24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تجار بني ملال ينددون بـ"احتلال" شوارع المدينة (5.00)

  2. "جريمة شمهروش" تُقهقر المغرب 40 درجة بمؤشر الإرهاب العالمي (5.00)

  3. تقرير رسمي يكشف تورط محامييْن و"كازينو" في جرائم غسل الأموال (5.00)

  4. رابطة استقلالية ترمي مشروع قانون المالية بمخالفة توجيهات الملك (5.00)

  5. إهمال مهاجرة مغربية يسبب معاقبة أمني إسباني (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الخلفي والفاعل السياسي

الخلفي والفاعل السياسي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - الصندالي بو منتل الخميس 18 أبريل 2019 - 07:53
صباح الخير للجميع. سؤال : من هو الفاعل ? ومن هو المفعول به ? وهل بقيت كان واخواتها على نفس العهد ام نقض العهد واصبح المبتدأ خبرا والخبر مبتدأ وسوف اداة للخيانة تربط بين الماضي والحاضر وتتهيئ للمستقبل اكثر شؤما وتفقيرا ؟ اظن ان المعجم النحوي لا يسمح بهدا او داك ياسيدي الوزير لان الكل ندم وعاق وفاق وان تجربة البواجدة في المحك السياسي ابانت عن نيتهم في تسيير شأن البلاد والعباد . رجوع وتقصير وزبونية وفساد وتفقير للفقير واغتناء للغني وتسامح لارباب الفساد والانتهازية وزيادات متتالية في اشياء العيش والحياة وحتى التقاعد لم يسلم من الزيادة. و... و... و.. . فالمثل يقول 40 يوما معاشرة للصديق تريك صفاء صداقته فما بال حزب مند اليوم الاول انكشفت سيرورته وعورته بعفى الله عما سلف قولة المريد الاكبر والمربي والاب الحنون للحزب!!!!!!!!
2 - sarah الخميس 18 أبريل 2019 - 11:10
C'est triste à dire, mais avec un ministre pareil, j'ai honte pour mon pays
3 - عزيز الخميس 18 أبريل 2019 - 12:03
ليس هناك فاعل او رجل سياسي وانما عندنا فاعل مصلحي وفاعل عائلي ذلك ان السياسي لم يعد يرى الا نفسه وبعده الطوفان ولم تعد له امانة ولا عهد يفي به وكل قرارته ارتجالية حتى منها المصيرية
4 - بو صندالة الجمعة 19 أبريل 2019 - 13:10
فين ايامك ابن جرير.... الصحافة... النقابة... الدعوة... كلشي مشا... بالشلحة "كلشي ماديفغن اشال أدي عايد أشال" السيد الوزير غادي يوقع ليه قضية الغراب اللي بغا يقلد مشية الحمامة او مابقاش عاقل على مشيتو.
الله يداوي الحال.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.