24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4913:3617:1120:1321:33
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. منْ يُطاوِلْنا يَلْقَ أُسْدًا رِهَاصًا (5.00)

  2. "بترول تالسينت" يعود إلى الواجهة .. مستثمر أمريكي ينال البراءة (5.00)

  3. أزمة نقل خانقة تطال خطوط تزنيت وجهة أكادير (5.00)

  4. صحيفة تُسَود صورة القصر الكبير .. غبار وبغال و"هجرة سرية" (5.00)

  5. أفارقة يجسدون معنى الاندماج في المجتمع المحلي لإقليم اشتوكة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تأجيل محاكمة حامي الدين

تأجيل محاكمة حامي الدين

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - ouchn الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 18:02
Les hypocrites. Si vous avez confiance en l'autorite judiciaire, rentrez chez vous et laissez la justice faire son travail et dire son mot.
2 - صابر عبد الصبور الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 19:04
ياجماعة ابن كيران ان نسيتم اذكركم بعدالة السماء اللي مافيها لا صدر حكم وبالتالي لا حاجة لحكم جديد ولا سياسة والهم يحزنون.الحكم الالهي واحد.الله ينجينا وينجيكم من حكمه بالعذاب.
3 - مراد الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 20:04
اودي بان ليا هاد المحاكمات مسرحية ابطالها اعضاء الندالة والتعرية وضحتيها الموتى
4 - مواطن مغربي يعلم سر السياسويين الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 20:08
مادام انصار حامي الدين يدعون ثقتهم في القضاء المغربي لمادا يضغطون على هدا القضاء لا ستمالة ميزان العدالة لصالح هدا الاخير فحضور الحكومة الى الجلسات وخروج رئيسها السابق بوعيده هدا( لن نسلمكم اخينا) اي لن يسلموا المتهم للعدالة لكي تقول فيه كلمتها كل هدا يبطل ويفند ما قاله عبد الله بوانو اليوم في تصريحه للصحافة بانهم يثقون في القضاء اقول لكم لو انكم تثقون في القضاء لما قمتم بهده التصرفات البلطجية قصد التشويش على القضاء دعوا المحكمة تشتغل في هدوء لان الشارع اليوم يعي كل الوعي من تكونون خاصة وان كبيركم الدي علمكم هده الخصال سقطت عنه ورقة التوت وانكشفت سوءته للعالم واصبح في حيص بيص لا مفر له من لعنات الشعب الدي تاق فيه وسلمه رقبته وادا به يشنق الفقراء ويقضي على الطبقة المتوسطة ويعفو عن المفسدين ويمتص دماء المغاربة باسم الدين انتم لا تهتمون الا بمصالحكم الداتية ومصالح دويكم وعشيرتكم ولكن الله فضحكم سياسيا واخلاقيا وسوف تدفعون الثمن في انتخابات 2021 السنة الفصل بيننا وبينكم وسنرمي بكم الى مزبلة التاريخ بادن الله انتهى الكلام
5 - زكرياء ناصري الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 20:08
تصريحات عبد الله بوانو تغتال العقل عند مَن يستمع إليها،فكيف لهذا القيادي الحزبي/البرلماني ...وبكل الحمولة السياسية لشخصيته أنْ يترافع أمام الميكرفون والكاميرا بهذا الشكل ليس للتعبير عن مساندته لأخيه - وهذا من حقه-لكن في حدود اللباقة وعدم التشكيك في المسطرة القضائية أو الطعن فيها،وإلاّ ما عليه أنْ يرتدي بذلة سوداء ويدخل قاعة/جلسة المحاكمة إن كانت له أهلية القيام بذلك والترافع أمام الهيئة،وإنْ كان كما نستنتج أنه أصدر حكما مُسْبَقا ونهائيا ببطلان المتابعة وهذا دليل على الفكر التوليتاري لدى كل قادة هذا الحزب الذين يظنون أنهم يمتلكون كل السلط التشريعية (بمعنى شرع اليد) التنفيذية (تنفيذ حكم القتل/الإعدام). وهذه خطورة هذا النوع من التفكير على المجتمع والديموقراطية !
6 - Proudly Imazighan الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 20:15
If Hami Adin is a killer, he will be in jail soon or late.
He has to prove that he did not squeeze Aljid head by his feet, but unfortunately, he was there putting Ait Aljid in the floor and helping his lkhwanjia brothers to kill him.
Let us wait until March to see how the Judges can bring justice and peace to Ait ALjid families and to all Moroccan who are in pain when they know how much savage Ait ALjid faced before he left this world
7 - omar الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 21:11
قاليك بن زيدان
لن نسلمكم اخانا
ووقروا عليكوم اختانا
فالله قد اصطفانا
الله يفكنا منكم يا اكفس حزب عرفه المغرب
كرهتونا فاالسياسة
حسبنا الله ونعم الوكيل
8 - ALHAK الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 21:59
هذه المحاكمة ماتت وقال القضاء كلمته

