24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | لدغة أفعى ببني ملال

لدغة أفعى ببني ملال

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - redouanejinker الأربعاء 14 غشت 2019 - 15:04
صراحة للاه ضحكتوني راه مفروض يكون هاد الدوة في المراكز الصحية الانصال هاديك الافعئ ماشي سامة اصلا لقاوها حداى الخابية لوكانت بورية شي افعى كبرى يعني بوسكى وغادي يدكوها واخ تكون لسعاف في دوار مفروض يكون هاد الدوة في المراكز الصحية واش عدفتو شحال من مركز صحي دازو عليه عاد وصلو لمستشفى تخرببق هاداك والسلام اما الام الحمدو للاه على السلامه ميمتي اما ولادها معندي منقوليهم تتجبيبوها باش تعيد معاكم مخصك غير لفرنسيه لوكان كنت مرضي ديها معاك ماشي تخليه في الجبل لوكان عضاتها باليل باش غادي تحس
2 - خالد F الأربعاء 14 غشت 2019 - 15:26
الله إشافيك أميمتي،
شكرا للوقاية المدنية وشكرا للطبيب المفعم بالرحمة والإنسانية رغم أن الصورة لا توحي بوجود مستشفى.
3 - أبو هاجر الأربعاء 14 غشت 2019 - 16:19
الحمد لله على سلامتها ونتمنى أن يتم تزويد جميع المستوصفات بالعالم القروي بالأمصال المضادة للسم. لتجنب التنقلات الشاقة للوصول إلى المستشفى الإقليمي
4 - sadi الأربعاء 14 غشت 2019 - 17:05
اولا الحمد لله على سلامتك ,
اتفق مع السيد رضوان,يجب توفير الامصال ضد لدغات الافاعي ولسعات العقارب بجميع المراكز الاسشفائية بالمناطق القروية والجبلية كواويزغت,انركي, تيلكيت, بين الويدان, تاكلفت ...وغيرها من المناطق الجبلية التي تنعدم فيها ابسط الحقوق الانسانية كتوفير سيارات الاسعاف بالمجان للمرضى , الطرق المعبدة, الانارة ,المياه الصالحة للشرب, غياب تام للمرضين بهذه الموسسات الشبه صحية.
يجب الاخد بعين الاعتبار الاطفال لانهم معرضين للموت في حالة اللسع لو اللدغ.
5 - اليوسفي الأربعاء 14 غشت 2019 - 18:20
الاداعة والتلفزة المغربية دايرة اشهار (ردو بالكم من لسعات العقارب )واش وزارة الصحة كاتليهم الناس مواعيينش خاصهم التوعية . الافاعي والعقارب موجودة سنين هادي ماشي عاد دخلات لبلاد واتقاو الله . ووزارة الصحة تعطي كل مستشفى 5 امصال وفي حالة اي حاثة ابلاغ الوزارة . خفتو يسرقوهم ولا اصلا ماموجودينش .اوا مابنية على الباطل فهوا باطل معروف فالصبيطارات غ الرشوة والسرقة غ لمشافوهاش .يتنافسون على انواع السيارات والعقار من مال الحرام ويتباهون بينهم قليل من يخافون الله والسلام .
6 - حارس ليلي الأربعاء 14 غشت 2019 - 18:34
تفيد منظمة الصحة العالمية بأن ما يقرب من 300 ألف حالة بتر تحدث كل عام في العالم نتيجة لدغات الأفاعي. كما أن نحو مائة ألف انسان يموتون من لدغاتها. ومن فضل الله علينا ان بلدنا لا يدخل ضمن الدول التي تعاني من الافة وتعتبر دول شرق اسيا امريكا استراليا وافريقيا جنوب الصحراء من اكثر المناطق خطورة من حيث تواجد اخطر الانواع من الافاعي .
على سلامة هذه السيدة الله يخلي ليها صحيحتها والشكر موصول لرجال الوقاية المدنية والاطر الطبية ببني ملال وكل من تدخل لاسعاف هذه السيدة .
ولو ان كثيرا من اصحاب - وصف حديقة - تمنوا لو كان الامر غير ذلك لينفثوا سمومهم ويمارسوا رياضتهم المفضلة في النقد - الخاوي - التي لا يحسنون غيرها نسال الله العافية .
7 - ماجد واويزغت الأربعاء 14 غشت 2019 - 18:58
الحمد لله على سلامتكم وبقاو تردو البال
8 - رجل مسلم الجمعة 16 غشت 2019 - 10:15
الحمد لله على سلامتك الميمة،
تبقاي لينا غير بصحتك وسلامتك هذاك هو الربح عندنا،

شكرا جزيييييلا للوقاية المدنية وللمستشفى وللطاقم الطبي على عملهم المتميز.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.