24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | ملتقى شبيبة البيجيدي

ملتقى شبيبة البيجيدي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - ben driss الاثنين 22 يوليوز 2019 - 10:48
هو في الوقت نفسه تجده رئيس الحكومة مع الوزراء وفقيها مع الإصلاح التوحيد وزعيما سياسيا في الأمانة العامة والشبيبة وهو في النهاية لا هدا ولا داك.
2 - بوكوص الاثنين 22 يوليوز 2019 - 11:13
حزب في أنفاسه الأخيرة شيبا وشبابا "هزهم الماء"
3 - محمد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 11:17
ادهبوا عنا بدون رجعة . من دمر الطبقة الوسطى في المغرب اليس الحزب العدالة والنتمية . الطبقة الوسطى هي الخلية الحية للمجتمع المغربي ادا دمرت خرب الجسم المغربي باكمله . تدمير الطبقة الوسطى ستنتج عنه تشتيت العائلة المغربية .سنرى في المستقبل القريب الاجداد والامهات والاباء ينامون في شوارع لان من كان يحمياهم وياويهم اصبحوا من الطبقة الفقير لم يقدروا ان يجمعوا الاسرة . الحزب العدالة والنتمية ليس مفروض عليهم فقط ان يدعموا الطبقة الفقيرة ويتخلىواعن الطبقة الوسطى .الحزب عليه ان يكونا للجميع المغاربة سواء كانوا من الطبقة الغنية او الطبقة الوسطى . الحزب ليس عنده اي نظرة مستقبلية فقك سياسة التواكل والمساعدات والقمع الاضرابات .الله ينعل الربيع العربي لجبونا هدا الحزب العدالة والتنمية .الله ينتقم منهم . تبينوا انهم منافقون الاسود فقط على الطبقة المسحوقة . العثماني عجز حتى ان يصدر قانون لمنع التقاعد البرلمانيين والقانون يصدر من البرلمان ادن الرئيس المسؤول الوحيد عليه ان يصدر القانون لمنع التقاعد للبرلمانيين مادام المغاربة نصفهم الاميين فلا تستغرب .
4 - الحبيب عبد المطلب الاثنين 22 يوليوز 2019 - 12:42
حفظكم الله و سدد خطاكم و يسر لكم الخير حيثما كنتم
5 - تيقناكوم الاثنين 22 يوليوز 2019 - 12:56
قيادات العدالة والتنمية مصرة على التناوب في مراكز الامتيازات والتقاعدات والرواتب الخيالية.كولشي باغي يدي حقوا من الشكارة السمينة.واللي تيتيق هاد الاحزاب اقسم بالله حتى اكبر جاهل في التاريخ.ممكن عدم نشر الصور راه كرهنا هاد لكمامر، اشمن نهار غادي يذوز ليك او نتا تتصبح على هاد لوجوه.
6 - مواطن متتبع الاثنين 22 يوليوز 2019 - 13:02
انها نفس الاسطوانة تتكرر يوما عن يوم ... كل يدعي انه هو الذي يقول الحقيقة السياسية ... كل واحد يلهث وراء استقطاب اكبر عدد من مناصريه ومجبيه ومريديه ... ان السياسة علم والسياسة اخلاق والسياسة مبادىء والسياسة قبول الرأي الأخر والسياسة هي وضع المقترحات البديلة للنهوض بالاوضاع الاجتماعية والثقافية والتربوية والاقتصادية والرياضية للشعب . والسياسة هي السعي للارتقاء الشعب والسياسة هي التحلي بالصبر والسياسة هي احترام الأخر .. وليست السياسة هي نشر غسيل السياسيين فيما بينهم . او هذا من شيعتي وهذا من عدوي اننا جميعا يجمعنا وطن واحد ( المملكة المغربية وشعار واحد " الله الوطن الملك " علاش بديتوا في نبش اعراض بعضكم البعض ... هل تستطيعون ان تتنازلوا على اجوركم المرتفعة لصالح المعطلينوالطبقة المسحوقة التي تلتجؤون اليها وقت ترشحكم ... وهذه هي الوطنية ... التي تتدعون انكم تتحلون بها ... انتهى الكلام
7 - observateur الاثنين 22 يوليوز 2019 - 15:25
الي الأخ محمد لا توجد طبقة وسطي في هناك طبقة ثرية وطبقة فقيرة والهوة واسعة بين الاثنين
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.