24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. المواقع الأثرية تدرّ 90 مليون درهم في نصف سنة (5.00)

  2. أزمة العطش تزحف على جماعات تنغير .. واحتجاجات على الأبواب (5.00)

  3. "سيدي بومهدي" .. واقع قاتم يواجه تحديات التنمية بإقليم سطات (5.00)

  4. رونار يختار مغادرة المنتخب بجرد المجهودات وشكر الملك محمد السادس (5.00)

  5. حكومة العدالة والتنمية والتحالف مع اللوبي الاقتصادي والمالي (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | قصة ذبح شاب في تامسنا

قصة ذبح شاب في تامسنا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - الله يرحموا الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:27
الشباب يضيع يا أمي. طلقوا علينا حشيش كتامة ؤ خلاونا ك يتامى. المخدرات و المخدرات تنخر ف المجتمع. الله يصبرك أ ممتي .
2 - rrr الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:34
لاحول ولا قوة الا بالله العلي الله يصبرك الوليدة والله ياخد الحق بلاد ولات فحال Colombia الله يلطف يا ربي
3 - عجوز الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:35
لاحولة ولا قوة الا بالله مادا حصل للمغاربة لم نعد نسمع الا دبح دبح دبح عدنا الى عهد السيبة كما كانوا يسمونها .على الدولة ان تستفيق من سباتها وتقوم بواجبها قبل فولت الاوان لان حالنا لايبشر بخير.
4 - sami الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:38
il faut un poste de police à tamesna
5 - خالد الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:44
أمي إصبري على هذه الجريمة النكراء أما الفقيد فنسأل الله أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته .
أما المجرم فيستحق الإعدام لا شيئ آخر .
6 - ابوسيبوعة الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:45
حكم الاعدام الذي لم يطبق في حق المجرمين هو سبب تفشي دصارت حمل السلاح الابيض واستعماله بحرية لو كان كل حرامي حمل سلاح ابيض وهدد به مواطنين دون ارتكاب جريمة يُضرب بعش سنوات سجن واذا قتل به اعدم المجرم على الفور لكنا في راحة مسماع هذه القصص المروعة لازهاق ارواح بريئة .
7 - مباشر الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:46
و هكذا يجب أن يعلم الذي سيبدأ في تعاطي المخدرات أو بيعها أنه سيصبح في يوم من الأيام قاتلا للنفس التي حرم الله قتلها..فهل تستحق نشوة المخدرات بأن تصبح يوما قتالا سفاكا .. ؟؟
رحم الله الضحية و صبر أهله .. و وجب توقيف أم القاتل التي كانت تشجعه على القتل فهذه تسمى المشاركة في القتل ..اللهم الطف بكبيرنا و صغيرنا يا رحمن يا رحيم..
8 - سرحان الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:46
حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ارحم الفقيد بواسع رحمتك وارزق اهله وأمه الصبر والسلوان.لابد من تفعيل وتطبيق الاعدام في حق متل هؤلاء المجرمين القتلة
9 - عبدالله الثلاثاء 15 يناير 2019 - 17:11
اش هادشي ولى في المغرب ؟ واكولوه صافي سمحنا ليكم فيه منين المسوولين عاجبهوم الحال او ما بغاوش يخرجو قانون لحمل السلاح الأبيض وصانعيه وحامليه ومستعمليه ورآه هادشي ولى باين للاعمى بانه معمدا ، ولات البلاد بحال شي غابة.
اسيدي كولوها او خليوها غير ليكم عيفتونا فيها صافي كل نهار تسمع اخبار تا يقطع في القلب ، واش هادشي اما بلعاني او صابوطاج وحدة فيهم.
اييييخ اييييخ الجهل والامية باز للناس لي عايشين فيه.
10 - قايد راسو الثلاثاء 15 يناير 2019 - 17:22
