24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. صغار المنعشين يستنجدون بالتمويل التعاوني لمواجهة الركود العقاري (5.00)

  2. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

  3. الشطرنج يلج المؤسسات التعليمية بسيدي سليمان (5.00)

  4. دراسة دولية: مراكش بين أرخص المدن السياحية (5.00)

  5. الملك يدعو البلدان الإسلامية إلى تجويد الحياة والتصدي للانفصال (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | غضب جماهير حسنية أكادير

غضب جماهير حسنية أكادير

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - dokalli الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:27
بلعكس المبارة كانت احسن و الحكم مدار حتى خطاءء. اما مكان اللعب كان اختيار الصحيح حتى ناس وجدة استهلو اتفرجو
2 - سكرتي 12 ساعة 2000 درهم الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:29
كنت نشجعهم بجوج بحكم اني امزيغي اريد الحسنية وبحكم اني ابن الحي المحمدي اريد الطاس وبكول روح رياضية الطاس فازت بالكاس بجدارة واستحقاق ولم يكن انحياز من التحكيم فقط من يقول هكدا يتكلم بالعاطفة وليس بواقعي
3 - أدهم الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:30
اولا مبروك عليهم كأس . أما حكم قام بواجبه. نفرض فازت أكادير كنتم شكرتم الحكم
4 - المتتبع الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:32
الحكم من الزاوية الاولي لم يتاكد من الخطا ولكن من اللقطة الامامية تبين جليا ان هناك عرقلة في المربع ووجبت ضربة الجزاء انه VAR
5 - امازيغ سوسي الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:33
صراحة ضربة ااجزاء ليست بدلك الوضوح الواجب للاعلان عن ضربة جزاء . هدا طبعا لا يبرر الهزيمة لان الحسنية دخلت المقابلة بغرور كبير (عقلية الهاوي مهما بلغ المستوى الدي يلعب فيه ) وهو ما تجلى في اداء البركاوي . الشاوش . ليركي . اوبيلا . بوفتيني الدي تغير اداءهم مند المناداة عليهم الى المنتخب . ضربة جزاء غير واضحة ولكن استهتار الحسنية وغرورها واضح .
6 - عبدالقادر الجرسيفي الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تعقيبا على تصريحات بعض الاخوان السوسيين فيما يخص المباراة،فهته الاخيرة جرت في اجواء عادية لا يشوبها اي شيء، الحكم كان في المستوى الجيد وملعب وجدة يعد من اجود والاوائل بالمغرب.
7 - DIESEL ROSSI الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:42
لا تقل للمغني غني أفهمها كيف بغيت كيف ما تعرف صرفها داروها أولاد الحي المحمدي هنيئا لكم بهدا الفوز الثمين وهادي البداية
8 - رفيق الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:45
ونعلو الشيطان،كون جات على الحكم كورا الاتحاد البيضاوي تظلم.
ولكن تقنية الفار كانت منصفة وديما TAS.
9 - وجدي محايد الاثنين 18 نونبر 2019 - 20:55
المباراة كانت جيدة والحكم أدارها بنزاهة. لاعبوا الحسنية أضاعوا عدة فرص سانحة ولاعبوا الإتحاد البيضاوي أبانوا عن استماتة قوية. أما بخصوص الملعب فعشبه طبيعي وجد ملائم لإجراء مثل هذه المباريات
10 - Ahmed الاثنين 18 نونبر 2019 - 21:06
اقول لمشجع لمعجبوش الملعب ان وجدة هي صاحبة الاقاب الالى
11 - yahya الاثنين 18 نونبر 2019 - 21:11
جمهور يعتمد على العاطفة ويفتقد للمنطق، يلوم الجامعة بسبب إختيار الحكم من عصبة الدار البيضاء كون المنافس من نفس العصبة وفي نفس الوقت ينتقد إختيار ملعب وجدة بدل ملعب الدار البيضاء !!بذريعة صغر ملعب وجدة رغم أن جانب كبير من المدرجات ظلت فارغة، أما بخصوص قرار الإعلان عن ضربة جزاء فقد إتخذ من طرف حكام الفيديو ولا دخل لحكم الساحة فيه وهو قرار صحيح وضربة الجزاء مشروعة كما أثبتت الإعادة، وسبب هزيمة الحسنية يعود بالدرجة الأولى لإنتصار الطاس أي لقوة وعزيمة وإصرار أبناء الحي المحمدي، ولإفتقاد عناصر الحسنية للفعالية المطلوبة في مثل هذه المقابلات.
12 - ابو وليد الاثنين 18 نونبر 2019 - 21:23
