24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  3. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (4.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | خليلوزيتش وطريق المونديال

خليلوزيتش وطريق المونديال

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - salim said الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 11:58
Les mêmes personnes qui contrôlent tout et occupent tous les postes depuis des décennies et ne laissent aucune chance aux autres compétences la preuve le type qui est assis à côté du sélectionneur !!
Et on dit ils veulent le changement !!
2 - فاسي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 12:04
ضرب 100 مليون عطاك الله هذا الرزق لا لعب زين لا والوا غير الركض في الملعب بلا فايدة
المدرب لا يجب أن يتعدى راتبه 10 ملايين ما عدا هذا فهو بمتابة سرقة أموال الشعب
3 - الرباطي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 12:04
من فضلكم وللمرةً الألف ابنيو لينا مستشفى جامعي كبير عريض بمعايير دولية واعطيو للمواطن الفرصة للتداوي بالمجان.وايظا إعطاء الفرصة للأطباء مم اجل كسب مهارات على يد اساتذة محنكين...وخليونا من الكرة ...انشري هسبريس
4 - Kamal Deutschland الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 12:25
آش خاصك العريان خاصني خاتم. واش حنا بقا لينا غير الكورة؟ طفرناه في التربية والتعليم والصحة والقضاء والبنية التحتية؟؟ البطولة الوطنية مشي مشكل راها مخبين فيها الدراري ومدبرين على راسهم،أما فلوس المدرب والجامعة را الملايير مشات هباء منثورا.وكون غير كنجيبو الألقاب نكمدوها ونسكتوا،أما مكين حتا كاس ديال الماء وقالك كاس العالم.والله مكتحشموا.نتوما كاس إفريقيا جبتوه في السبعينات وغير بالتساطيح.ولكن شعب مكلخ يستاهل أش كيطرا ليه.
5 - مولاي المعقول الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 12:55
انطلق الموسم الدراسي اسي المدرب لا افكر سوى في الدراسة ،دع المونديال والكاس الافريقية حتى نهاية السنة الدراسية . انتهى اللعب والركض ومتابعات المباريات المحلية والدولية .
6 - dokalli الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 13:30
خليلوزيتش وطريق لخسران
7 - ابن آدم الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 13:31
النتائج السلبية المتكررة أثبتت أن المدرب الأجنبي لا يملك حلا سحريا ، فلم لا يتم الاعتماد على مدرب وطني، ولو من باب وضع الثقة في البطولة الوطنية، أم ان عقدة الأجاتب تحكمنا في كل شيء!!؟؟
8 - عبدالرحمان الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 13:32
مامطفرينوش. ديرو بناقص واحد خمسنين و شوفو شحال غادين توفروا بنيو بيهم مستشفيات و الطرق و المدارس. هاد الأموال اللي تتنفق مع هاد المنتخبات الفاشلة نخييو بعا ألعاب القوى و التنس و الملاكمة و الجيدو و حمل الأثقال و بركة علينا هاد التبدير المهول في كرة القدم اللي مطفرناهش و ماغادينش نطفروه فيها.
9 - سفياتي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 13:50
غادي نزيد نقولها والله لربحتو شي بطولة ولا فزتو بشي كاس
اولا معندناش ومعمرو كان عدنا فريق مغربي راه تجيب اَي مواطن عادي واعزل اللاعابة من برا مدربين واجدين ولعب بيهم
تانيا الفيفا مجرد مافيا كتستغل سذاجة مسولين وحكام دول العلم الثالت لدفع الملايين من الدولارات في مسؤلة تافهة
10 - قاسح خير من كذاب الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 14:25
حرام على المدرب و مسؤولو الجامعة ينفقوا الأموال على لاعبيين مثل كارسيلا و تعرابت و درار و ذلك لأنهم بلغوا من العمر عتوا و لأنهم لم و لن يقدموا إضافة للفريق الوطني طيلة مسارهم الرياضي. المطلوب الملح هو إدماج لاعبين بسن 18 سنة و لو لم نحصل على أي كأس. و المطلوب كذلك هو أن لا تفوق ميزانية جامعة لقجع ميزانية نظيرتها الجزائرية. فقد تبدر جامعتنا أموال قارون و لن تحصل على أي نتيجة مشرفة . و كما يقول المثل المغربي : " فلوسي ما بقاو و وجهي ما تنقى "
11 - مراكشي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 14:38
انا احب كرة القدم، ومن أجل الاحتياجات اللازمة في اللتعليم والصحة، ابتعدت على قرة القدم وما يدور في فلكها...
