24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | حقيقة "مول الشاقور" المنقّب

حقيقة "مول الشاقور" المنقّب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - نفس القصة في المحمدية الأحد 13 أكتوبر 2019 - 21:00
مرة سنة 2017 في مدينة المحمدية لاقت اشاعة انتشارا غير مسبوق على مجرم * صاحب التريبورتور * تنطبق عليه القصة التي رواها المتدخل التالث وفي نهاية المطاف تبين ان القصة من صنع خيال بعض بنوا جلدتنا .
صحيح المغاربة ملوك الاشاعة بدون منازع .
2 - OUSSAMA الأحد 13 أكتوبر 2019 - 21:27
نعم يا سادة بسبب سفيه أطلق إشاعة مول الشاقور قاتل النساء أانتشر الخوف و الرعب وسط الساكنة رغم تكذيب المديرية العامة للأمن الوطني و أعتقال دلك التافه الدي أراد تحقيق البوز بأي طريقة كانت هدا هو يوتيوب المغربي نشر التخلف و الجهل و المواضيع السفيهة
3 - بلطجية مسخرين لخلق البلبلة الأحد 13 أكتوبر 2019 - 21:37
هناك بلطجية يريدون خلق الرعب وسط المواطنين بهذه الإشاعات. لضرب السياحة. وعلى المواطنين أن يتجندوا ويتعاونوا لفضح مثل هذه الأمور.
4 - Hassan Ss الأحد 13 أكتوبر 2019 - 22:35
مول التعليق الأول في الروبورتاج داوي من أعماق نيتو ههه أنصحك يا أخي الإندماج في شيء مفيد لقاموسك المعرفي عوض القيل والقال
5 - مغربي الأحد 13 أكتوبر 2019 - 22:46
الهاء الشعب هي مسألة تعودنا عليها عندما يكون الشارع المغربي تحت صفيح ساخن
6 - خالد الأحد 13 أكتوبر 2019 - 23:04
النقاب ( وليس الحجاب الاسلامي) لباس أفغاني لا علاقة له بالاسلام العديد من المجرمين و المطلوبين أصبحوا يلبسونه و يتسكعون في الشارع دون اي خوف مادامت هويتهم مخفية تحت هذا البرقع. الحجاب المفروض في الاسلام معروف و هو يغطي الرأس و لا يغطي الوجه اما البرقع فهو مجرد بدعة من المتطرفين الذين لا يفقهون شيئا من دينهم ويريدون فرضه بالقوة رغم انه لا يمت للاسلام بصلة
7 - كيلو كفتة ونص شحمة الأحد 13 أكتوبر 2019 - 23:19
قلة الوعي والخوف من الاشباح والجن جعل من كل شيء قصة.والمشكلة ان اغلبية اصحاب الهواتف الذكية يبحثون عن مثل هده القصص لتضييع الوقت.او الربح
8 - غير على سبة الاثنين 14 أكتوبر 2019 - 02:45
الحاصول خاصو يتسيف على بنادم ؤيعطي الاوامر لي تحرك يعودو لمو طهارة بنادم ضسار بزاف.
9 - مغربي من السعودية الاثنين 14 أكتوبر 2019 - 06:08
سبب آنتشار هذ الميكروبات في المغرب لانوا لا يوجد شيء إسموا العقوبات الرادعة لو كانت عقوبة سجنية قاصية على مثل هذ المجرمين أقل تقدير20سنة لهرموا في السجون وخف الاجرام في المغرب وكانت العبرة للأخرين
هنا في السعودية لا يوجد أحد يحمل سيف أو سكين ويعترض المارة أبدا توجد بعض الحالاات نادرة ولي حصل . ياويلوا السيف الأملح يطيروا له رأسه
في المرتبة الأولى أصحاب المخذرات والقتل
10 - malali الاثنين 14 أكتوبر 2019 - 10:16
بني ملال ديما فيها هاذ الاشاعات كما يقول المثل الجنازة كبيرة أو الميت فار
11 - محمد ديان السبت 26 أكتوبر 2019 - 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هاد الإشاعة الإخوان خلقت الرعب في المملكة هاد الشىء راه بزفاف واش غير لي صنع قناة يألف من راسو قصة ونشرها ديرو شي حل الله يجزيكم بخير... والسلام عليكم ورحمة الله

محمد ديان
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.