‫تعليقات الزوار

7
  • نادية الغنيمي
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 19:17

    سبق للسيد امزازي قبل ان يصبغ ليعين وزيرا (دموقراطية الغش) ان تظاهر امام ثانوية ديكارت بالرباط احتجاجا على زيادة الرسوم الدارسية و انذاك امزازي كان موظف اي بفلوس الشعب يمول تعليم البعثات (لو كان رجل اعمال لما طرحنا الامر مطلقا لكن تناقضات المغرب سوريالية اي ما فيها ما يتجمع)…و هو يدافع على برنامج التعاقد اي خوصصة المرفق العمومي او خوصصة تسيير المرفق العمومي و الامر سيان..كان بالاحرى للسيد الوزير ان يتقدم الى الانتخابات و ينال ثقة المواطنين و يحصل على موافقة الشعب على برنامجه او ما تقدم به من برنامج على اساسه صار وزيرا يلتنفيد ما ارتضاه الشعب و قبل به و قبل او استحسنه الخ…كولشي مقلوب..ليس فقط التعليم و اللغات التي هي على غير ما يرام بل كل القطاعات الا قطاع الفراشة و البناء العشوائي و لبيركولاج و سياسة عدي يا بن عدي و سياسة واخا غانديرو و سوف ثم سوف on va fair ça et tous ça et plus – الى متى و الضيف اتى؟

  • مواطنة
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 19:18

    سبحان الله !! يتحدث بكل أريحية و يظن أنه فعلاً حل مشكل عدم استفادة التلاميذ من الدروس طيلة هذه المدة !!! مع الأسف الشديد كلنا واثقون أن حصص الدعم التي استفاد منها الأقلية لا تعتبر حلا لمشكل الإضراب !!!

  • سلام الصويري
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 20:48

    هكذا هم خدام خدام الدولة لا يعنيهم رأي الشعب او نتاءج صناديق الاقتراع او تطبيق برنامج انتخابي بل هم فقط معينون من طرف الدولة العميقة ويهرولون لارضاءها بكل الوساءل لانهم مدينون لها بما يتمتعون به من مناصب وامتيازات بدون حساب وهذا هو الفرق بين الديمقراطية و حكم الرأي الواحد والوحيد !

  • محمد
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 21:33

    والله كون كنا في بلاد غربية مسؤولوها لديهم نخوة واحترام وإجلال للشعب الذي بوءهم كراسيهم لاستقالوا جماعة من مناصبهم. أما عندنا فكاين غي المقزدر وخوه لحقاش عارفين أن المناصب السامية تعد بالآف من بعد ميخرجو من مناصبهم غيبقاو يتمرغو هما وفميلتهم في نعيم هذه الدنيا الفانيه من منصب إلى آخر بشرط يقولو ديما العام زين ويطحنو بنادم وغدا والله سيعرضون على الله على مسافة ميل فوق رؤوسهم الشمس ولن ينفعهم والله مال ولا جاه ولا نسب ولا شرف في يوم كان مقداره خمسون ألف سنة مما تعدون.

  • jawad
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 22:25

    كذب و بهتان. ان الدعم المزعوم موجود في مخيلة هذا الوزير المشؤوم. اما النتائج فستكون جيدة بفضل الغش. الوزير يعلم ذلك جيدا وان كان الأمر لا يهمه بتاتا.

  • Khalid
    الأربعاء 17 أبريل 2019 - 01:52

    بالله عليكم، لو كانت السنة الدراسية في المغرب تتكون من 100 يوم أو 200 يوم، فالنتيجة واحدة،
    لقد درست في إحدى الجامعات المغربية أواخر السبعينيات، وكان الاتحاد الوطني لطلبة المغرب يقوم بتعطيل سير التحصيل الجامعي و يقهر من له رغبة في المعرفة حتى يتسنى المحسوبين على والاشتراكية أن يوهمنا الشعب أنهم يناضلون من أجله. ونرى النتيجة اليوم بعد أصبح المالكي وامثاله من أذناب النضام.
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    عند الله نختصم

  • fouad
    الخميس 18 أبريل 2019 - 12:36

    تبدوالحيرة والضعف واضحين على الوزير السياسي الذي يدبر ملف التعليم اليوم في المغرب وذلك من خلال تصريحاته اللاوقعية المستمرة في ظل الازمة التي يعيشه القطاع التعليمي وخصوصا الشلل التربوي والتعليمي الذي تعرفه مؤسسات التعليمي العمومي التي يشتغل فيها اساتذة اطر الاكاديميات منذ مارس 2019 رغم ما يحاول من اخفاء عجزه بابتسامة مفبركة …فالى متى سيستمر في اتقان التمثيلية اقصد بالمسرحية وعذرا على التعليق …

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب