24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. رصيف الصحافة: أطباء الجيش يقفون في وجه "كورونا" على الحدود (5.00)

  2. لوبيات تستولي على مخزون "الكمامات" الواقية من "كورونا" بالمغرب (5.00)

  3. بنعبد القادر يحذر من "مصيدة" عبر نقاش مشروع القانون الجنائي (5.00)

  4. الأسرة في خطر.. (5.00)

  5. مواجهة جديدة بين الهندوس والمسلمين في نيودلهي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | رياضي مغربي يتحدى ريكو

رياضي مغربي يتحدى ريكو

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - abdel74 الجمعة 24 يناير 2020 - 12:51
ليس القوي من صرع الناس وغلبهم وإنما القوي من غلب نفسه
2 - حسن الجمعة 24 يناير 2020 - 13:00
سلام واش اخوي بالنيتك بغي تواجه مع ريكو .رحم الله عبدا عرف قدره.انا كنشجعك ولكن الانسان خسو اعرف قدرو وبرك من الخيال وبلابلا
3 - deutschland الجمعة 24 يناير 2020 - 13:02
أحترم تحديك لريكو وأحترم شجاعتك ...لكن....نعل شيطان أصديقي لقضية عندك خاسرة
والسلام عليكم
4 - هولندي الجمعة 24 يناير 2020 - 13:07
أو أصحابي دزتي ديركت الريكو .... واش كادوي معقول و لا كتمزه...
5 - moundir الجمعة 24 يناير 2020 - 13:22
الحمدلله على نعمة العقل .......!!!!!!
6 - محمودي .محمد الجمعة 24 يناير 2020 - 13:30
أي نزال أو قتال في فنون القتال يحتاج للقوة البدنية المقاومة للضربات من الخصم وطول النفس والصبر وكيفية الدفاع مع الهجوم ، ريكو محترف ومقاتل وسمسار في المقابلات .
7 - المغربي الجمعة 24 يناير 2020 - 13:40
شوف اخويا . راه ماشي اجي او إتحدى ريكو ولا بدر هاري. راه اللعبة عندها قوانينها. لازمك تكون مسجل فشي نادي او تكون الجامعة ديال الفول كونطانكت او الكيك بوكسينغ معترفين بيك. اوتلعب ماتشات عديدة . من ثم شوف الوزن ديالك، واش هو الوزن لي كيلعب فيه ريكو ولا لا.... اوا اخويا الله يوفقك
8 - مغربي درجة تانية الجمعة 24 يناير 2020 - 13:41
أخي الكريم اعلم جيدا أن المغرب ملئ بالابطال في كافة المجالات فقط الدين يتوالون الامور ضيعوا البلاد و العباد أعرف مدرب في الايكيدو.شاب في حي مولاي رشيد.جاء شخص مسوال.من ايطاليا يطلب منه الدهاب للتدريب هناك.نظرا.لموهلاته.لكن.رفض.مع للاسف
9 - غدا القاك الجمعة 24 يناير 2020 - 13:42