تم ارادوا من جديد احيائها انها

لعبة مكشوفة لتصفية الحسابات
9 - SAYMOU الأربعاء 13 فبراير 2019 - 07:52
قالوا ناس زمان مول الفز كيقفز، مادمتم على ارتياح تام و ثقة تامة في القضاء لماذا هذه البلبلة السياسية؟لماذا تحاولون التأثير على القضاء و الرأي العام؟ القضية طفت على سطح الماء لأن هناك تناقضات و شهادة جديدة، يجب البث فيها حتى نعطي لكل ذي حق حقه. و بعيدا شيئا ما : (لا نسلمكم أخينا) معنى هذا أنكم فوق القانون، والأخوة تنحصر على جماعتكم أما الباقي من المغاربة، فليموتون ! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا...حامي الدين فهو متهم إلى أن تتم تبرئته، حسب جديد المعطيات حول هذه القضية.
10 - العدالة الباطلة الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:12
الشعب المغربي يريد التحقيق ومعرفة من قتل المهدي بن بركة ومن قتل الزايدي وعبد الله باها ومن قتل المخترع بنشقرون واللائحة طويلة ... لا نريد محاكمة حامي الدين لان الحكم سبق نفذ والقانون يمنع اعادة المحاكمة بقوة القانون وليس بقوة الاشخاص او المنصب او المال، الشعب المغربي لا يريد مخالفة القانون بل يحرص على تطبيقة شريطة ان لا يستثني أحدا مهما كان موقعه، كفى من العبث كفى من تصفية الحسابات السياسية، ارتقوا بنا قليلا فنحن في عصر التكنولوجيا والعولمة فالعالم لم يعد أكبر مما كنا نتصوره من قبل والمواطن نضج على مثل هذه الخزعبلات بعدما رأى العالم، خلاصة القول هي ان ادانة حامي الدين واعتقاله لن تجلب منه البلاد الا الويلات والمستقبل بيننا لانه خرق سافر للدستور والقانون فلا داعي للبحث عن الثغرات في الفوانين. انتهى الكلام.
11 - كلمة الخميس 14 فبراير 2019 - 08:16
عندما سمعتُهم يقولون الشهيد أيت الجيد ظننته مات وهو يجاهد في سبيل إعلاء كلمة الله ولكن عندما بحث وجدته كان يسب الدين ويجاهد لإعلاء كلمة ماركس ولنين .
12 - هبة الخميس 14 فبراير 2019 - 09:06
الذي لا افهمه في جماعة الاخوان المغاربة اي حزب العدالة والتنمية استماتتهم في الدفاع عن اخوانهم بغض النضر عن ما اقترفوه وهنا نتكلم عن القتل والكل متفق على انه لا يوجد ما هو افضع من القتل بغض النضر على ان المسالة يجب ان تترك للقضاء وفي نفس الوقت الاخوان يتركون ماء العينين تحارب وحدها ولا يدافعون عنها بسبب خرقة اي في مرجعيتهم ترك خرقة فوق الراس اهم من قتل النفس ام ان المراة عندهم لا تستحق ان يدافعوا عنها مع العلم ان اغلبية من يصوت عليهم نساء الدي بالمناسبة لا افهمهن يوافقن على هكذا معاملة عنصرية بين الجنسين وهنا ايضا اركز على مسالة سواء اخطا هؤلاء الناس او لا انا لا احاكمهم فقط باعتناقهم مدهب ناصر اخاك ظالما او مظلوما وليس ناصر اختك ظالمة او مظلزمة.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.