24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | العلمي يهاجم البيجيدي

العلمي يهاجم البيجيدي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - الطيب بنكيران الاثنين 15 يوليوز 2019 - 23:24
تريد ان تلهي الشعب عن فشلك في الميدان التي تشرف عليه. أليس من الاجدر بك ان تقدم استقالتك وتحاسب لأنك لم تقم بواجبك. مسؤولو الدول التي تحترم شعوبها يقدمون استقالتهم كتعبير منهم على انهم فاشلون، أنا لا انتظر منك اَي شيء لأنك تنتمي الى حزب اداري وتسير عن طريق جهاز التحكم بعد.
أنا لا انتمي الى اَي حزب ولَم يسبق لي ان انتخبت.
2 - Marroquino الاثنين 15 يوليوز 2019 - 23:40
((وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمومنون))
الشعب المغربي الآن في كامل الوعي السياسي ليصوت على الحزب الذي سينقذ المملكة المغربية من الفساد والمفسدين ومن التجار بالسياسة أو بالدين من أجل الأهداف الخاصة.
ومن المحتمل أن يقاطع الشعب المغربي الانتخابات المقبلة وتكون مهزلة انتخابية إذا لم يكن هناك رشد في التصريحات والمخرجات الإعلامية للأحزاب.
3 - ibrahim الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 00:02
الطالبي العلمي بغيت غا نعرف شنو درتي للمغرب و شنو الانجازات ديالك ؟
لنا موعد عند الله
4 - سيمو الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 04:23
العالم مل من اليمين الديني الرجعي المحافظ و من الوسط الليبيرالي الراسمالي المتوحش. العالم يتجه نحو اليسار لاخد السلطة من الميارديرين و توزيع عادل للثروات و الحفاظ على مستقبل الارض. حتى في امريكا الراسمالية بيرني ساندوزاليساري الإشتراكي قريب من الفوز بالانتخابات المقبلة. صوتوا على اليسار الإشتراكي، ناس اكفاء و مثقفون و تقدميون و انسانيون و ديموقراطيون و لم يستغلوا يوما مالا او دينا للوصول للسلطة
5 - maroquino الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 08:40
انه النفاق بالعين المجردة تهاجمون حلافائكم في الغيب و تصافحهم في ملاقتهم ان كانوا غير جديرين فاترك الوزارة ام انك تحب الامتيازات المغرية اما رئيس حزبكم الذي يملك اكبر شركة لتوزيع المحروقات لا يستطيع تفيظها ولو ب 50 ستم ويستمر في امتصاص جيوب المواطنين ويريد الفوز في الانتخابات اصلا هو من يملك زمام الحكومة حاليا فماذا تنتظرون منه مستفبلا ان يكرس ما قام بيه العدالة ويزدادو تجبرا لك اله ياوطني.
يجب القطع مع هؤلائ المفسيدين ومحكامتهم وخلق التغير فالاحزاب التقلدية لا خير فيها.
6 - احمد الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 14:12
تتحدث عن الشهامة والانسان البدوي الذي يقوم الفقر اوالطبيعة القاسية وانت ابعد ماتكون عن الشهامة ولا تشعر ابدا بمعاناة الماواطن سواء في البادية او المدينة همك الوحيد تنمية رصيدك و وضع في المناصب العليا .
انهب ما شئت من ثروات الشعب فأنت هذا شأنك وحالك واما ان تدغدغ عواطف المواطن البائس وتتحدث عن شهامته في مواجهة قساوة الطبيعة فهذا غير مقبول منك ومصيرك مزبلة التاريخ .
تنتقد حزب العدالة والتنمية متفق معك انه أساء للمغاربة ولكن أساءتك وحزبك لوطن أقسى وأدهى وامر انتم حزب اداري تأسستم لتقطعوا الطريق امام الاحزاب الوطنية التي كانت على وشك تسلم السلطة باعتبارهم ممثلي الشعب واستقدمتم لعرقلة البناء الديموقراطي اتالم عندما اسهعكم تتحدثون وتجلسون في البرلمان ومجالس الحكومة أشعر بالغثيان
7 - ابو طارق الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 15:08
ما هذا اللغو أهذا ما تمرره لشباب حزبك؟ اللهم قنا شركم وباعد بيننا وبينكم. آمين.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.