24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | مطاعم السمك بسلا

مطاعم السمك بسلا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - ب-ت-3 الاثنين 09 دجنبر 2019 - 17:12
المغرب بلد الخير و الخيرات و الخضر و الفواكه متدفقة (مدفكة كما يقال) و رخيصة و يكفي القيام بجولة صغيرة في اي سوق اسبوعي قروي لا سيما بعد الساعة الثانية زوالا و الله سوف تجد جبال من الخضر و الفواكه و اللحوم و السقائط و الخبز و المطاعم و كل شيئ موجود من اجل العيش...اي نعم من اجل العيش كولشي موجود و المطاعم بلا نهاية...و في المغرب دوما ارتاد الاسواق الاسبوعية القروية و الله لهي اسواق متميزة بالمغرب و جميلة و فيها تلتقي المغاربة الاحرار الاخيار...طبعا تنقص البنيات التحتية السليمة الغير مغشوشة...و التنظيم...الاسواق القديمة سواء بالقرى او المدن كانت اكثر تنظيما و نظافة و روعة و جمال عكس ما يقع اليوم في مدن الاسمنت...من الافضل السكن في قرى المغرب او مدن متوسطة بالمغرب لانها هادئة نظيفة بخلاف المدن الكبيرة اذ كلما كبرت كلما ازدادت مشاكلها و انعدم الامن...اجمل و احسن حاجة في المغرب الاسواق القروية العامرة...
2 - lekbir الاثنين 09 دجنبر 2019 - 17:21
بصراحة كل شيئ يغري للذهاب إلى عين المكان من أجل تناول وجبة. الحوت المفضلة لدى الجميع متمنياتنا دائما أن تكون الجودة والنضافة في جميع الأماكن المخصصة للأكل
3 - عبدو الاثنين 09 دجنبر 2019 - 17:37
منطقة استراتيجية بانوراميك لكن تحتاج إلى تأهيل و التفاتة جدية من طرف المهنيين والمسؤولين لنقلها من الحالة العشوائية والتقليدية التي توجد عليها إلى محلات عصرية تتوفر على معايير الجودة والسلامة مع توفير أماكن كافية لوقوف السيارات والحماية من مباغتة أمواج البحر بين الفينة والأخرى
4 - أشرف الاثنين 09 دجنبر 2019 - 17:49
انا من الشمال ولكن اخاي معرفشي هاد المكان بالضبط ف سلا.. تحية ل ناس ديال سلا الطيبن.
5 - عبده/ الرباط الاثنين 09 دجنبر 2019 - 17:57
يجب ان تقترن الجودة دوما بالنظافة
6 - rachid roch الاثنين 09 دجنبر 2019 - 19:05
هده المحلات تطل على البحر بالضبط كورنيش سيدي موسى.
7 - aziz Meknes الاثنين 09 دجنبر 2019 - 19:18
انا من مدينة مكناس دائما عندما يكون لي عمل في الرباط ادهب الى مطعم العائلة بسلا السمك طري اتمنة جد مناسبة والاهم حسن المعاملة شكرا العائلة
8 - هذه انا الاثنين 09 دجنبر 2019 - 19:49
الصراحة جودة و اثمنة مناسبة ومعاملة طيبة اكلنا مرات عديدة في هذا المكان رغم قلة الاهتمام بالواجهة البحرية التي تطل عليها هذه المحلات.
9 - Observater الاثنين 09 دجنبر 2019 - 19:51
سناك العائلة ....احسن سناك ديال الحوت فسيدي موسى بسلا ...الجودة والاثمنة في المتناول زائد النظافة والتعامل والسرعة في السربيس....اخر كل الشهر نمشي انا والفاميلة ناكلو الحوت.... الله اعطيك الصحة اسي سعيد والطا قم ديالك....جربت لسناك كاملين لي تما.. ولكن سناك العائلة تتحس راسك معروض عند العائلة
10 - fadel الاثنين 09 دجنبر 2019 - 20:25
الحوت مقلي مكتبقى فيه فائدة الشوااا ولا طاجين
11 - مجلوق فنيويورك الاثنين 09 دجنبر 2019 - 20:28
انا هنا فامريكا ؤتشهيت نجي ناكل تماك مع الشعب,,الحوت هنا فشكل كيجي من الشينوة ؤكونجولي.
12 - رباطي الاثنين 09 دجنبر 2019 - 20:47
جواب ل التعليق 4، المكان موجود ف سيدي موسى في سلا، بجانب البحر
13 - EL RHAZOUANI الاثنين 09 دجنبر 2019 - 21:25
le snack se trouve à sidi moussa
14 - بنت الرباط الاثنين 09 دجنبر 2019 - 23:04
كنمشيو ليه و ناخدو الحوت ونرجعو للدار باش ناكلو بشراهة على راحتنا هههه. المكان زوين ايلا قادوه وزوقوه غادي يولي بالضرائب وغادي ترتافع الاثمان .... وزيد او زيد
15 - TARIK الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 11:35
الحمدلله بلادنا بلاد الخير و الكرم و الامن و الامان...بصفتي مغربي مقيم خارج البلاد ..عدد كتير من الاجانب يسؤلونني على المملكة ...اماكن الاكل اماكن الجولان و المبيت...إلى غيره و اخرهم صديق هو و زوجته دهبوا ألى الداربيضاء و مراكش إنبهروا من تمن الاكل اللديد و الرخيص.و جمالية المدن.وفي نفس الوقت أتاروا أنتباه على انهم شاهدوا مجموعة من الفيديوهات في اليوتيب..فتوجسوا خيفة من الدهاب إلى المملكة.و لكن الحمد لله بفضل الله تم العبدلله أقنعتهم الدهاب لا لشئ فقط لحبي لوطني.
فرفقا بوطننا .فالمملكة بخير رغم بعض الإكراهات الإجتماعية و الإقتصادية التي تعاني منها جل دول العالم فقط بنسب متفاوتة
16 - diablo de الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 12:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منين شفت هاد ربورطاج حبيت نعلق عليه بنسبه لهاد المطعم مشاء الله اكلهم نضيف وتمن مزيان واحد نقطه مهمه الى مكانش السمك مزيان مكيخدمش وسعر تابت سواء فالغلاء او رخاء ديال سمك زائد تعامل الموضفين جميل وخدومين وبنسبه لراعي المحل انسان خلوق وتعاملو مع ناس راقي وانا شخصيا منين كنبغي ناكل الحوت كنمشي عندو هو ملقيتوش كندير بناقص وعلقت عليه حيت خلا عندي انطباع جميل جدا وكنتمناليهم توفيق والاستمرار
17 - براهيم الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 14:06
جميل جدا من خيرات بلازي والحمد لله علي ماارزقنا من عندهو
ما اتار انتباهي في هاد الفديو الا وهو الخبز التي هو غير محفوض في مكان امن فهو موجود في الخارج في الهواء وبلا غطاء زيد علي دالك الشخص الدي يرتب طوابق السمك لا يستعمل القفزات البلاستيكية.
وكما يقول المتل السلامة خير من العلاج
18 - سلام الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 21:05
مطعم جميل واتمنة مناسبة ولكن خاصو النظافة والعاملين لازم ان لا يلمسون الأكل بأيديهم دون وضع قفازات التي تحميهم وتحمي الزبناء من الأمراض خصوصا خلال فصل الخريف التي تكتر فيه الفيروسات
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.