لا أحتاج للكرة في بلد تلد النساء فيه على أبواب المستشفيات، ويمشي الأطفال للمدارس فوق الثلج بحداء بارد بلاستيكي...
اعدلوا فهو اقرب للتقوى....
12 - abdou rabat FAR الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 15:15
وراه فخبارنا وعارفين اللي كاين غي ضرب اللعاقة وسكت بحال لي سبوق وبيع لبنادم الوهم ههههه
13 - المرغيشي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 15:23
الله يجازيكوم بالف خير إيلا ما ترخفو علينا من هاد الكرة. راحنا محتاجين لمدارس ومستشفيات في المستوى المطلوب وبنية تحتية وكل ما يستلزمه العيش الكريم.
14 - ادم الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 15:26
حاليا المنتخب في حاجة الى ناخب وطني الاجنبي يلزمه وقت طويل لمعرفة مستوى اللاعبين لماذا دائما وفي جميع المجالات تعطون الاسبقية للاجنبي حاليا لدينا الكثير من المدربين الوطنيين القادرين على قيادة المنتخب على احسن مايرام
15 - علي الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 15:30
أول مدرب يصرح بالحقيقة
أول مدرب جريئ وقف على مكامن الخلل
أما الكل ينافق وينفخ في لاعبين دون المستؤى العالمي
السيد قال أن اللاعبين المعتمدين غير لائقين يجب البحث عن عناصر في المستوى
مدرب شخص حالة المنتخب بامتياز وتبقى على مسؤوليته ايجاد الحلول اللازمة وكما قال يلزم وقت طويل للعمل والجهد حتى نجني الثمار والنتائج لن تأتي في القريب العاجل فمزيدا من الصبر حينما تكون البداية صحيحة واظنها كدلك مع هدا المدرب
16 - متفقة مع جميع المعلقين الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 15:38
متفقة مع كل المعلقين والله كلامهم كله على صواب، واش باقي عندنا الوجه نتكلمو على الكرة، العربون باين حتا مع هاد المدرب وباااااقي نفس اللاعبين نفس الوجوه، نفس السيناريو لا جديد يذكر. والله المغاربة وااو غادين يبكيو الدم على الظروف للي وااو فيها ،واش عباد الله لا تعليم لا صحة لا أمن لا بنية تحتية، والملايير تصرف على الكرة. راه الحماق هذا. يقول المثل:ما أنا رزقي بقى-ما أنا وجهي تنقى.
17 - SLAXOS الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 16:13
بغينا الطريق الى تطبيق القانون الى عدالة اجتماعية تعليم بجودة صحة بجودة
18 - اسليمان الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 18:09
عارفين هد الهضرة شوف مع القجع والجامعة واش عرفنها ما فيها عيب يجربوا اولاد البطولة الوطنية حتى الى نهزمنا عادي
19 - الفاروق الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 19:33
Vous ne comprenez toujours pas
On joue la roulotte avec l'argent des marocains.
20 - سعيد الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 19:47
على الأقل هناك نقطة إيجابية وهي أن المدرب مند البداية كان واضحا وقال ماكان يخفيه من سبقه المستوى ضعيف وليس بهدا المستوى يمكن التأهل وهده رسالة واضحة للقجع ومن يقتات على ظهر الجامعة لا نريد مزيدا من التبدير و إضاعة الأموال ولا نريد كرة القدم
21 - loukili الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 21:48
لم أفهم شيئاً إذن لماذا جاء للمغرب إن لم يكن التأهل للمنديال من الأولاويات إذن لماذا هو هنا إ، الرجل في آخر مشواره الكروي ول يعد له وزن في الساحة الكروية ولم تعد ترغب فيه الفرق للتعاقد معه جاء إذن جاء للمغرب للراحة
22 - Kim الخميس 12 شتنبر 2019 - 01:21
كلام معقول اول واحد يقولوا الحقيقة .ليس هناك لاعب تحمر الوجه .المغااربة لايحبون الكلام في الصميمق
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.