هذا البطل المنسي ( همزة ) لأصحاب المال ، لو علموا ما سيجنون من ورائه لتكالبوا عليه .
10 - لبيضاوي الجمعة 24 يناير 2020 - 13:47
كنصحك يا أخي تسافر لورززات وتسنا يجي جاكي شان يصور شي فلم تما. قترح عليه شي لقاء فهاد رياضة يتنقل مباشرة للعالم كلو وتبين حنة يديك. أما باش تهز لعلم لمغربي راها ساهلة. سير لدرب عمر وشري علم مغربي وجري بيه من درب عمر لحي لحسني.
11 - Adil الجمعة 24 يناير 2020 - 14:16
اللعب مع ريكو بمثابة انتحار . نعل الشيطان الصاحبي
12 - دير عقلك آسي الجمعة 24 يناير 2020 - 14:32
ديـر عـقلك في رأسك آسـي رشـيد ، واش بنيتك بغيت تتحدى ريكو ؟
ما بقاتش في تضرب حجرة ....
رآه ما عندك لا تقنيات لا والو ... ثبت رأسك ، راه ريكو يطيحك KO في الثانية الأولى
13 - كاتب الجمعة 24 يناير 2020 - 14:59
لا يجوز تعريض النفس للاذى او ضرب الراس والوجه الذي يضم مجموعة الجوارح الاساسية والاعضاء الحساسة.
ان الرياضات العنيفة حرام لانها تسبب الاصابات والموت للاعبين
14 - ara الجمعة 24 يناير 2020 - 15:21
االه اوفقك ا خوي عندك قوة خارقة و القوة الداخلية ممكن تهزم اي واحد لان ريكو انسان وانت انسان
15 - مريريكشي الجمعة 24 يناير 2020 - 15:32
القضية عندك خاسرة من الأول، ما زلت بعيدا كل البعد عن مستوى ريكو وبدر هاري ولزعر وجمال بن الصديق حتى حركة الرجليين لا تقوم بها، أنصحك أن تستفيد من البطل العالمي 12 المرة المغربي مصطفى لخصم
16 - فؤاد الجمعة 24 يناير 2020 - 16:02
يحز في نفسي عندما اسمع من المغاربة" خرجت من قراية باش نمارس الرياضة" ولا خرجت من القراية باش نولي مغني. هاد شي كاين غير فهاد البلد السعيد. اذا اخذنا مثالا مصر . رغم ما يعانونه المصريون من مشاكل. ورغم أن الدراسة لا تنفعهم لانعدام فرص الشغل ترى ان اغلبية الفنانين والرياضيين هم حاصلون عل شهادات عليا. اما عندنا فالفنانون يتباهون في مواقع التواصل بأن مستواهم الدراسي لا يتجاوز الشهادة الابتدائية او اميين حتى. ولهذا ترى الشباب يسلكون طريقهم لكي يغتنوا مثلهم دون التحصيل الدراسي
17 - سعيد مغربي قح الجمعة 24 يناير 2020 - 16:23
صحيح أن من الدّبيز ممكن أن نصنع الخبّيز..لكن لكل رياضة تقنياتها وريكو وبدر هاري لاعبان كبيران وقويان ومهارتهما في إتقان لعبهما القتالي تتجلى في ملاءمة التقنية مع القوة الجسدية.

