24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | سباق نحو الفضاء

سباق نحو الفضاء

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ابو مروة-ج-ن الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 21:43
الامريكان و الانجلوسكسون لهم نظرة اخرى للعالم و للاخرين تختلف عن كثير من الامم...امريكا هي الديموقراطية و القانون و المبادرة و الليبيرالية بمعنها الحق...امريكا لا تفرض لغتها على الاخرين و ليست لها مؤسسات لنشرها مثل فرنسا الشوفينية المعادية للاديان...امريكا هي الاقليات و الحرية و تعجبني فيهم الصراحة...لننظر الى الرئيس ترامب كيف يهبط الى الشعب و يخاطبه و يقنعه برايه او قراراته و بقوة و صوت عال و لا يقمع الصحافة و لا ينافق اي صرحاء و التعليم عندهم عملي نفعي نافع رباغماتي و الكثير يعتقد ان امريكا هي الراسمالية المتوحشة بل هناك تأمين صحي و تعليم اجباري و مزايا عدة للشعب الامريكي..و قوانين و قضاء نزيه و صحافة حرة...ترامب نفسه يعيد الجنود الى امريكا..لا يريد التدخل العسكري و لا حروبا و يدافع عن قراراته و لا يهتم بمن يشجعه على خوض حروب خاسرة لا نهائية لا مصلحة مباشرة لامريكا فيها...يعجبني ترامب لانه يجسد العقلية الامريكية اي المبادرة القادرة على تغيير العوائد...من يريد ان تخوض امريكا الحروب حتى يعيش في رفاه فليذهب الىها و يخسر الاموال و الارواح= ترامب صريح مع الكل...
2 - bandido السبت 19 أكتوبر 2019 - 10:30
c'est bien... mais nous on a encore un problème de famine. la famine du cœur et de l'esprit et bien sur celle du ventre. on est des peuples sous-développés dans tous les sens du terme. on veut atteindre des résultats sans efforts.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.