24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | وحدة طبية بمسبح الرباط

وحدة طبية بمسبح الرباط

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - واحد مابقا فاهم والو الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:43
دبا اللي فهم شي حاجة يفهمنا. اشنو كيدير مسبح لاصق فالبحر؟؟؟علاش ماتديروش مسبح فمدينة داخلية اللي معندهاش متنفس للساكنة فايام الحر. الا بوجد في مسؤولينا رجل رشيد؟؟؟؟؟
2 - مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:58
شيء جميل لكن العدالة الإجتماعية تقتضي إحداث مسابح في كل ربوع المملكة ماذا عن القرى و المدن التي لا تتوفر لا على بحر و لا على مسابح .
3 - الشعيبي ولد بوشته الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:21
الي تيقول المسبح علاش دايرينو حدا البحر
اولا المسبح قريب للاحياء الشعبية في الرباط , هديك البلاصة ما فيهاش الرملة غير الحجر
و الما ديال مالح تيعمروه من البحر , بيليكي يعني
4 - Amarg الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:05
يجب تفاذي المسابح العمومية حيث البول و البراز و اللعاب بالاطنان ، و امراض جلدية لاتعد و لاتحصى ،بينت بحوث امريكية ان المسبح العمومي من اوسخ مكان على الارض .وينصحون الاطباء باضافة كميات كبيرة من الملح البحري للمسابح العمومية كما يجب تغيير الماء مرة واحدة لكل 6 ساعات في اليوم على الاقل.
5 - الباتول الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:21
جميل جدا ان تكون وحدة طبية ولكن على المكلفين بالمسبح ان لا يملؤوا المسبح حتى يصبح موسم وان لا يفكروا فقط في عدد تذاكر البيع وملا المسبح عن اخره . و كما لاحظه الجميع في هذا الاسبوع حيث من الصعب حتى ايجاد مكان ملائم حيث المواطن يقوم بحمل كراسيه حتى فوهة المسبح والاشياء غير مرتبة تنظيميا اثناء الجلوس حيث تجد هناك من يجلس قبالة اخر ويقضي وقته في التحديق فيه وفي ما يفعله اخرون . فبدل ان تقوم الجهات المختصة بترتيب الكراسي سواء تلك المستعملة للجلوس او تلك التي ينام عليها المواطن للاسترخاء اي ان ترتب لتكون في مواجهة البحر والمسبح وليس في مواجهة الناس بعضهم ببعض . ايضا اطالب المواطنين ان يعودوا ادراجهم ان هم وجدوا المسبح مليئ حتى لا يصبح سوق عشوائي وليس مسبح للراحة والاستجمام
6 - Tim الجمعة 12 يوليوز 2019 - 12:55
AMARG L'eau de la piscine vient diréctement de l'océan.On ne le répétera jamais assez à qui veut l'entendre et on ne répétera pas non plus qu'il est improbable d'avoir une piscine pareille dans une ville interne,Errachidia,zagora en exemple,parce qu'il n'y aurait tout simplement pas assez d'eau claire pour la remplir.L'eau claire potable est,pour la population,un trésor qu'on ne déverserait pas dans une piscine.Et puis pourquoi les rbatis n'auraient ils pas une piscine pareilles,ne sont ils pas des marocains comme tous les marocains??
7 - مفارقة... الجمعة 12 يوليوز 2019 - 15:08
وحدة طبية بالمسبح الكبير بالرباط.....ومراكز طبية les dispensaires
بأعالي الجبال تخلو من الكوادر الطبية.
مفارقة عجيبة.
8 - إلى : واحد مابقا فاهم والو الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:45
لا يمكن إنشاء مثل هذا المسبح في المدن الداخلية وذالك للتكلفة الباهظة الذي سيتطلبها لتوفير الماء وعليه إذا أنشأ فرضا مثل هذا المسبح في المدن الداخلية ستكون تذكرة الدخول جد جد مرتفعة لتغطية مصاريف المياه و تنظيفه والأجهزة المرافقة للمسبح !! ثانيا : تسائلك عن جدوى تواجد المسبح قرب البحر هو أن مياه المسبح تجلب من البحر عبر مضخات بتكلفة جد بسيطة ولهذا تذكرة المسبح جد جد رمزية 10 دراهم فقط لأن تكلفة توفير المياه قليلة فقط نقلها من البحر وحتى عملية تنظيف المسبح فهي عملية ميكانيكية الماء يتجدد باستمرار بتقنية جديدة متطورة دون الإعتماد على التقنية القديمة بإفراغ المسبح و تنظيفه يدويا
9 - مدوخ السبت 13 يوليوز 2019 - 15:17
إنعدام النظافة واحد ريحتو عرق وأجساد متسخة جاي من حي شعبي وكيعوم في المسبح وكيمرض عباد الله
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.