24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تعاون وشراكات بالسعيدية

تعاون وشراكات بالسعيدية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - البشير عزالدين الثلاثاء 26 مارس 2019 - 11:00
اشنو من اقدم الشراكات؟ لخوا لخاوي...اشنو رابحين من فرانسا؟ لا شيئ...و الله لن تفيدكم في اي شيئ...و لم اعطى لها كل هذا الحق لتتصرف بالمغرب كما تريد؟ واش لمغرب دجاجة بكامونها؟ معروف عن فرنسا البخل و التقتير و الشح فكيف بالله عليكم الاستفادة من مثل هذا النوع من البشر؟ واش تحلم يا سيدي؟ شوف غير ما يفعلون في ما يطلقون عليه معاهد (؟؟؟معاهد؟؟لواه النبق...معروف اهدافها و خططها و نحن عملنا معه في الجهة الشرقية بالذات: تجسس و دراسات و بيع الاوهام): اي يبيعون الاوهام و اللغة وووو من اجل ماذا؟ هل لتهجير المغاربة للاستقرار بفرنسا و العيش فيها؟؟ الاقتصاد الفرنسي اليوم هو 79 في المئة كله خدمات؟ هل الخدمات تطنولوجيا و مصانع و شراكات؟ الخدمات هي النقل و السياحة و الابناك (استيداع الاموال) اي قطاعات يمكن لاي كان اثقانها لا سيما بالانجليزية...عشنا معه اكثر من 36 عاما و خدعنا و لم نتمكن من اي شيئ لان العقلية عقلية متقرة و شحيحة و سقرامة و لا تعرف الكرم و العطاء الخ
2 - يباب رقية الثلاثاء 26 مارس 2019 - 11:45
سفير فرنسا يتحرك اكثر من كثير وزراء المغرب في بلهم - علاش؟ يفعل في العمق و في الحقيقة؟ اشنو يعمل؟ واش للاشهار؟ يعني خدام كايعاونا مسكين...اه اوووووه موسيه ميرسي بوكو بوووكووو...معولين على لخوا لان عقلية الاستعمار لا تتغير ابدا و الرؤية هي هي...كانه في بلد فتحه للابد و ارخضعه لنزواته و شهواته و لا وجود لاهل الدار...علينا الاعتماد على انفسنا واش ما عندنا عقل و سواعد...شوفو غير جزر الكناري قريبة لينا: متقدمة نقية بخير..او قبرص..او مالطة..جزر قراب لينا بزاف لكن فيها جميع البنيات...في المغرب بلاد كبيرة و سكان 44 مليون و لا شيئ..لا بنيات لا سبيطارات لا تعليم...علاش؟ النهب و النهب و النهب و تحويل كل شيئ الى تلك الدولة...الاقتصاد الفرنسي مبني تقريبا على الخدمات في %" منه...هل لا يمكننا القيام بهذه الخدمات البسيطة؟ واش اسبانيا الجارة القريبة السياحية ليست مؤهلة للتعاون معها؟ او ايطاليا او حتى تركيا التي تجلب في 44 مليون سائح سنة 2018 رغم الازمات المفتعلة..و الله لا نفهم المسؤولين واش خايفين و من اي شيئ؟؟؟؟
3 - تايكة غرماد الثلاثاء 26 مارس 2019 - 11:45
Bizarre !!Il y’a un type parmi les participants qui est condamné à un an de prison ferme !!
حلل وناقش
4 - nabil الثلاثاء 26 مارس 2019 - 11:54
تحية لكم سيدي على كل المجهودات المبذولة، الرئيس الوحيد لهذه الجهة الذي يظهر و يثمن مجهودات فريق العمل لهذه الجهة.
الله يسخر و يجيب اللي فيها الخير.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.