24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3605:1912:2916:0919:3121:00
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. شهر رمضان يعزز التضامن بجزيرة "كران كناريا" (5.00)

  2. غياب قسم الإنعاش يودي بحياة أمّ وجنينها في طاطا (5.00)

  3. الفضاء العام بين "المخزن" والمتطرفين (5.00)

  4. مجلس النواب يُلغي إلزام بنك المغرب بإصدار أوراق مالية أمازيغية (5.00)

  5. التبغ المهرّب يجرّ شخصا إلى التحقيق في سطات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | جنازة عبد الله العمراني

جنازة عبد الله العمراني

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - من ابن احمد امزاب الأربعاء 15 ماي 2019 - 23:49
فنان قدير و خلوق و هرم من اهرامات المسرح و الإداعة . رحم الله الفقيد سي العمراني ...رسالة الى كل الفنانين اعملو الفن و ارسلو رسائل و مضمون فني هادف و دا اخلاق و قيم و لا تشجعوا الفن الساقط و شكرا .
2 - سوسن حاربيل الخميس 16 ماي 2019 - 00:26
رحمه الله تعالى في هذا الشهر المبارك العظيم و غفر له ذنوبه...عاش معيشة صعبة في بلد غير طبيعي بتاتا تغيب عنه الديموقراطية الحقة و المساواة و العدل و تهضر فيه الحقوق و موارد الشعب المغربي...بلد تنخره قيم الحقد و الكره و التغابن و التحاسد و البؤس و الفقر و التشريد و الانسجام..بلد تغيب فيه البنى التحتية العمومية الموجهة لخدمة عامة الناس...فكيف بالفن؟
3 - riforiental الخميس 16 ماي 2019 - 00:32
لله يرحمو من أحسن ممتلين مغاربة
4 - nabil الخميس 16 ماي 2019 - 00:48
هرم و خلوق و كان من رواد الفن الأصيل في المغرب، رحمه الله و أسكنه فسيح جناته، اللهم اجعله مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
5 - السباعي الخميس 16 ماي 2019 - 01:21
رحم الله الفقيذ واسكنه فسيح جنتاه كان فنان عزيز على قلبي واكن له كل الاحترام والتقذير
6 - اسماء بوعزاوي الخميس 16 ماي 2019 - 09:20
رحمه الله الفنان القدير عبد الله العمراني وأسكنه الله فسيح جناته ، فنان بمعنى
الكلمة يستحق التقدير والتهنئة .
7 - ايوب الخميس 16 ماي 2019 - 12:27
اللهم ارحم الفقيد و اسكنه فاسح جناتك
ان لله و ان اليه راجعون
8 - رضوان الخميس 16 ماي 2019 - 12:33
رحمة الله عليه في هذا اليوم الرمضاني.
9 - براء الخميس 16 ماي 2019 - 12:33
نسال الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد في هذا الشهر الكريم بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح الجنان ويرزق دويه الصبر والسلوان ويرحم موتانا وجميع موتى المسلمين
10 - عبدالحق الخميس 16 ماي 2019 - 12:37
عن أي شهادات تتحدثون عنها عند مماته. كان بالأجدر أن تكون وهو حي
وكما يقول المثل المغربي البكاء مورا الميت خسارة
عندما يموت الفنان يبدأ المدح فيه كان رجلا طيبا كان رجلا خلوقا
11 - ابو عمر الخميس 16 ماي 2019 - 12:46
زارني الرجل قيد حياته قصد الحصول على خدمة إدارية بسيطة من المكتب الذي كنت اعمل به بجماعة مراكش.صدقوني ...خجلت كثيرا للباقة الرجل وحسن خلقه .أرجو له الرحمة ولدويه الصبر.
12 - محمد الخميس 16 ماي 2019 - 12:48
رحمه الله فنان في قمة الروعة و الاخلاق له دور كببير في المسرح سرق حب ومحبة الملايين وان لله وان اليه راجعون
13 - البقاء لله الخميس 16 ماي 2019 - 13:16
رحمة الله على الفنان القدير ، لا زلت أتذكر عندما رأيته يمشي مبتسما في مقاطعة المدينة القديمة بالرباط حاملا حقيبته في يده سنة 2009.
14 - ام ايمن الخميس 16 ماي 2019 - 13:37
اللهم ارحم الفقيد واجعل متواه الجنة يارب والحقنا به تاءبين طاءعين لله رب العالمين
15 - الناصري محمد الخميس 16 ماي 2019 - 14:56
رحمه الله فنان في قمة الروعة و الاخلاق له دور كببير في المسرح سرق حب ومحبة الملايين وان لله وان اليه راجعون
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.