24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  4. الشناوي: نيازك الجنوب المغربي تفك ألغاز وأسرار الكرة الأرضية (5.00)

  5. باحثة: المعتقد الديني يضع مواجهة وباء "كورونا" بين الشكّ واليقين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | علاج عالقين في هولندا

علاج عالقين في هولندا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - nederland الاثنين 30 مارس 2020 - 23:54
هاد الطبيب ريفي، وديما كيجي للريف باش يدير حملات طبية .. فيناهوما هادوك اللي تيقولو الروافة مافيهومشي الوطنية ؟ ..
2 - المهاجر المغربي الثلاثاء 31 مارس 2020 - 00:34
بارك الله فيك الاخ الكريم على هذا المجهود الجبار الذي تقوم به عمل خيري تطوع شكرا جزيلا وفقكم الله وسدد خطاكم جزاكم الله خيىرا ايها الدكتور المحترم الله ينصرك نصرا عزيزا تعز به الدين
3 - إلى صاحب التعليق 1 الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:33
إذا كنتي وطني دير الخير واسكت وخلي الناس يحكموا لأن الآلاف ديال المغاربة كيديروا الخير وحتى واحد منهم ما قال أنا من هذه القبيلة أو تلك. فمجرد تفرقتكم بين المغاربة هذا ريفي وهذا غير ريفي تعتبر جريمة إذ لا فرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى.
4 - نعم المواطنة الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:07
هذا المواطن المغربي، برهن على القيم النبيلة اتجاه الإنسانية وزيادة على هذا يساعد المغاربة السياح في هولاندا بارك الله فيه واظنه هذا الطبيب اصله من الريف، الذين يعرفون بالطيبوبة و الارتجال، فكان بامكانه أن يشتغل مع المستشفيات الهولندية في كل أوقاته لكنه فكر في أبناء وطنه وبلده لتقديم الدعم للسلطات المغربية بهولندا من سفارة وقتصلية، له جزيل الشكر من هذا المنبر واحييه ويستحق أن يكون من المكرمين في المغرب.
5 - محمد بن محمد الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:14
نحن المغاربة العالقين بهولندا نشهد على العمل الكبير الذي قام به القنصل المغربي بامستردام سي محمد متوكل بالتكفل التام بنا الى غاية فتح المجال الجوي والبري للوطن الحبيب والتنسيق مع الجمعيات المغربية المتواجدة بهولندا من اجل المساهمة الفعالة في مساعدة المغاربة العالقين والحمد لله نشهد بشهادة الحق لا ينقصنا شيء ومرة اخرى الشكر الكبير للقنصلية المغربية بامستردام لي وقفت معنا في هذا الظرف الحساس.
6 - من المهجر الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:09
نشكر الاطقم الطبية التي لا تتوانى عن المساعدة. بغيت غير نعرف واش ما يمكنش الواحد يستر راسو شوية عند دخول اجنبي الى البيت؟
7 - مسلم الثلاثاء 31 مارس 2020 - 14:41
السلام عليكم
معك مسلم مغربي قبل أن أكون ريفي والدكتور هو كذلك قبل أن يكون ريفي فهو مسلم ومغربي ونعم الإنسانية
لكن السؤال هنا أنت ماذا أعطيت لهذه الأمة وماذا قدمت للاسلام والريف ولهده الامة لأن الدكتور جزاه الله خيرا عما يقدمه من مساعدة تكلم ولم يقل انني ريفي أو سوسي او شيئ من هذا القبيل وهنا نعلم انه ذو علم وليس بجاهل كما ذكرت لأن الجهل يدفع الإنسان إلى العنصرية ونحمد الله على انه عفانا مما بتلا به غيرنا والمثل يقول ليس الفتى من يقول كان أبي ولكن الفتى من يقول ها أنا ذا والسلام
8 - DALAMOUNI الثلاثاء 31 مارس 2020 - 18:25
جزاك الله خيرا واطال عمرك في خدمة المستضعفين من الناس ايها الملاك الطبيب الإنساني بمعنى الكلمة. والله يبعد عنك كل مكروه وانت من يستحق وسام الشرف من ملك المغرب اكبر واحسن وسام جميعا ندعوا معك ان ينصرك الله ويحميك لعاءلتك حتى تستمر في فعل الخير والتضامن
9 - هو نفسه الثلاثاء 31 مارس 2020 - 22:45
في هولندا شيئ عادي تقديم المساعدة للاخر حيث هذا النوع من الاخلاقيات يتم تثبيتها في عقل الاطفال منذ نعوم اضافرهم
بنتي تدرس التطبيب الدرس الاول هو تذكير التلاميذ بان المقصود العناية بالمرضى ليس كسب المال
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.