يجب اعادة النظر في العقوبات. هبة الدولة مشات، السبب هو الجمعيات الجبانة التي تنادي بإلغاء عقوبة، الجمعيات اصبحت تدافع عن المجرمين. لا تنسوا ايها المغاربة جريمة شمهروش، يجب المطالبة بالاعدام، لقد قالت ام واحدى الضحيتين بالحرف:« إن المغرب يعيش في فوضى......» واش فهامتو؟ يعني السيبا.
11 - كمال هولندا الثلاثاء 15 يناير 2019 - 17:45
رسالتي للمسؤولين السياسيين للبلاد الذين أوقفوا الإعدام إرضاءً للغرب.
كيف تُرضون الغرب و تُغضِبون رب الشرق و الغرب؟!
أليس من الظلم ترك القاتل حيّا بينما أهل المقتول يعيشون في عذاب طول حياتهم؟!
ماذا ستقولون لرب العالمين غدا يوم القيامة عندما يسألكم عن سبب تعطيل حدوده!؟
أمريكا و الكثير من دول العالم يُنَفَّد فيها حكم الإعدام.
كما أنه يجب فتح تحقيق في تقاعس الدرك الذين لم يُبالوا بشكوى الأم عندما أخبرتهم عن تهديدات المجرم.
الخيوط متشابكة و يجب على الجميع تحمل مسؤولياته.
نطالب بإعدام القاتل و أمه التي حرضته.
و نسأل الله الرحمة للشهيد و الصبر لوالدته و أحبائه.
كمال المنصوري
12 - chadi الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:30
كل هاد الجراىم و مازال ايكون المزيد،من عدم تشديد العقوبات و من فساد القضاء
13 - ملاحظ الثلاثاء 15 يناير 2019 - 19:37
يجب اعادة النظر في العقوبات. هبة الدولة مشات، السبب هو الجمعيات التي اصبحت تدافع عن المجرمين.السجن وحده لايكفي المزيد المزيد من الفلقة في الصباح في الغداء في العشاء كالوصفة الطبية طوال مدة السجن... وفي الاخير الله يصبر اهل المرحوم وانا لله وانا اليه راجعون.
14 - سكينة من عمان الثلاثاء 15 يناير 2019 - 19:44
اش هاد الفيتنى فبلادنا المغرب ضاع بي الجرايم كولا نهار القتلا الله استر كولا نهار القتيل بحال دجاج ولات عاديه القتلا حيت مكينش لاعدام غير الحبس وكلين شربين
15 - الدكالي الثلاثاء 15 يناير 2019 - 20:09
هده الام المكلومه حملت و ولدت و رضعت و ربت و كبرت وفي الاخير يأتي مجرم حقير و يقتل ابنها انه الظلم و الطغيان و الكفر و السواد الدي اصبح يعم البلاد !
للاسف حياه المغربي رخيصه لا تساوي شيئا عند الخيامو عند الحموشي و عند البرلمانيين ، الكل متهاون و متواطئ على هدا الشعب المسكين ، يسلطون عليه الشمكارا و المقرقبين و تجار المخدرات ! لمدا ايها البرلمانيون لا تسنون قانون الاعدام على من يروج القرقوبي و الكوكايين !!! لمدا ايها الخيام و الحموشي لا تفعلون شيئا ضد الارهاب الحقيقي اليومي الدي يمارس على المغاربه !!!
16 - فؤاد الثلاثاء 15 يناير 2019 - 20:23
قصة هاد الضحية في تامسنا الله يرحمو بحال ضحية سلا لي دبحوه وحتا هو كانوا ولاد حومتو مجرمين كيهددوه أمام الملأ وكانت الأم كتمشي عند البوليس تشتكي بأنهم يهددون إبنها بالذبح، ماداوهاش فيها حتى دبحوه.
حتى سال الدم وفات لهيه...
اللهم لطفك يارب. الصراحة مكنحسوش بالأمان حنا الشعب.
17 - مواطنة الثلاثاء 15 يناير 2019 - 20:44
الضحية مات شهيد الله يرحمه ويحسن اليه....المجرم سيكون مصيره الذبح بعد ان تعدى على شاب لازال عنده حق في الحياة ..المثل يقول....كيف قتلي كيف تموت .....هاذ القتالة المجرمين اللي كيصفيوها الابرياء سببه هو الغيرة والحسد لما كيشوفوا شي ولد الناس انيق وخدام وبخير ومأذب وداخل سوق راسوا كيقتلوه هاذشي اكثر خصهم عقوبة صاومة .
18 - ذ.عبد القاهر بناني الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:03
