24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. أقراص هلوسة تجرّ شبانا إلى القضاء بابن سليمان (5.00)

  2. إجلاء 54 ألف شخص لتعطيل قنبلة بمدينة إيطالية (5.00)

  3. وقرَّر تِبون ألا يعتذر.. (5.00)

  4. الملك محمد السادس يدعو الرئيس الجزائري إلى فتح صفحة جديدة (5.00)

  5. صوت الوطن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | نقاش مع حسناء أبوزيد

نقاش مع حسناء أبوزيد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - رشيد الأحد 10 نونبر 2019 - 23:49
مع لشكر و امثاله و في زمن الشعبوية تكاد تكون الأستاذة حسناء ابوز زيد استثناء في ظل مناخ عام اضحت السياسية، مع هؤلاء وكر تمارس العمل العام، فعلا نقطة ضوء في مشهد يعم فيه الظلام تمارسه و تترجم مواقفها بإصرار وشجاعة، وتتحمل نتائج نشاطها ذي الطابع السياسي.
2 - amin sidi الاثنين 11 نونبر 2019 - 00:44
سلام. لعيون عينينا والصحراء حتى هية لينا من طنجة لگويروة .
غدي تحكم المحكمة الدولية والعالم صوتو كامل بي ان الصحراء مغربية وتحت سيادته .ومتنع جوج عن التصويت وهم الجارة ودولة اخر افريقيا . المثال كيگول .مكيخرج من الجماعة الى الشيطان واتباعه .وشكرا لي السيدة الفضيلة المحترامة .امتلوكي هم من يكونون في الكومة نساء ورجال عرفين جميع الملفات والقضاية لكبيرة والصغيرة نتع لبلد كف من اختيار حاقاءيب المناصيب بالقرعة .؟
3 - من كندا الاثنين 11 نونبر 2019 - 04:37
المشكل أن الأداء السياسي للأحزاب السياسية أضحى مطبوعا بالتنافس السلبي...والشعب شعر أن النضال لي هو مصدر قوة الحزب مات نعم مات ..أصبح السياسيون يسعون فقط للكراسي والامتيازات ...كلها أصبحت أحزابا مصلحية
وقريبا ستكون القطيعة مع كل الأحزاب ...الضيفة نحترمها راقية وسياسية بامتياز ولكن الوقت يمر بسرعة ولم يٌقنعني كلامها ...نريد نتائج سيدتي ...مادا حققتم كمطالب اجتماعية للطبقة المتوسطة والضعيفة ...
4 - albour.fahssi الاثنين 11 نونبر 2019 - 14:26
حسناء أبو زيد من خلال متابعتي لحوارات ونقاشات متعددة لهذه السيدة، أراها متمكنة من أدبيات الحوار والنقاش، سواء على المستوى اللغوي أو على على مستوى المضمون، كما أنها صريحة سياسيا ولا تستعمل لغة الخشب، وأعطت درسا للوزير الرميد، لما كان جبانا وربط الحريات الفردية بإمارة المؤمنين، ولم يعط موقفا صريحا لا بصفته الحكومية أو الحزبية. على الاتحاد الاشتراكي إعطاء الفرصة لنسائه من أجل قيادة المرحلة الصعبة من عمر هذا الحزب، رغم أنه يريد التغطية عليها بتملقه للمخزن الذي منحه بعض الامتيازات في شكل مناصب كبرى كان أخيرها المجلس الوطني لحقوق الإنسان..... ، ورهن الحزب لخصومه السياسيين.
5 - بنبراهيم علي الأربعاء 13 نونبر 2019 - 14:57
ويزداد التشرذم والصراع داخل اليسار البورجوازي الكلاسيكي ممثلا في حزب الوردة ويتبادل الرفاق الاتهامات بينهم لالشيء الا حبا في الزعامة والتمركز المرضي حول الذات اين هو الفكر ا لاشتراكي التقدمي الحداثي الذي كنتم تدعونه اين الشعارات الرنانة التي كنت تطلقونها في كل وقت وحين اين هو الفكر الايديولوجي لهذا الحزب العريق اين هي المصالحة التي كان الكاتب الاول قد نادى بها لاشئء تحقق سوى فقاعات في الهواء لقد افل نجم اليسارالبورجوازي وانتهى به المطاف الى صراع على الكراسي والزعامات الفارغة.
6 - عزيز السبت 16 نونبر 2019 - 20:51
يا اسف عليك يا اتحاد غادي للهاوية ولا من ياخذ بيدك يا اسف عليك يا اتحاد...لقد دق لشكر وامثاله آخر مسمار في نعش ما تبقى من الاتحاد الاشتراكي
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.