24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | قصة متشرد في وجدة

قصة متشرد في وجدة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Hassan Sima الأحد 20 يناير 2019 - 15:32
أجمل ما قاله يحن إلى أولاده ويتمنى لهـم الخير إلا أني أَجِد بعض التناقضات في گلامه لأن حالته حقا سيءة الله إشوف من حالوا ومن حال هـذه البلاد
2 - سعداتك أ فاعل الخير الأحد 20 يناير 2019 - 15:36
نتمناو من الناس لي فالمهجر وبخير عليهم يشوفو من حال الناس الضعفاء ماشي يجيو يتباهاو عليهم بالملابس التمينة والمجوهرات والسيارات راه الواحد ماغادي يدي معاه والو من هاد الدنيا سوى العمل الصالح والدنيا دوارة اليوم عليا وغدا عليك
3 - محمد الأحد 20 يناير 2019 - 15:45
لابد من إحصاء وطني للمتمردين و إيواءهم و إعفاءهم من الخدمات العمومية و الصحية مع مساعدتهم على العمل في إطار وكالة وطنية لدمجهم في المجتمع
4 - سميرة بنت طكساس الأحد 20 يناير 2019 - 16:04
اسيدي لي عندو الله يزيدو، ولي معندوش الله يعطيه والله هو لي كيعلم مافي الصدور. متبقاش تحكم علا ناس بهديك طريقة. كيف مادار لواحد وحل. لباس مزيان ودار طوموبيل يقولو كيتباها. لبس تريكو عادي وشد طوبيس يقولو مادار والو. لمغاربة مكيحتارمو غير لي كيبان عليهم. المثل المغربي كيقول : ماشي شحال غاب. شحال جاب.
5 - مراد الناقد الأحد 20 يناير 2019 - 17:40
ونعود للمرة الالف ونقول اين هن المسوولين والممثلين في الوزارة الوصية تجد الوزيرة وحاشيتها غارقين في البدخ لحد العنق فلنتقي الله ولا ننسى جميعنا اننا سنحاسب غدا يوم القيامة المسؤول والمواطن على حد سواء وكل حسب دنوبه ومعاصيه والله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
6 - saidr الأحد 20 يناير 2019 - 21:43
هذا ماقضية دولة ماقضية حتى واحد هذا قضيته هو ومسؤوليته هو،لأن هذا رايه تالف فهو لايبالي ولايريد العمل الجاد،في الغرب الألوف يفضلون الموت وحياة التشرد على حياة عادية أو إيواء بمركز وغالبا يتمرّدون على الحياة الطبيعية بعد مشكلة كبرى تحدث لهم،وسرعان مايموتون صيفا وشتاء بفعل الكحول مع الحرارة أو البرد مع سوء الأكل وسوء النوم،نسأل الله له الهداية والتوبة وصلاح البال.
7 - marocaine الاثنين 21 يناير 2019 - 07:06
chaque citoyen doit prendre l'initiative de faire un bien , si vous attendez toujours les responsables vous allez attendre longtemps
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.