24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  2. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (5.00)

  3. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. الإصلاح القيمي كمدخل للنموذج التنموي الجديد (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تضامن مع هاجر الريسوني

تضامن مع هاجر الريسوني

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - michel الاثنين 09 شتنبر 2019 - 19:09
j'ai honte d'etre marocain. je ne suis plus marocain. heureusement je suis en France. qui gouverne vraiment le maroc?
2 - محمد الاثنين 09 شتنبر 2019 - 19:41
كنا ننتظر خروج ذوي اللحي المهرطقين البجيديين لكنا اليوم نشاهد مهرطقات وازلامهن من الحقوقيين المزورين الذين لا هم لهم سوى النباح لتحقيق ما يرضي نزواتهم الشيطانية فمن تتحدث عن الحرية الفردية انظر اليهن نساء عاريات نصف كاسيات ورجال اقل ما قد نقول عنهم انهم ديوثيون نسوا ان للمراة واجبات الالتزام بالشريعة الاسلامية وتعاليمها الحقة اما ان ارادوا الاحتجاج بهاته الطريقة فحبدا لو ذهبوا الى دولة غربية واحتجوا كما يفعلون
3 - بوبريص الاثنين 09 شتنبر 2019 - 20:36
سيماهم في وجوههم والمتل يقول الطيور على اشكالها تقع
4 - الداه ولد سيدي احمد الاثنين 09 شتنبر 2019 - 20:48
حسبي الله ونعم الوكيل. أليس فيكم رجل رشيد
5 - must الاثنين 09 شتنبر 2019 - 20:49
شوفوا شكون واقف معاك أيتها الأخت من ساندك . يساندك من كنت تعتبيرنهم اعداء و علمانيين. اعتبروا يا من يدعون الطهرانية
6 - إبن عرس الاثنين 09 شتنبر 2019 - 20:56
الحمذ لله الذي وفق ولاة أمورنا بردعهم لهؤلاء الدين يدعون المسوات والحرية وووو وهذا كله جهل بالدين
7 - الحق في الحياة الاثنين 09 شتنبر 2019 - 21:34
الإجهاض لجنين ذو 6 أشهر يعاقب عليها القانون الفرنسي بخمس سنوات سجن نافد مع الغرامة فهو يعتبرجريمة قتل فلا إجهاض بعد 3 أشهرفي فرنسا دون عقاب ، أما بالنسبة للطبيب الذي قام بالعملية فالعقوبة قد تصل إلى 10 سنوات مع الغرامة والتشطيب نهائيا من ممارسة المهنة . الحق في الحياة هو روح جميع القوانين الكونية و القانون المغربي ليس أقل إنسانية من غيره.
8 - Za3touta الاثنين 09 شتنبر 2019 - 21:58
I CAN not support her this time but I WILL stand up for justice
she is a beautiful woman that she deserves to have a beautiful life but she has low self-esteem that she accepts to be with someone who only needs to spry sometimes with her
we do not love the love, and we do not accept anyone to be in love; we become greedy and we ask more and more when it is easy to get only what we need
we destroy her and we will destroy many like her if we can and we destroy our selves
we can not appreciate the beauty of life that we have, and she is like us the same culture same pattern and the same destiny
hopefully, she can read my words that I can change her
9 - libérez la الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 08:04
soutien total pour libérer Hajare et les autres arrêtés comme elle,libérez cette femme pour éviter de la détruire
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.