرك الملكي......لماداالشرطة؟؟؟؟لان المدينة أصبحت من اخطر المدن لسبب واحد هو الانتشار الواسع لأباطرة المخدرات والجريمة المتفشية بالمدينة...نريد حلا فوريا!!!!
2 - jqlil السبت 12 يناير 2019 - 22:30
الزيادة في الأجور هو حديت الساعة
3 - Mohamed السبت 12 يناير 2019 - 22:32
لابد أن يتحقق العدل ثم العدل بين جميع أبناء الوطن حتى يتحقق لهذا الوطن أو ذاك الأمن والاستقرار الذي ينشده، فالله عز وجل ينصر الأمة العادلة ولو كانت كافرة، ولا ينصر الأمة الظالمة ولو كانت مسلمة، والمقصود العدل في جميع جوانبه من العدل في الحكم، إلى العدل في القول، إلى العدل في القسمة، إلى العدل في توزيع ثروات الوطن، إلى العدل في الحصول على فرص العمل، إلى العدل في تكافؤ الفرص في الصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية، وعلينا أن نتذكر دائما أن رسول كسرى عندما جاء إلى سيدنا عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - ووجده نائماً مطمئناً تحت ظل شجرة قال كلماته الشهيرة: (حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر) .
أيضا لا بد من تطبيق القانون بحسم على الصغير والكبير من دون أي تردد أو مجاملة أو محسوبية، وهنا يحذرنا نبينا صلى الله عليه وسلم قائلا: "إنما أهلك من كان قبلكم أنه إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الوضيع قطعوه" .
4 - عاجل السبت 12 يناير 2019 - 22:37
هل فقط بالبوليس سنحقق الأمن وسنخلق فرص شغل للبشر وسننعم بالامان والسلام ....
إنكم والله العظيم لمخطؤون ،الامن لا يتأتى فقط بالبوليس ......
5 - khalid الأحد 13 يناير 2019 - 10:26
على الدولة ان تبني السجون و إعادة النظر في القوانين التي تتعلق بالاحكام على المجرمين و المعتدين ..... لان هناك فئة كبييييرة من "الوحوش " مكانهم السجن بينما نجدهم بين الناس ...... هذه امنيّتي
6 - Abdelghani الأحد 13 يناير 2019 - 11:34
يظهر لي بان وزارة الداخلية اصبحت تجني اموالا طائلة عن طريق بناء مقرات ولايات الامن عبر ربوع المملكة.فهذا جميل جدا من اجل تثبيث الامن الداخلي للبلاد والقرب الامني من اجل السهر علئ امن المواطن.لكن لكن لم ارئ اي امن.فما اراه سوئ كثرة المشرملين والمتسكعين والنصب والضرب والسرقة والمخذرات وكان الامن لاوجود له رغم هذه المقرات والدوائر الامنية..حبذا لو وزارة الذاخلية قامت ببناء معامل ومصانع ذاخل الموانئ التجارية من اجل الحد من البطالة والاجرام والقيام بتشغيل الشباب وحاملي الشواهذ وحتئ الشيوخ كذالك يجب توطيفهم والكف عن بناء هذه المقرات اللتي هي في نظري فقط مشوع كبير يدر اموالاكثيرة لخزينة الذاخلية من اجل الابقاء علئ وظائف رجال الامن وموظفوا المحاكم وموظفوا السجون والمحامون هذه هي خطة وزارة الذاخلية اي المنحرفون والسكع هي تجارتنا وهدفنا.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.