24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2518:4920:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. 3 قاصرين يسرقون المارة باستعمال كلب "بيتبول" (5.00)

  2. رصيف الصحافة: القصر الملكي في أكادير يتحوّل إلى منتجع سياحي فخم (5.00)

  3. المغرب ينتقد ألمانيا ويرفض الإقصاء من "مؤتمر برلين" حول ليبيا (5.00)

  4. فيديو "خليجي طنجة" يجلب سخطا عارما ومطالب بترتيب المسؤوليات (3.00)

  5. "فرق كبير" تعيد عزيزة جلال إلى الغناء بعد 35 عاما من الاعتزال (2.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | محنة يومية مع الفئران

محنة يومية مع الفئران

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - قاصح الاثنين 13 يناير 2020 - 23:23
انا شخصيا مافهمتش علاس ناس كاتكذب. علاش كاتغطيو الشمس بالغربال ، صراحة هي ان اغلبية سكان مشروع دوار الكورة موسخين ، الدولة بنات ليهم عمارات جميلة و نقية و مساحات خضراء ، لكن مع الاسف الاغلبية الساحقة مهيمجين ، العمارات في الاول كانو بويض و دبا رجعو قهويين بالوسخ ، بالكوات دارو فيهم القصدير ، الگراجات داروهم سكنى بالباب بحال الدار ، كراو ديورهم للافارقة دايرين حالة ، لا نظام لا نظافة لا مظهر لا والو. الدولة دارت ليعليها لكن انتم ولفتو البرارك ، و الطوبة مايمكنش تعيش فشي مكان الا مكانش الوسخ في الاصل. و داكشي ليكايظر فالفيديو من مخلفات بنو بشر. اذن انتم المسؤولون و ليست الدولة. لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم. انتهى ، انشري يا هسبريس ، القاصح حسن من كذاب. و شكرا
2 - abd lay الثلاثاء 14 يناير 2020 - 01:57
please who is responsible for the rubbish ,is it the authority or the residents,yes from the video i can see clearly the rubbish,i am sure it did not come from the space or the sky ,you lot once you leave your house you through any things you have on the street then rats will come ane live of it,so get use to this life and shut up and do not blame the authorities.
3 - [email protected] الثلاثاء 14 يناير 2020 - 02:42
نظفوا بلاويكم وأوساخكم لكي لا تجد الطوبة بيئة تعيش فيها، أنتم حولتم مساكنكم إلى مزابل وقاذورات ثم ترمون باللوم على السلطات!!
قال العرب اخترعوا الصابون قال !!
ديروا حملة نظافة ، كل أهل زنقة ينظفونها ونظفوا الساحات وستنقرض الطوبة.
4 - الحمصاني الثلاثاء 14 يناير 2020 - 07:23
قال لك هادوك اللي صوتنا عليهم ما تيبانوش نهائيا !! واش بغيتيهم يجيو ينظفوا لك قدام دارك؟ أنت تتكلم أمام الكاميرا وحولك الأزبال والأوساخ ، فاقد الشيء لا يعطيه، حتى الحائط الذي خلفك رغم أن صاحبه كتب عليه {ممنوع رمي الأزبال } ومع ذلك بجانبه كوم من الزبالة، هل السلطات هي التي رمت الزبالة هناك أم أنتم !! كمن برأسه القمل لأنه يرفض الاستحمام ثم يشتكي أن المقدم لا يزوره ليفلي له رأسه من القمل.
5 - khalid de Nantes الثلاثاء 14 يناير 2020 - 10:02
سأجيب المتدخل الثاني الدي طرح سؤال : واش المشكل فيهم ولا فينا ؟ سيدي الكريم المشكل فيكم أنتم هل رأيت كمية الأزبال المتراكمة هنا وهناك في هدا الفيديو ؟ شيء عادي أن تتعرضوا للهجوم من طرف الحشرات والفئران لأن هده الحيوانات تقتات من القاذورات...إن الله جميل ويحب الجمال نضفوا منازلهم وأحيائكم فأنتم المسؤولون الأولون عنها
6 - دبر راسك الثلاثاء 14 يناير 2020 - 15:39
اشمن مدينة هاد دوار لكورة و لا حي لكورة
7 - ولي رأي الثلاثاء 14 يناير 2020 - 18:03
أنتجتم كثيرا من الأوساخ والأزبال فصارت أزقتكم ومنازلكم مرتعا للقوارض وغيرها من الهوام لاتندهشوا إن رأيتم الديدان كالأفاعي والحيات تسكن معكم ، هل السلطات هي من رمت بالأزبال؟ للي موسخ موسخ مازال ما خلقش للي ينقيه..
8 - Abdelmajid الثلاثاء 14 يناير 2020 - 21:07
علاش المغاربة مايقدروش عبروا بجمل مفيدة خصوصا الشاب الأخير ولو جملة مفهومة ماقالها
9 - السميدع من امبراطورية المغرب الأربعاء 15 يناير 2020 - 10:20
المشكلة فيكم انتم و ليسوا فلما الهجرة الى مدينة اخرى و انا اعرف اني ليس لي فيها منزلا استقر فيه و اقيم في حي عشوائي اتجواز القوانين و ابني كوخا بدون رخصة لان المنازل الجيد لا يدخلها حتى الذباب و الناموس و ما بالك بالفئران و لهذا انتم تصنعون المشاكل لا نفسكم بانفسكم و بالتالي تتهمون الاخرين انهم مفرطين فيكم !!! من المفروض ان ابقى في قريتي حتى اكون قادرا على اقتناء منزل في المستوى و من بعد اهاجر و لا اهاجر لمصير مجهول
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.