24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. كلينتون يخطف الأضواء في ساحة جامع الفنا .. تحايا وصور تذكارية (5.00)

  2. مخيم القوات المسلحة بإفران (5.00)

  3. مجلس حقوق الإنسان يتمسك بالاستقلالية ويدعم تعزيز الحرية بالمملكة (5.00)

  4. بطيخ يتيم (3.00)

  5. الساسي يتهم "إسلاميين مغاربة" بكُره الديمقراطية و"أسلمة المجتمع" (3.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | دليل السلامة الطرقية

دليل السلامة الطرقية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - soussi السبت 23 فبراير 2019 - 00:43
صوبوا بعدا الطرقان
ثم تحسين علامات المرور ان تكون في مكانها المناسب.
المثل يقول:اذا تريد ان تشتري بقرة لابد ان تستعد لها مكانها.
2m في الطريق انها تكفي فقط للدراجة.
السلامة للجميع
مكاين شئ..
سلك سلك .
endurai que ce ministre est en Europe ou en Amérique il est dans un autre monde il a pas vu comment sont les route de Peyer les trous par tous comment tu veux que il nouera pas d accident
Mr. le ministre bien venu en Europe pour voir les routes
2 - مغاربة احرار السبت 23 فبراير 2019 - 01:50
كفاكم ترتره والطريق من شارع محمد السادس او طريق مديونه الى مطار محمد الخامس ليس فيها اشارات او علامات الخاصه بالمطار ثم تدهور الطريق الوطنية وغياب السلامه الطرقية من جميع مختلف الاطراف المؤدية الى المطار وبالتالي يفرض عليك استعمال الطريق السيار لكي تؤدي كيفما كان وضعيتك وبالتالي نطالب من سي بوليف ان يضع لنا اشارات وعلامات طرقيه تسهل على المغاربة الذهاب الى المطار بدون تلف او ضياع في مدينه كبيره كالدار البيضاء.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.