مشجع للكرة المغربية في عقدي السابع
البكاء وراء الميت خسارة أين هي الروح الرياضية فاز فريق الاتحاد عن جدارة واستحقاق الحكم كان رائعا الملعب في مستوا الحدث الكل كان في الموعد الا فريق الحسنية يقول المثل المغربي العود لي تحقرو يعمي ليك عنيك الفاهم يفهم
13 - simo الاثنين 18 نونبر 2019 - 22:24
هنيئا الاتحاد البيضاوي .تستحق اللقب .قلتها من قبل بأن الاتحاد هو مت سأخد الكاس .كأس العرش التعرف الفريق كبير أو صغير .الحسنية استصغرت اتحاد
14 - وجدي الاثنين 18 نونبر 2019 - 23:15
هنيئا الطاس ومسيرة موفقة للحسنية،أما عن التحكيم كان جيدا وتقنية الفار حسمت الجدل وعن الملعب ليكن في علمكم أنه شيد في سبعينيات القرن الماضي وبعشب طبيعي وكان من أجمل الملاعب المغربية ولا زال وهو الآن أيقونة. وللعلم كذلك فهو ملعب بنيت ارضيته بعد أن تم حفره بالكامل فعند دخولك لا تتسلق الدرج فالملعب يتراى لك وكأنك تنظر إلى الأسفل.والجمهور الوجدي رحب بالجميع ومدينة وجدة صاحبة ألقاب في جميع الرياضات.
15 - ديما مغرب تطواني الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 00:01
المباراة مرت في المستوى الف مبروووك لأبناء الحي المحمدي بهذا الفوز أما بالنسبة للتحكيم كان في مكانه لو كانوا فزوا لما انطلقوا هذا هم كانوا مسنصغرين للفريق و كانوا متأكدين أنهم سيفوز و نسو انا الله وحده عالم الغيب الان احسوا بالنفس الاحساس الدي تعرصنا له معهم في مباراة النصف النهاءي هم يحتفلون و ينشطون و نحن نبكي ليس بسبب الخسارة و لكن مهزلة التحكيم و الآن جد فرحة ليس بسبب خساراتهم و لكن خسارة من شارك في تلك المهزلة هم فريق قوي و لكن ان نتعرض لتلك الاهانة هذا لا يتقبله العقل اتينا من تطوان الى مراكش و كلنا حماس لندعم فريقنا و نسجعه و في الاخير نعود بتلك الطريقة لا درس و سنتعلم منه و الخسارة لم تأثر في محبي المغرب التطواني أننا داءما مع فريقنا في الربح و الخسارة و سنكون داءما معه المهم الله داءما ناصرا للحق و معارصا للكذب و الغش و النفاق و الكرة ليس جمد فهي داءما تقلب موازين اللعبة مبروووك من تطوان الى جميع محبي اتحاد البيضاوي
16 - رشيد72 الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 10:54
تحية طيبة إلى جمهور الحسنية وتحية حارة جدا الى جمهور الحسنية المتنقل إلى وجدة وكذالك جمهور الطاس وشكرا
17 - Marocain الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 12:38
L'arbitre est de région Marrakech
18 - ابراهيم الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 13:36
تهنئة لفريق الاتحاد البيضاوي وجمهوره العريق بالفوز بكأس العرش و تحية تقدير واحترام لفريق حسنية أكادير و جمهوره الوفي على المستوى الجيد الذي ظهر به هذه السنة و السنوات الماضية و تحية خاصة لسكان أكادير الاصليين الطيبين الذين تعرفت عليهم سنة 1978 تاريخ تعييني أستاذا لمادة العلوم الطبيعية بإعدادية ولي العهد وبالطبع أسلم على جميع التلاميذ الذين درستهم في هذه المؤسسة العريقة .
19 - ماتزربش الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 17:50
هنيئا للطاس وحظ موفق للحسنية، الآن 2020 وحان الوقت لفهم الكرة والتحلي بالروح الرياضية، ونبذ العنصرية والانعزالية والتعصب وقد لاحضت أن أغلب ناس الجنوب يحسون بحكرة غير مبررة وكره آتجاه كل ما هو بيضاوي. تطوروا واخرجوا من نسج خيالكم فنحن البيضاويون إخوتكم وآعلموا أن مؤسس الوداد والرجاء والشركات الممولة والجمهور كلهم إمازيغن.فلا حسد بين الإخوة
20 - ولد سباتة الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 22:30
بعد هزيمة الحسنية أزمة في الدارالبيضاء,اصحاب الحوانت قرروا قطع الكريدي على مشجعي الاتحاد البيضاوي و كل من شجع الطاس, و الجامعة تدرس مسألة اعادة منح الكاس للحسنية مقابل عودة أصحاب الحوانت لمنح الكريديات و الطلق لاهل البيضاء لتفادي الأزمة.مول الحانوت يا دولة
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.