24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | كلمة العمراني في اجتماع مجلس الأمن حول سورية

كلمة العمراني في اجتماع مجلس الأمن حول سورية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (60)

1 - Mohammed الأربعاء 01 فبراير 2012 - 01:57
هذا الخطاب هو مجزرة في حق اللغة العربية !!!!!!!!
2 - العربي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 01:59
يا للعار يا للعار متى نرى دبلوماسيين اكفاء يحسنون الكلام
3 - Ahmed الأربعاء 01 فبراير 2012 - 02:23
il ne parle mm pas l'arabe comme il faut , je me demande qui sont ces gens qui ont voulu garder ce noob a la téte de la diplomatie marocaine , Mr Othmani a ta place je démissionerais tt de suite
4 - متسائل الأربعاء 01 فبراير 2012 - 02:48
فيناهو سعد الدين العثماني ؟......................
5 - Hassani الأربعاء 01 فبراير 2012 - 03:00
I can read and use proper grammar than this diplomat...
6 - Atlasson75 الأربعاء 01 فبراير 2012 - 03:53
Why Moroccan ministers are unable to read correctly from a written paper, even if they read word by word and at a very slow pace they still make mistakes.
Forget about the eye contact, because that means they have to use the finger to find where they stopped at. How they became public officials ? Only God knows.
7 - ELEVE الأربعاء 01 فبراير 2012 - 04:40
مجهود لا باس به, حاول اكثر!!!!!!!!!!!!!!
8 - حسن اكادير الأربعاء 01 فبراير 2012 - 04:58
سوريا لسوريين فقط ,وكل من يحاول ان يدخل او يعلق علي سوريا ,فهو مثل تلك الاشياء التي تدخل بين الضفر واللحم. ;كل ما اقوله لهم كان الله في عونكم ياخوتنا في الاسلام.
9 - عربي حر الأربعاء 01 فبراير 2012 - 05:03
ما يقع في سوريا شيئ مخطط له سلفا من طرف القوى الاستعمارية المتواجدة في المنطقة و اقصد اسرائيل و حليفتها امريكا و التي من مصلحتها نشر التفرقة في الدول التي لا زالت تحمل شيئ من المناعة و الممانعة ضد قرارات اسرائيل و اوامر امريكا وهذا شيئ نعرفه تمام المعرفة لذلك فالخطة الصهيونية الحالية تاتي مختلفة عن صابقاتها و مكمن الاختلاف يتجلى في اقحام بعد الشعوب الطائعة للئوامر الامريكية في اشعال الفتن الداخلبة في الدول المراد تحطيم ممانعتها و من ثم جر هذا النزاع الى الجتمع الدولي والذي لا يخفا على احد سيطرة امريكا عليه وخير متال على ذلك الكارتة اليبية لذالك اقول لاخواني المغاربة لا تتدخلوا في اشيائ بعيدة عنكم او بالاحرا ليس لكم بها من علم لا تعبدو الطاغوت انصتو الى صوت الحق و المنطق ولا تتبعوا مخاوفكم ان الله عليكم رقيب يقول الله تعالى : " ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء.".
10 - Shooter الأربعاء 01 فبراير 2012 - 05:27
هادا تا هو من عهد...لقد سيفطني صاحب الجلالة...

مستوى هزيل...و ضعيف...هؤلاء المسؤولين لا يقرؤون حتى جريدة، فما

بالك ان يحضر اجتماعا بهذا المستوى...

