24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | دفاع هاجر والعفو الملكي

دفاع هاجر والعفو الملكي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مغربي الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 20:56
القضية مخدمومة لالغاء تجريم الاجهاض والعلاقات الجنسية واللواط والشذوذ تحت وصاية من الملك ومن فوقه البنك الدولي والكل يعلم ان المغرب ومعه الملك في ازمة والحل في نظر المخزن يتمثل في البنك الدولي ولن يتأخر لو ثانية في الدفاع عن كرسي العرش ولو اصبح بنفسه من قوم لوط وطبعا ستخرج الصحافة الصفراء و في مقدمتهم كلبة المخزن المجحومة للاشادة بهذا القرار. وبقبول هاجر هذا العفو فهي تؤكد على نفسها الجرم . في الاخير نتمنى ان ترفض هاجر هذا العفو مطالبة بالبراءة ولكم في قناة فرنوس 24 ومحامي هاجر وكلاب المخزن الصحافيين المهللين بذا العفو ومن ورائه وامامه المطالبة بالغاء قانون يمنع فساد المجتمع.
#هاجر_الريسوني
2 - عبده/ الرباط الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:07
العفو لا يعني البراءة.. و لذلك فالعفو امر و حكم المحكمة امر اخر
3 - abdo الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:12
قولي الله ينصر سيدنا .لولاه لما رأيت الحرية .
4 - والو كلمه شكر الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:27
عل اقل كلمه شكر الملك هوا لي ليه الفضل فهاد الخروج مبكر والله العلم
5 - المدرسة الوطنية الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:35
إخراجه من السجن جاء لتصحيح الخطأ لأن عواقبة من ناحية صورة المغرب في الخارج أصبحت سلبية وهدمت كل المحاولات المزيفة التي أرادت تزيين الصورة لكن مازال هناك معتقلين مظلومين نتمنى إخراجه ببراءة أو بعفو هذا لا يهم بكثر ما يهمنا حريتهم.
6 - هشام كولميمة الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:47
كلمات مفاتيح في تصريح السيد محامي المُعْفى عنها:حقوق الإنسان،الديموقراطية،و انتصارٌ للحرية...شكرا.
7 - بن عمر الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 21:50
في نظري الشخصي ان المخزن أراد ان يعطي درس للإسلاميين الذين يعارضون تمرير قانون الإجهاض . بمعنى اخر كما يقول المثل المغربي : غي بلحيتوا بخرلو .
8 - مغربي الخميس 17 أكتوبر 2019 - 18:49
مهما كان الشعب مع قرارات الملك
رغم ان هناك اناس لا.زالوا في حاجة لاعادة التربية
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.