24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. كرة القدم الاحترافية .. "الكلمات أسهل من التنفيذ" (5.00)

  2. البرلمانيون يطلبون رأي مجلس المنافسة حول أسعار التعليم الخصوصي (5.00)

  3. جامعة محمد السادس متعددة التخصصات تؤهل الخريجين لسوق الشغل (5.00)

  4. إصابة خامسة بفيروس كورونا في إقليم سطات (5.00)

  5. جهة طنجة تسجل 123 إصابة بفيروس كورونا في ظرف يوم واحد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | بطل العالم في صنع البيتزا

بطل العالم في صنع البيتزا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - م المصطفى الثلاثاء 28 يناير 2020 - 10:42
يقول المثل : من سار على الدرب وصل
فهذا الشاب وصل إلى النتيجة التي كان يتوخاها بفضل طموحه وإرادته وصبره وتمكنه من عمله.
وهكذا حصل على جائزة أحسن صانع للبيتزا في العالم .
فهنيئا له على هذا الفوز العظيم.
فهذا يجعلني كمغربي أقدم كل الثناء لهذا الشاب المغربي الريفي الأصل الذي يعتز بوطنه المغرب ويفتخر بجذوره وحبه لبلده. المغرب.
2 - المنفلوطي الثلاثاء 28 يناير 2020 - 12:54
هل هو يصنع البيتزا أم يحضرها؟
3 - خليلوفيتش الثلاثاء 28 يناير 2020 - 13:14
إلى المعلق المنفلوطي يصنع أو يحضر البيتزا المهم هو فاز ببطولة العالم في مجال إجتهد فيه و لم يضيع وقته في الملاحظات التي لا تسمن و لا تغني من جوع المهم هو فهم المقصود
4 - فطومة الثلاثاء 28 يناير 2020 - 17:08
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.هو بدأ من الصفر ووصل الى التتويج امام اصحاب البيتزا الاصليين،معتمدا على الله،واثقا بان من جد وجد ومن زرع حصد.فهو يصنع ويحضر ويعد ويطهو المهم انه صنع وطهى وأعد وحضر وجبة عالمية أوصلته الى مرتبة البطل.هنيئاله.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.