كان من المفروض ان يكون هنا وزير الخارجية سعد الدين العثماني بدل هذا

الشخص الذي لا يحسن القراءة...هزلت
11 - المتوكل الأربعاء 01 فبراير 2012 - 06:04
الحقيقة أني خجلت من المستوى الضعيف الذي بدا من يوسف العمراني.. أداء مهتز و لسان غير فصيح البتة رغم أنه يقرأ من ورقة و لا يرتجل كما يليق عادة بالديبلوماسيين.... ببساطة...لم يظهر العمراني الكفاءة الضرورية لمركزه الحساس لأنه ينطق باسم المغرب و ليس باسمه الخاص... و عليه نقول له... إرحل....هناك من هم أولى منك بالمنصب.
12 - adel الأربعاء 01 فبراير 2012 - 08:10
مجهود لا باس به, حاول اكثر!!!!!!!!!!!!!!
lol
13 - سعيد الأربعاء 01 فبراير 2012 - 09:10
الرجل المناسب في المكان, اللغة العربية كلات الشحط فمجلس الأمن. والله أصاحبي لوكان سمع سيبويه هاد الخطاب كون انتحر ١٠ دلمرات. أنا أطالب مجلس الأمن بالتدخل عسكريا لإيقاف المجازر التي يرتكبها ما يسمى بالديبلوماسيين المغاربة في حق الللغة العربية وإذا استعملت فرنسا الفيتو ضد هذا القرار يجب على الأقل فتح قاعة لمحو الأمية لدى الديبلماسيين المغاربة. هههههه كثرة الهم كيضحاك
14 - Mouafi الأربعاء 01 فبراير 2012 - 09:59
أسلوب ركيك، حاول و حاول و حاول ثم حاول "حتى يحن الله"
15 - المواطن كين الأربعاء 01 فبراير 2012 - 10:34
اللهم إتفتف و إتهج المهم انه يخاطب المجتمع الدولي بلغته الأم "العربية"
مهم غير إبعد على الفرنسية.
16 - marocain الأربعاء 01 فبراير 2012 - 10:35
comptez combien de fois a touche son nez ( 5nouna)1
17 - تيعلالين-خنيفرة الأربعاء 01 فبراير 2012 - 10:51
على السيد سعد الدين العثماني أن ينكب هو الآخر على ورش إصلاح وزارة الخارجية. فهذه الوزارة كانت حكرا على فئة معينة وعرفت فسادا كبيرا خاصة في الثمانينات والتسعينات . وأتذكر جيد أنني ذهبت رفقة وفد من 17 فردا إلى بلغاريا في منتصف الثمانينات . وأشهد أن الأطروحة الانفصالية هي التي كانت سائدة حيث أن الطرح المغربي كان غائبا . وقد عانيت شخصيا كما عانى الوفد المغربي في إقناع آنذاك وفد الحزب الشيوعي اللباني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبعض أنصار الحزب الشيوعي العراقي ....الذي كان أعضاؤه آنذاك مقموعين من طرف حزب البعث العراقي . لم يتم إقناع تلك الوفود نسبيا بالأطروحة المغربية إلا بعد نقاشات مستفيضة،حيث تم توضيح لهم أن القضية الوطنية ليست بقضية النظام المغربي وإنما هي قضية الشعب المغربي وأن النظام المغربي هو الذي انحاز إلى أطروحة الحركة الوطنية والتقدمية بفعل تغيير موازين القوى الدولية خاصة بعد حركات الاستقلال التي شهدتها انغولا والموزمبيق..و قيام ثورة القرنفل في البرتغال ...التي تفاعلت مع الأحداث الخذيرة التي عرفها المغرب خاصة في صيفي سنة 1971 و 1972 ...
18 - aziz 65 الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:08
une personne qui nous represente a l onu ne sait meme pas lire. j espere qu il va y avoir du changement...
19 - ملاحظ الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:09
حشمنا هذا فمجلس الأمن واش ماكاينش لي يعرف يهضر حتى سيفطو هاذ خونا فضيحة حشمت فاش سمعتو كيهضر مقارنة مع بلاغة باقي المشاركين
20 - assil الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:17
cest grave comme parle ce monsieur arabe
21 - Aknoul الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:25
vous n'avez rien compris et c'est plus grave encore que vous ne croyez. Le Monsieur intervenait en Français et non en Arabe, comme c'est le cas, malheureusement, de 90% des diplomates marocains. Si vous l'avez bien remarqué, il tournait les pages déjà lues vers la gauche et non vers sa droite. Quand on lit en Arabe on tourne les pages à droite; c'est plus facile. La voix qu'on entend est celle de l'interprète des Nations Unies. Bien qu'il ait un accent fassi comme le Ministre. C'est pour celà que le débit nous parait très lent. c'est une traduction/interpétation simultanée.
22 - DOUKALI 83 الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:27
Avant c'était en français , il parle en notre langue l'Arabe c'est une vrais revolution qu'il faut saluer
23 - محمد من وجدة الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:33
وا عباد الله أفهموا و فكروا قبل ما تنتقدوا هذا اللي كا يهضر بالعربية راه مترجم فوري أما السي العمراني فكان يهضر بالإنجليزية و باز الله إيعطينا وجهكم
24 - Aymen الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مال هذا كيتهجا في الهضرة ؟ يا ماقاريش يا إما قرا بزاف، أنا بعد حشمت فاش شفت هذا المهزلة. ياكما التخلع قدام مجلس الأمن والأمااااان؟ كيف بغا يدير منين غا يوقف أمام الله عز وجل؟؟؟؟؟.
المهم عوض هذا المسرحية المملة علاش مايكونوش لجنة دولية برآسة بوكيمون وبمشاركة روسيا التي تقف دائما في صف الظلم والإجرام ويتبعو الكذاب حتى لباب دارو، ياك قال المبعوث السوري الإعلام تزيف الحقائق إوا يديرو لجنة دولية تزور سوريا بانتظام وتثبت الجريمة ومن بعد يقدم بوكيمون تقرير إلى مجلس تكون فيه روسيا شهدت كل شيء.
سوريا روسيا روسيا سوريا اختالفو غير في ترتيب الحروف فقط لا غير، الخوت في الإجرام والظلم والإستبداد والدكتاتورية....، أقصد الأنظمة.
25 - مغربي حر الأربعاء 01 فبراير 2012 - 11:54
والله العظيم أمس لا أقوى على الإستماع لهدا السفيه فضح المغرب و المغاربة قبل أن يدل اللغة العربية والدبلماسية المغربية. لو كان الأستاد سعد الدين العثماني الدي هو أمازيغي قح لتكلم بلغة عربية فصيحة و بفكر دبلماسي قل نظيره.

