24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3805:2012:2916:0919:2920:58
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

بعد 5 سنوات .. ما تقييمكم لأداء فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؟
  1. اعتداء على نقابيّ يُسبب إضرابا عمّاليا بتطوان (5.00)

  2. اشتاتو يرصد ضرورة الإصلاح بالمغرب بعد حِراكي السودان والجزائر (5.00)

  3. المتعاقدون يؤازرون والد أستاذة ويتوعدون أمزازي بصيف ساخن (5.00)

  4. "أطباء الغد" يصدمون الحكومة ويقررون الاستمرار في "المقاطعة" (5.00)

  5. سلمى بونعمان .. قارئة متألقة تمتطي صهوة الإيمان بحفظ القرآن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الحسنية تهزم الوداد

الحسنية تهزم الوداد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - شرفتم المغاربة في كاس الكاف الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:51
فرحة غير عادية للفريق السوسي لان الانتصار كان على فريق غير عادي فهنيئا لغزالة سوس وتاسفنا على عدم احتساب هدف التاهل امام الزمالك .
اما اخطاء التحكيم فلا يجب الكلام عليها لان الاخطاء واردة في كل بطولات العالم ولو ان التحكيم الوطني ظلم الوداد كثيرا في مباريات سابقة من ابرزها الغاء هدف جيبور امام بركان والغاء هدف الكرتي امام طنجة .
مرة اخرى هنيئا لعشاق الحسنية . جمعة مباركة ورمضان كريم لكل المغاربة
2 - النورس الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:32
اعتادت الوداد على الاعتماد على هديا الحكام..وفي المقابلات الصارمة تشعر بالظلم..لاأنسى مقابلة الوداد والكوكب في ملعب العبدي بالجديدة..كفى من جبر خاطر بعض الفرق التي لها من يحميها في الجامعة..اين تكافؤ الفرص..لو كان التحكيم صارم مع الوداد لما ابتعدت بهذا الفارق من النقط..
3 - رشيد الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:38
إلى صاحب التعليق رقم 1 : تعليق رائع جدا و روح رياضية عالية....
4 - Rachid nederland الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:51
ما يحز في النفس وارتباطا بالكرة هو كثرة حوادث السير .مزيدا من الحذر لكل الجماهير الكروية التي ترتحل تشجيعا لفريقها.لا يجب الاهتمام بالكرة وإهمال اللعب بأرواح الناس .خصوصا عندما تكون الطريق طويلة كاكادير البيضاء.مزيدا من الحذر فهناك في الجانب الآخر والدين ينتظران رجوع ابنهما.
5 - said الجمعة 19 أبريل 2019 - 14:39
جميع الفرق تستعد للوداد وتظهر بمظهر الفريق الكبير امامه كالحسنية ترقبوا مستقبلا ستنهزم الحسنية مع فرق متواضعة .انظرو لتواضع طنجة مع الرجاء وكيف انها تظهر قوية مع الوداد
6 - ودادي الجمعة 19 أبريل 2019 - 15:39
هنيئا لفريق للحسنية بهذا الفوز الثمين الذي حققه على حساب فريق قوي واضن ان التحكيم عادي ليست هناك اخطاء تحكيمية فادحة كالتي شاهدناها في مبارات الحسنية والزمالك.وصراحة فالحسنية لعبت كرة جميلة ولديها دفاع قوي ونتمنى حضا اوفر للوداد في مقابلة الدربي
7 - رياضي وطني الجمعة 19 أبريل 2019 - 16:48
عندما نتحدث عن جمهور الحسنية فإننا نتحدث عن أحد أنبل الجماهير عالميا وعندما نتحدث عن لاعبيها فإننا نتحدث عن أحد أكثر الفرق روحا رياضية في العالم كذلك . من عروس الشمال تحية تقدير إلى السوسيين .
8 - حيمود الجمعة 19 أبريل 2019 - 17:06
لم نشاهد الأهداف من الجانبين هناك كلام صبياني للاعب الودادي لا أحد يحقد على البطل إذا حقق ذلك . الوداد في المقدمة لكن ممكن أن تقع المفاجئة لأن مازال المشوار فيه مباريات حاسمة و مصيرية و نتائجها في عالم الغيب . أو ماذا تريدون نقدم البطولة للوداد من الآن ممكن ؟؟؟؟
9 - الحقيقة الجمعة 19 أبريل 2019 - 18:15
يقول المثل (يوم علي ويوم عليك) الوداد فريق رياضي بكل معنى الكلمة لكن جمهوره بدا يخرج عن مساره تقليدا لجمهور الرجاء الفوضوي المرجو الاقتداء بالجمهور الحسني ونعم الجمهور
10 - رأي الجمعة 19 أبريل 2019 - 18:59
الى المعلق "said" ، اذا كان فريق الرجاء من الفرق المتواضعة , فان الوداد من الفرق الضعيفة . الرجاء عالمي ، على حد قول الاشقاء المصريين : " الكبير كبير و الصغير مانعرفوش".
11 - ودادي الجمعة 19 أبريل 2019 - 19:15
تهانينا للحسنية لفوزها على بارصا المغرب لو ان هذه القتالية ف اللعب مع الوداد لهزمت الزمالك
12 - الحكم غير محايد الجمعة 19 أبريل 2019 - 20:47
كنسررجاء أتعاطف مع الوز وأرجو إعادة المقابلة أو إعطاء الوداد 3نقاط لمسح الدموع و3 إضافية تنزع من الحسنية لدخولها ب22لاعب.
13 - عبدالله السبت 20 أبريل 2019 - 15:40
مبروك للحسنية الفوز المستحق فريق صراحة يلعب كرة جميلة و لا يستحق الاقصاء من الكاف
و ماذا عن فريق الجيش الملكي نطلب من صاحب الجلالة حفظه الله التدخل لانقاذ فريق والده الحسن الثاني رحمة الله عليه فالفريق العسكري اصبح يعيش حالة من التسيب و الفوضى و النتائج الكارثية التي لا تليق بمستوى زعيم الاندية المغربية و ابعاد بعض للدخلاء الذين لا يريدون الخير للفريق و السلام
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.