24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  3. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الريسوني والأثر النفسيّ

الريسوني والأثر النفسيّ

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - ملاحظ ج الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 12:38
الله يعزك
كلام منطقي و في الصميم.
اين هم الآخرين مند أكثر من عشر سنوات....والمسكوت عنه
2 - عبدالله الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 14:57
الدولة جبانة تستقوي على الضعفاء بدل اعتقال ناهبي المال العام يعتقلون نكرة ويهللون لها وكأنهم حققوا انجازا يستحق هده البهرجة مع العلم أن مثل هده القضايا تكون لأجل تصفية الحسابات الفارغة التي لاتفيد المواطن العادي الدي يحتاج شغل وتطبيب وسكن لائق وحياة هادئة حتى يعم السلام أما الاعتماد على مثل هده الأساليب لن يفيد في شيئ بل سيزيد من انتشار الحقد داخل المجتمع ويقود إلى مالاتحمد عقباه لدى ندعوا كل عاقل في هده البلد أن لاينشغل بمثل هده الخزعبلات التي يحاول الفاسدون الحقيقيين أن يلهوا بها المواطنين عن مشاكلهم الحقيقية ومناقشة مواضيع تافهة فلانة حملات خارج الزواج إلى حملات هداك شغلها هي ليغادي توحل فيه طيحوا تخليه لايهمنا كمجتمع مع العلم أننا لا نؤيد مثل هده السلوكات اللا أخلاقية وندعوا إلى العفة والتحلي بالأخلاق الحميدة مع العلم كدلك أن أي شاة تعلق من رجليها كما يقول المثل والسلام عليكم
3 - بن عباس الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 15:16
القضية فيها ان.... ولقاو السبة من يدوزو ليها ... الإجهاض واخا هو مؤلم ولكن له ضوابط .. وضرره اكثر من نفعه مثل الخمر . ولكم التفكير مليا... لأن الخمر محرم والدولة عاطياه رخصة... امنا الإجهاض الدولة أعطته رخصة بصفة ضمنية... إللي عندو معاها او معاه لحساب.. كدير ليه العصا فروايض...
4 - صوة أمرأة الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 16:14
اللهم انصر الحق، لا زالت قضية المرأة المغربية بصفة عامة تعرف عدة إكراهات، أما فيما يخص قضية الأخت هاجر فأطلب من الله أن ينصر الحق.......
5 - ماريا الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 17:12
الذي يثير الاستغراب هو لماذا تشجيع الأمهات العازبات ومساعدتهن.هؤلاء لابد لابد من معاقبتهن على حريمة الزنا. المهم ان الصحافية مخطوبة والمحامي قال بان هناك أدلة على عدم الاحهاض.
6 - مندهش الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 18:10
اطلقوا المرأة تمشي بيحالتها .. راحنا بدينا كنخافو من هكذا مواقف للسلطة و المحاكم..نحن مع قواعد المملكة المغربية بثوابتها و ندافع عنها صباح مساء ..و ثوابتها لا تحتاج إلى هكذا مواقف ..بل تؤذيها ..صيفطو المرأة لدارها ..الكلينيكات مطرطقين بهكذا إجهاضات ..شوفو غيرو الكزارة عطا الله.
7 - محا الفاسي الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 18:14
أعتقد أن المتهمة تستحق السراح المؤقت ما دامت هناك ضمانات للحضور و ان الخطر على النفس والمحيط غير ورارد.
ولكن أن نطعن بكلام افتراضي في خبرة لدكتور محلف ونضعها محل شك فهذا كلام خطير يفقد المواطنين التقة في كل مؤسسات الدولة في الوقت الذي يمكن لهيئة الدفاع أن تطلب خبرة مضاضة ولو من خارج الوطن. لنحترم القانون جميعنا بنواقصه وعلله ما دام هو الحاضر في حينه ولنناضل لاصلاحه وتطويره والا فاننا نفرغ الدولة من كنهها واسسها وان كانت معيبة.
8 - Benmansour Med Benassou الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:43
أكون اشتكابهذه المرةءةالمعتقلة ؟ ؟
9 - Za3touta الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:01
the law applies on women and poor people, and no one has the courage TO APPLY IT on bitch men
if I HAVE power I WILL hunt FIRST those men who make those women pregnant and put them in jail for a long period as I CAN
10 - بيضاوي الادريسي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 01:47
ارجوا من العلي القدير ان يفك اسر الصحفية هاجر الريسوني في اقرب وقت ممكن ويقوي عزيمتها ويلهم اهلها القوة والصبر ويفرج كرب أهلها من هذه الضايقه و من هذا البهتان العظيم وينصرهم على القوم الظالمين ان الله سميع عليم.يعلم مكر هؤلاء الظلمة اذناب الدولة العميقة وسيرون بام اعينهم اي منقلب ينقلبون.ويمكرون ويظلمون ويفسدون في الأرض والله يمهل ولا يهمل و الظلم ظلمات يوم القيامة .هذا البلد له أبناء وبنات اشراف يميلون الى الحق مهما كان الثمن يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ولا يخافونكم انما هي الحياة الدنيا وفي الآخرة هنا رب عدل .
11 - sarah الخميس 12 شتنبر 2019 - 05:36
-Ce pays qui se vend comment étant moderne et progressiste à utilisé la force à l’encontre d’une femme pour examiner contre son gré l’état de son l’hymen !!!! qui en plus vient de subir une procédure gynécologique chirurgicale!
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.