24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  4. الشناوي: نيازك الجنوب المغربي تفك ألغاز وأسرار الكرة الأرضية (5.00)

  5. باحثة: المعتقد الديني يضع مواجهة وباء "كورونا" بين الشكّ واليقين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | أطباء في الخطوط الأمامية

أطباء في الخطوط الأمامية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - Merci الثلاثاء 31 مارس 2020 - 15:06
شكرا للاطباء, للممرضين, للعاملين وكل من يواجه الموت لانقاذ انسان,تحية كبيرة لكم
2 - محمد الثلاثاء 31 مارس 2020 - 15:17
حفظكم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء .وحماكم من كل داء وأغناكم عن كل دواء وحرسكم من كل بلاء وأبعدكم عن كل ابتلاء وأكرمكم بالسراء وأبعد عنكم الضراء وأزال عنكم كل عناء وأحاطكم بكل اعتناء وجعلكم من السعداء. تحية لشرفاء الوطن
3 - عبد الحق الثلاثاء 31 مارس 2020 - 15:27
نعم يجب على الجميع البقاء في منازلهم هادا في حد ذاته مساعدة هؤلاء الأطباء و الممرضين مع العلم يشتغلون بدون أجهزة واقية لهم هناك خصاص كبير جدا في جميع مستشفيات المغرب
الحل الوحيد و الأوحد أن يلتزم الجميع منازلهم و لا خيار أو بديل
الشفاء لجميع المرضى في أنحاء العالم بدون استثناء
4 - شكرا للممرضين الثلاثاء 31 مارس 2020 - 15:57
كايبانلي الممرضين هما اللي كايكونوا مواجهين المرضى عاد نهضرو على الأطباء، اللي تايكونوا فاحتكاك مباشر ودائم مع المرضى، قبل مايشوفهم الطبيب ومن بعد مايشوفهم. شكرا ليكم، والله يرجعكم لعائلاتكم سالمين
5 - Kadi الثلاثاء 31 مارس 2020 - 16:27
تحية عالية للممرضين و الأطباء في الخطوط الأمامية
6 - Chaimae الثلاثاء 31 مارس 2020 - 16:48
تحية وتقدير للممرض ...هو لي ف الصفوف الأمامية
7 - علي بن لحسن الثلاثاء 31 مارس 2020 - 17:49
تحية اجلال وأكبار لجنود الخفاء وأعني بهم جميع العاملين والعاملات بوزارة الصحة العمومية الدين يعول عليهم بعد التوكل على الله والشكر الجزيل أيضا للسلطات المحلية وجميع الساهرين على تدبير المرحلة الدقيقة والمطلوب من السكان التزام منازلهم والامتتال لأوامر المسؤولين والمشرفين على المرحلة الصعبة والله الموفق
8 - محمد الثلاثاء 31 مارس 2020 - 21:25
شكرا لكل الأطباء والممرضين على كل ما تقدمونه .
9 - Oujdi الأربعاء 01 أبريل 2020 - 13:03
كما كتشوفو نحن في الصفوف الامامية نحن والجدران نتفحص هواتفنا عافكم بقاو في منازلكم انا لما قرات العنوان اعتقدت انهم يمرون على المنازل لتفحص الناس
10 - driis الأربعاء 01 أبريل 2020 - 18:52
الكل مجند ومضحي بحياته ضد هذا الوباء وذالك بقدر مدة احتكاكه و قربه من المريض فالمريض يمر اولا بالممرض وبعد ذالك بالطبيب ثم الممرض الذي يقوم برعايته عن قرب طيلة مدة اقامته في المستشفئ نحن لاننكر دور الطبيب هنا لكن هذا هو الواقع فلا نطبق المثل الدارجي الذي يقول لمريض الى برا دواه اطبيب والى مات قتلووو الفرملي
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.