24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. رصيف الصحافة: أطباء الجيش يقفون في وجه "كورونا" على الحدود (5.00)

  2. لوبيات تستولي على مخزون "الكمامات" الواقية من "كورونا" بالمغرب (5.00)

  3. بنعبد القادر يحذر من "مصيدة" عبر نقاش مشروع القانون الجنائي (5.00)

  4. الأسرة في خطر.. (5.00)

  5. مواجهة جديدة بين الهندوس والمسلمين في نيودلهي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عصابة موظف بالبرلمان

عصابة موظف بالبرلمان

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - خليلوفيتش الاثنين 20 يناير 2020 - 22:02
هادشي خطير اللي كتقول السيدة لأنه إذا كان صحيحا فاطراف عديدة يجب معاقبتها إبتداءا من الدائرة الأمنية و هلما جرى. و يجب فتح تحقيق فوري في هاته الواقعة و نقف بجانب هاته المرأة إن كانت حقا مظلومة و لو بحملة فيسبوكية.
2 - %%%% الاثنين 20 يناير 2020 - 22:08
pays de droit et de loi c ca votre slogan a la télé et dans tous les meeting les conférences les congés et séminaires et j en passe . vous voilez la face ou vous mentez sur qui .la réalité est autre et ceci n est qu un échantillon.
3 - houssam الاثنين 20 يناير 2020 - 22:09
اللهم انا هذا منكر . اليس هذا ظلم و شطط . اين الامن
4 - Omar الاثنين 20 يناير 2020 - 22:09
اللهم ان هذا منكر
واش هادي دولة ولا غابة؟
5 - romio الاثنين 20 يناير 2020 - 22:10
ليك يوم يا ظالم
مادا سيقول لربه..
الدنيا زائلة بمنازلها وقصورها..
.لا أحد فوق القانون
6 - حفيظة الاثنين 20 يناير 2020 - 22:14
يجب تطبيق القانون عليه خاصة على مثل هؤلاء اللذين يتعنون بمناصبهم الحبس 5 سنوات
7 - عزالدين لعيون الاثنين 20 يناير 2020 - 22:17
ان عتقدت في لأول انه مشكيل بين لكاري والمكتري ولكن لأن فهمت هدي سيبة والحكرة اتمنى من الله ان يسمع دعوت المظلوم وهيا لا ترض.ان يأخذ الحق
8 - بر الامان الاثنين 20 يناير 2020 - 22:18
انت موضف بالبرلمان لا تكن متسلطا وطاغيا ولا تنسى بان القضاء بالمغرب احيانا لايرحم مثلك فهو يمهل ولا يهمل فحداري حداري من ظلم العباد فهناك من هو اقوى من البرلمان والقضاء هو الله . عد الى رشدك واطلب الصفح الجميل من السيدة التي روت ظلمك وجورك عليها.
9 - نبيل الاثنين 20 يناير 2020 - 22:22
حسبي الله ونعم الوكيل الله هما هدا منكر.
للاهم اجعل كيدهم في نحورهم
10 - مواطن الاثنين 20 يناير 2020 - 22:24
بلادنا ولات تخلع!!
قال رسول الله صل الله عليه وسلم : "ظل جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه".
أين وصل حالنا يا أمة محمد؟!!
مع كامل الأسف.. برلمانيو الغرب في أوربا وأمريكا ينتخبون لكفاءتهم لأنهم ممثلو الأمة، فتجد منهم الدكاترة والخبراء. أما في بلدنا، فمن الوزراء من لم يحصل على شهادة البكالوريا!!!!!!! فماذا نقول عن البرلمانيين ؟!!!!!
واااااااااااأسفاه على بلادي!!!
11 - ولد الشعب الاثنين 20 يناير 2020 - 22:30
وجب فتح تحقيق فوري في القضية، وإن تبت صحة ما تقوله هذه السيدة .لا بد من ردع هذا الحكار حتى يكون عبرة لأمثاله، فلا يوجد احد فوق القانون.
12 - hobal الاثنين 20 يناير 2020 - 22:34
اوا هذا البرلماني عارف القانون
الى خلاف مع ساكنة المنزل علاش ماخذاش مساطر القانون
ربما يعرف اوكار وثغرات الادارة القضائية
ياك السيدة قدمت شكاية علاش مستجبش الامن
الامن يجب متابعته لان هذا شطت في العمل
البرلماني خصو يتعاقب اشد العقوبة
اما هيسبرس لكم الشكر على تقديم هذه الواقعة ل الرئي العام
13 - عابر سبيل الاثنين 20 يناير 2020 - 22:41
اين الامن ؟الظلم ظلمات ....اين الامن؟ الله ياخد الحق ... لك الله ياسيدتي ياوالدتي يااختي ياامي للاسف القانون يطبق على الضعفاء
أين الأمن ؟
