24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مشاريع فلاحية بتازة

مشاريع فلاحية بتازة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - حمزة الروداني السبت 13 يوليوز 2019 - 12:11
السيد وزير الفلاحة دائما حاضر في الميدان وديناميته منقطعة النظير
2 - سمير السبت 13 يوليوز 2019 - 12:11
السيد وزير الفلاحة دائما في مستوى التطلعات المغاربة و يشرف البلاد في مختلف التظاهرات الوطنية وكذلك الدولية
3 - سعيد السبت 13 يوليوز 2019 - 12:12
انا أقولها بصراحة لو كان في المغرب 7 رجال مثل السيد اخنوش لعشنا في مغرب آخر اكتر ازدهار و أكثر تقدم
4 - محسن السبت 13 يوليوز 2019 - 12:12
الى الامام عزيز اخنوش.. رجل العمل و المعقول
5 - هيثم السبت 13 يوليوز 2019 - 12:13
السيد وزير الفلاحة من أنجح وزراء المغرب فهو أعطى الشيء الكثير للفلاحة وطورها محليا ودوليا ، بالتوفيق
6 - عيوش السبت 13 يوليوز 2019 - 12:13
الفلاحة في المغرب يعيش اوجها.. و هدشي كامل مهم للمغاربة
7 - مولاي علي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:13
استراتيجيات وزارة الفلاحة تسير في الاتجاه الصحيح تحت اشراف الوزير الكفء المتواجد على رأسها
8 - مغربي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:14
اخنوش يلتزم بالعمل من اجل المغرب
9 - سي علي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:14
وزارة الفلاحة الوحيدة لي باقا رادا لينا البال شكرا للسيد الوزير على اهتمامه و مجهوداته لتثمين كافة المنتوجات المحلية و المجالية
10 - عمارة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:14
تحية عالية للسيد الوزير ، على سهره وحسن تدبيره لهذا القطاع الهام
11 - لحسن السبت 13 يوليوز 2019 - 12:14
الوزارة المشرفة على قطاع الفلاحة تقوم بمجهوداتها من اجل حماية المواطن
12 - حسين السبت 13 يوليوز 2019 - 12:14
تواضع كبير من طرف السيد الوزير
13 - العربي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:15
رجل الأزمات أو بالأحرى رجل المواقف الصعبة والظرفية. رجل لا يتوارى في العمل الدؤوب وإيجاد حلول لما فشل فيه الأخرون. بالتوفيق
14 - حمودة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:15
السيد وزير الفلاحة من أنجح وزراء المغرب فهو أعطى الشيء الكثير للفلاحة وطورها محليا ودوليا ، بالتوفيق
15 - حسام السبت 13 يوليوز 2019 - 12:15
وزير نشيط وفي حركة دائبة خدمة للوطن.
وفقك الله ، إعمل كالمعتاد و لا تبالي بالحساد
16 - حمزة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:15
أخنوش رجل كفئ وعملي بين عن كفاءته في مجال الفلاحة حيث أصبح إشعاعها يمتد إلى دول العالم والمواطن العادي يمكنه أن يحس بذلك ومن الواجب أن نعترف له بذلك
17 - سليمة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
من حقنا كأمازيغ ان نفتخر بوزير كأخنوش فهو شرف المغاربة في اكثر من مناسبة
18 - المغربي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
وزارة الفلاحة هي الوزارة الاكثر ديناميكية و الاكثر فعالية في المغرب.
19 - وليدية السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
ترفع لك القبعة ايها الوزير واصل و لا تلتفت للجاحدين و الخاقدين عملك يتحدث عنك واصل
20 - حكيمي السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
وزارة الفلاحة و الصيد البحري يشهدان تطورات متواصلة بفضل اخنوش و سياسة المخطط الأخضر، العمل المتواصل
21 - عصام السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
وزارة الفلاحة دائما تقوم بواجبها على أكمل وجه بفضل الوزير الكفء الذي يتحلى بروح المسؤولية ويستحضر مصلحة البلد
22 - وردة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:16
لو كانوا جميع الوزراء الحكومة المغربية مثل عزيز اخنوش فان المغرب لم تصله الازمة كما يقولون بعض الوزراء الحكومةلكي يبرؤون انفسهم اي وزارة تكلمت عنها لوجدوا لك مبرر لهذا يقول الثل المغربي (الله يكثرمن امثال عزيز )
علاش لا تكون الحكومة كاملة مثل سي عزيز. "شكرا السيد الوزير عزيز اخنوش
23 - وليد السبت 13 يوليوز 2019 - 12:17
الفلاحة في المغرب شهدت ازدهارا و تطورا ملحوظا بفضل مجهودات و تبصر السيد عزيز اخنوش.. رجل عملي بامتياز
24 - ايوب السبت 13 يوليوز 2019 - 12:17
تبارك الله على السيد وزير الفلاحة فهو عودنا دائما على ديناميته، ونحن ابناء سوس نثق في قدرته على مواكبة المشاريع
25 - سعيد السبت 13 يوليوز 2019 - 12:17
الفلاحة المغربية في الطريق الصحيح، و التقدم الذي حصل في هذا الميدان يشهد به الجميع.
26 - حمزة السبت 13 يوليوز 2019 - 12:17
المغرب الاخضر و المشاريع الموازية في القطاع الفلاحي ساهمت بنسبة كبيرة في احتلال المغرب مراتب متقدمة من ناحية تصدير المنتوجات
27 - احمد السبت 13 يوليوز 2019 - 12:17
كم اتمنى ان يحدو باقي الوزراء حدو هذا الرجل.. مكتبه هو الميدان، و القرب من المواطنين  و الاصغاء اليهم
28 - محمد امين السبت 13 يوليوز 2019 - 12:18
السيد وزير الفلاحة دائما حاضر في الميدان وديناميته منقطعة النظير
29 - derterte السبت 13 يوليوز 2019 - 16:15
هل اطلاق جيش الاحرار لشكر اخنوش هو الذي سيقدم المغرب وينقذ العالم القروي من البؤس والفقر والتخلف في كل القطاعات والله لو كان الجل هو ذاك لقدسنا السيد اخنوش وواليناه لكن الغالب هو اننا لن نتقدم ابدا ما دمنا نقدس الاشخاص ونبخس الافعال بالله عليكم هل بهذه الخرجات ستمحون وتمسحوا الصورة السوداوية التي تركتها كارثة الطفلة التي اكل الذود رجلها وذبرها ولا الحالات الشاذة في عالم التمدرس والتدريس في العالم القروي المهم والله ان الكوارث فاقت كل الاوصاف ولم يعد المغاربة وحتى الاغنياء منهم لم يبقووا لهم تقة ولا امان من سلطات بلدهم اما الشباب فالسخط تفشى بشكل مخيف والوطنية قتلت فيه بشكل لم نبقى نفرق بين العاطل ولا المشتغل الكل ساخط بشكل مرعب وانصح من هذا المنبر اصحاب القرار في هذا الوطن ان الامور تسير نحو الاسوء وان التقارير المغلوطة التي ترفع لا تنقل الحقيقة وانني لما خرجت الى الشارع واختلطت مع القاعدة عرفت ان القنبلة الموقوتة على وشك الانفجار وان من كان يقول بالروح بالدم نفذيك يا صدام كانوا اول من سحلوا ثمتاله وسط المنطقة الخضراء بعد سقوطه فحذاري من طلاقين عائشة كما يقول المثل المغربي
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.