نعم اعلم..يا أخي أن قوة التحمل وحدها لا تكفي..فمن خلال ملاحظة بعض حركاتك في الملاكمة من خلال الفيديو.. يتضح افتقادك لتقنية الضربات والخفة في "الاسكيف"..تمرن وتمرن ثم تمرن أمام لاعبين كبار واحذر من العمر فإن العمر قصير وضربات الزمن قوية..!

تعلم التقنية أولا ثم الاعتماد على النفس الطويل..وتذكر قولة بروسلي مخترع رياضة الجيت كوندو وصاحب ضربات الكونگفو الخاطفة والممثل السابق حيث قال: Le bois, ne rend pas les coups.

تحيات سعيد لاعب فنون قتالية
18 - papa الجمعة 24 يناير 2020 - 16:59
rico a batu tout les champion marocain badr jamal lazzar ect
demandez une comba avec badr ou jamal ou l azar apres ca parlez de rico
19 - Zakarya الجمعة 24 يناير 2020 - 17:21
Je vous conseille et je vous encourage a y aller mener un combat avec Ricco Je vous assure que en une seule seconde il va vous equilibrer les globes oculaires notament le droit il va se remettre a sa place avec un seul crochet ca vous epargne de consulter un neuro-ophtalmologue
Bonne Chance et leve bien haut le drapeau surtout
20 - mmmm الجمعة 24 يناير 2020 - 19:21
est ce qu,il parle serieusement. et pourquoi pas
21 - abia mohamed الجمعة 24 يناير 2020 - 19:37
الا بتي تجرب رأسك جربو بعدا مع هاري عاد شوف معا ريكو مع كامل احتراماتي لمقدوراتك
22 - يوم الحساب الجمعة 24 يناير 2020 - 19:37
هذا هو المشكل الموجود بالمغرب لا دعم لا تشجيع لا كلمة طيبة مع الأسف لبعض التعليقات التي تم الحكم فيها على هذا الشخص ربما من مظهره أو من طريقة كلامه والسؤال المطروح هل ريكو ليس من صنف البشر؟ لهذا فأنا أشجع هذا الاخ المغربي واتمنى من الجهات المختصة تقديم يد العون له وكما يقول المثل المغربي (العود اللي تحقر يعميك) والله ولي التوفيق.
23 - محمود بندينار الجمعة 24 يناير 2020 - 20:11
يبدو من لكماته أن مستواه في الملاكمة لا يليق حتى بهاو مبتدئ. فربما كانت لديه قدرة على التحمل، ولكن طريقته الساذجة في توجيه اللكمات إلى الصخرة دليل على أن أي ملاكم مبتدئ سيوجه له ضربة إلى منطقة حساسة من الوجه والرأس وسيسقطه أرضا في ثوان معدودة. إذا كانت موهبة هذا الشخص هي القوة والتحمل، فإن رياضة الملاكمة والقتال تتطلب مهارات أكثر من ذلك.
24 - Isaac الجمعة 24 يناير 2020 - 20:18
الله اسهل عليه مسكين ممكن يغلب. ريكو في حالة. غفلو أو ضربو بهديك الحجرة راس
25 - مغربي حر الجمعة 24 يناير 2020 - 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نتمنى ليك يا أخي التوفيق كل واحد والحض ديالو كل شيء ممكن الإنسان إلى كانت عنده التقة فى النفس ممكن يوصل ولاكن بعض التعاليق ليست في المستوى يجب مساعدته.ليسى ك بدر هري لي حب المال على حب الوطن وشكرا أنشر هسبريس
26 - مواكب الجمعة 24 يناير 2020 - 20:49
اخي دير نتا والاخ ديالك النادي وشارك فالبطولة. او انضم لشي نادي فشي مدينة.وطور من التدريب حيت هد الطريقة بدائية.عمرك تخلا على الحلم ديالك.
وباركة متحطمو فبنادم بالتعليقات
27 - مواطن مقصح الجمعة 24 يناير 2020 - 21:07
الخوف على حكم المقابلةماشي ريكو مهم اصاحبي حاليا دابز غير مع الزمان لي غالبنا كاملين
28 - اليوسفي الجمعة 24 يناير 2020 - 22:38
مع احتراماتي لك اخي ولكن الوحش ريكو والابطال العالميين مستوى آخر بعيد كل البعد عن الهواية
29 - ممارس كونغ فو سابق السبت 25 يناير 2020 - 19:59
برافو عليك شهرتي راسك بالفن حيت نتا عارف ان باش توصل لريكو خصك على الأقل 10 سنوات من التدرج بحال لي داير ربيعي البطل العالمي عاد تحلم تولي محترف
طريقتك فالتدريب بالحجر لا ينصح بها لأن الرسغ و المفاصل ديال اليد و المرفق و الكتف غادي يوليو مراض عندك لدلك اخترعوا الناس الصاك باش الضربة مترجعش ليك بالضرر
التدريب ديالك كامل غير جزء من تدريب الملاكم كيدير تمارين المقاومة و النفس و اللياقة و التكنيك عاد خصك مدرب معلم لي غادي يعلمك اسرار القتال
نتا صحابك إدا هرستي حجرة صافي تربح ريكو راه أول دقيقة يتقاضى ليك الجهد و ديك الساعة غير البرد ديال ضربة درجليه تصيفطك لأقرب كلينيك
حاجة ثانية أي ممارس لفنون الحرب الأسوية كونغ فو كاراطي و ماجاور راه كلشي خاطئ من الوقفة إلى طريقة الضرب ولي بغا يجرب يدير كومبا مع واحد كيدير الكيك ولا المواي طاي
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.