قبيل إنتخابات 2015 قام بعض المنتخبين بدف إستمالة الناخبين إلى خرق دفاتر التحملات بدريعة التحملات تبعا لما أسموه الفوصى ااخلاقة. فأخذت تظهر بعض الإختلالات المجالية فجدت ساكنة. ولقد راسل بعض المهتمين بالشأن العام السلطات المحلية والسيد العمامل بمجرد البدىء في تحويل مساحات معدة للفيلات والسكن الراقي إلى سكن ما يصطلح عليه ب"الإستفادة" و أسهبوا في ملاحظات تنذر بكارثة إجتماعية نظرا للتفاوتات الطبقية والمجالية من جراء تطاول شركة العمران وتواطئها مع الفئة المتخبة في بناء غابات من شقق كتعوض عن سكنهم الصفيحي و في مجالات غير متجانسة. رحم الله الشاب الذي قتل غدرا لا بسبب المخدرات فقط بل لساكنة ترزؤ تحت عتبة الفقر. رحم الله المرحوم وصبر أمه المكلومة وصبرنا كذلك لأن المدينة إفتقدت واحدا من خيرة شبابها. كما نبعث في خضم هذا المصاب الأليم بمناشدتنا لأمير المومنين الملك محمد السادس لإنقاذ مشروعه الملكي والضرب على أيادي المفسدين و تمتيع مدينة تامسنل من فرص العمل والأمن والصحة إلخ.
19 - مواطن الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:14
حسبي الله ونعم الوكيل لك الله يا وطننا الحبيب المغاربة كانوا زمان رحماء بينهم واليوم أصبحوا يدبحون بعضهم بعض والسبب يا اخواني واضح وضوح الشمس ألا وهو القرقوبي يجب القضاء على المروجين ونكون قطعنا رأس الأفعى وكتابة اسماءم على لائحة سوداء .
20 - Citoyenne du Monde الثلاثاء 15 يناير 2019 - 22:39
Que la victime repose en paix! Il se passe quelque chose de malsain au Maroc! Ce n'est pas la première fois qu'on entend que les plaintes des gens ne sont pas prises au sérieux jusqu'à ce que les plaignants sont égorgés devant tout le monde! Les gendarmes et les policiers qui ignorent les plaintes des gens devraient etre poursuivis pour complicité de meurtre ou homicide par négligence! Ras-le-bol!
21 - مغربي الأربعاء 16 يناير 2019 - 08:56
لو كان الإعدام يطبق عندنا والله مايقد شي واحد يقتل شي واحد.حيت ماكاينش الإعدام بسيف بنادم ولى ضاصر.
22 - سعيد الأربعاء 16 يناير 2019 - 09:28
هذا هو الشباب الذي صنعه و يتماه كل مسؤول تافه شفار نهاب لا يهمه الا ملئ ارصدته البنكية..شباب تافه يعني مسؤول اتفه
23 - berbere الأربعاء 16 يناير 2019 - 10:23
كل هذا الارضاء الغرب وخصوصا ماما فرنسا
24 - Rhimou الأربعاء 16 يناير 2019 - 15:50
ارض الله واسعه اذا كنت غير مرتاح البال ومهدد.فالله سيرحمك ويفتح لك الابواب.فكثير من الاباء يهاجرون قراهم ومدنهم بسبب الزريعه المره خوفا على ابنائهم من التصفيه انه اصعب وقت نعيشه.
25 - Sallami الأربعاء 16 يناير 2019 - 16:11
انا لله و انا اليه راجعون.
انا مع الاعدام للجاني في هده الحالة.
الله معاك الميمة.الله يصبرك و يعوضك ان شاء الله.
26 - maghribi qohhh الأربعاء 16 يناير 2019 - 16:24
الإعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام هو الحل ضد المجرمين
27 - Lym الخميس 17 يناير 2019 - 01:36
في هد البلاد المجرمين والمنحرفين كثرو وحتى أصحاب الأمراض العقلية ،وهد نتيجة الفقر وكثرة النسل ..ترى بعض الناس يلدون كالارانب بدون شعور حتى في أوروبا تلقى بعض المهاجرون المغاربةيلدون بكثرة ويخلقون نفس المشاكل التي توجد في المغرب . الاوربيين والاسيويون يبدون طفلين ويربونه تربية حسنة . المغاربة تلقى أولادهم متشردون منحرفون يتاجرون في المخدرات .وهذا شيء مؤلم.لا تلدون .الطبيعة ليست محتاجة لجدوركم لتعيش .والله يرحم هذا المسكين والله يعطي الصبار لهذه الام المحروقة في كبدها
28 - Mostafa الخميس 17 يناير 2019 - 23:23
هذي ظاهرة معروفة بين شمكارة وأقوياء المجرمين يخصّه يدك أو يهرس أو يضرب وحتّى يقتل شي واحد عاد يرتاح،هؤلاء مكانهم سجن انفرادي وهذا الحكاريلزمه القصاص.صبر الله الأم ورحم الضحية.
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.