14 - ابو وليد الاثنين 20 يناير 2020 - 22:51
ضابط متقاعد في عقدي السبعين اذا كان ما تقوله هذه السيدة حق يجب فتح تحقيق فوري من النيابة العامة لتقصي الحقائق وتطبيق القانون كذلك يجب على السيد مدير الأمن الوطني ان يعطي تعليماته لمفتشيه كي تنجز بحتا معمقا للدائرة الأمنية التابعة لمنطقة النزاع
15 - lemaroquino الاثنين 20 يناير 2020 - 22:57
حسب ما رايته في هدا المقطع يبجب على مؤسسة الدولة قبل أن توظف اي شخص يجب عليه تقديم شهادة طبية من طبيب نفسانى
16 - حقيقة الاثنين 20 يناير 2020 - 22:58
أظن يجب الإستماع للطرف الآخر حتما له أسبابه. السكن المشترك اصبح كابوسا للعديدين. رايت اكثر من هذا وبين أناس مثقفين. وجب قانون ملكية مشتركة جديد.. هاته العائلة ليس من حقها السطو لوحدها على الحديقة وتسييجها والإزعاج ليلا. بالمقابل كان على الموظف التنزه عن العنف
17 - hamid الاثنين 20 يناير 2020 - 23:04
يجب الإستماع لطرف الأخر فالقاضي يستمع لطرفين حتى لا يظلم أحد
18 - عنبة الاثنين 20 يناير 2020 - 23:05
الظلم ضلمات يوم القيامة ، الله ينتقم منو
19 - قولوا والله!!! الاثنين 20 يناير 2020 - 23:28
إدا كانت هده القصة حقيقية ،فهدا كلام خطير ،قد يسقط رؤوس ودوائر وربما دولة كاملة ،ولكم في تونس
خير مثال.
20 - العبدي الثلاثاء 21 يناير 2020 - 00:03
حسب كلام السيدة يجب على النيابة العامة أن تفتح تحقيق في الموضوع وتعاقب الجناة أشد العقاب لأنه لا يمكن السماح بالسيبة في بلد الحق و القانون وكل متواطئ يجب معاقبته.ادا كنا فعلا نريد خدمة بلدنا.
21 - fox الثلاثاء 21 يناير 2020 - 00:39
في الوقت الحالي، أرغب في النوم فقط، والبقاء صامتًا قدر المُستطاع. أشعر بالقرف من الجنس البشري.
22 - med الثلاثاء 21 يناير 2020 - 01:56
يجيب معاقبته ان جاء كل واحد يقوم بمثل هذا التخريب والهجوم على عباد الله في مساكنهم الآمنة فهذه فوضى. ان هو موظف في البرلمان هل قق الاعتداء على الناس الم يعلم بان اجره من ضرائب الشعب والمثل يقول ضربني اخبزي. هذا شبع الخبز واقيلا سيشتاقه لان عدالة الله والقضاءالمغربي لن يترك مثل هذا الشبح الظالم
23 - Yussef الثلاثاء 21 يناير 2020 - 02:06
هدا منكر في بلاد اللعدلة واللوطنية اللهم احفضنا وسهل علينا نمشيو لكندا نبنيو فيها احلامنا التي تموت يوم بعد يوم
24 - جبيلو الثلاثاء 21 يناير 2020 - 07:20
ماسبب الخلاف؟اذا صح كلام السيدة فيجب تطبيق اقصى العقوبات على موظف البرلمان. ولكن اتمنى من هيسبريس ان تقوم بحوار موظف البرلمان
25 - las palmas الثلاثاء 21 يناير 2020 - 07:21
قلنا لكم مرارا وتكرارا تحكمنا ميليشيات وليس نظام
26 - حكيمة الثلاثاء 21 يناير 2020 - 08:47
يجب فتح تحقيق مستعجل في الواقعة ،لا يمكن بأي حال من الأحوال ترك هذا العنصر يستقوي و يتجبر .نرجو من السلطات التفاعل بأقصى سرعة
27 - Brahim الثلاثاء 21 يناير 2020 - 10:15
Il faut que Monsieur Al Hammouchi envoi ses inspecteurs vers l 'arrondissement de police de Sidi Kacem pour etablir une enquette et entendre toute persoone implique dans cette affaire Et je suis sur et certain que cela sera bientot entamer.
28 - عباس الثلاثاء 21 يناير 2020 - 10:39
موظف في البرلمان شكون هو تحت حكم الله
29 - salam الثلاثاء 21 يناير 2020 - 12:52
هذا نتاج سياسة عفا الله عما سلف .ولا للتصريح بالممتلكات...ما يعني استقواء هذه الشريحة على الشعب الذي يظل يدفع الضرائب.الله يرد بهذ البلاد و صافي
30 - مغربي الخميس 23 يناير 2020 - 21:35
حتى هو عالم بيه الله
بعض الكرايا الله يهديهوم ايطلعو ليك القردة لسطاح خاصة عندما يرفضون الافراغ
عالم الله اش اللي حازو على الزرواطة
يجب الاستماع للطرفين قبل اصدار الحكم
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.