لكن لافوت ماشي ديالو...هي ديال هاداك لي عينو تما
26 - المغربي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 12:00
تعودنا على سماع المثل القائل وهو :اتفق العرب على الا يتفقوا .والصواب هو ان الاتفاق لم يحصل حتى على عدم الاتفاق لانهم لو اتفقوا على اي شيء فمعنى دلك ان تمة اتفاق قد حصل .في حين ان الاتفاق لم يحصل ابدا وهدا قمة السوريالية العربية .فلله يهديهم الى طريق الرشاد.
27 - احميدة الخنفوس الأربعاء 01 فبراير 2012 - 12:02
شتان بين كلمة المندوب السوري بشار الجعفري و بين كلمة هذا النكرة المتلعثم المتفرنس الذي يتهجى كما لو انه في الصف الاعدادي ، هذا يعكس بوضوح تناقد الصورة التي نراها امامانا حيث نرى ان دولة عديمة الهوية و الرجولة مثل المغرب تريد ان تعاقب سوريا العروبة و الصمود ، اعتذر للشعب السوري و اقول لهم سامحونا فان موقف حكومتنا لا يعبر عن ارادتنا لاننا لم ننتخب اي حكومة
28 - NOURIA الأربعاء 01 فبراير 2012 - 12:06
ماذا يعنى وزارة براسين اوان هناك راس للغرب وراس للعرب كيف نجح هذا في مادة االلغة االعربية
29 - omar الأربعاء 01 فبراير 2012 - 12:32
من هذا الرجل؟وزير خارجية المغرب؟و رب الكعبة كنت أعتقد أنه الدكتور العثماني الذي أنتخبه الشعب وليس الهمة!
لو تكلم هذا المفلس بلغة أخرى لكان أرحم له ولنا و لسبويه في قبره!
زمن الرويبضة!
30 - حسن المراكشي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم

لا نشكو إلا إلى الله
إخوتنا الكرام، حفظكم الله، نحن فقط نخبركم بما يجري عندنا من ظلم وتعذيب كي تطلعوا على أوضاع شعبنا وبلدنا، لا نشكو إلا إلى الله، لأن الشكوى لغير الله مذلّة. ونحن نسأل الله أن يمدنا بالصبر الجميل حتى نتغلّب على جبروت كريموف الذي بغى وتجبّر في يلاد أوزبيكستان مع زبانيته الظالمين.
31 - JONOKA الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:04
تخيلوا معي لو القي هذا الديبلوماسي كلمته بدون ورقة .
ستكون مهزلة للشعب المغربي.
32 - علي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:07
حاول تحسين اسلوبك وزد اقرا شويا فاش كنا في الابتدائي مكنتهجاش بحال هكدا.
33 - واع الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:10
انا اريد ان اشير انه يجب ان لا ننسى الموقف المشرف للمغرب تجاه القضية السورية لكن حال مسؤولينا هو هذا.
34 - ANA الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:18
اكره هدا الرجل كرها شديدا لجهله و تكبره و ضلمه و اقول له الله فوق كل شيء و الله ياخد فيك الحق
35 - مغربي حر الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:23
هل سمعتم جيدا؟! : "يوسف عمراني: وزير الخارجية المغربي"!!! هكذا تقدمه الدولة رسميا، وليس الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية كما يوهمنا المخزن ويتوهم العثماني وإخوان بنكيران داخليا..!!
36 - youness الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:29
مستواه ضعيف جدا في اللغة العربية.
37 - abdou الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:42
يا للعار!!!!.... يا سيادة الوزير....
38 - citoyen mariocain الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:46
C'est une honte pour tous les Marocains d'accepter qu'ils soient représenté dans une réunion importante du conseil de sécurité par quelqu'un qui ignore à ce point sa langue maternelle. Je demande à l'un de nos parlementaires hônetes s'il y en a de poser une question au chef du gouvernement ou à M. Otmani au parlement sur cette chouha devant le monde entier au conseil de sécurité.
39 - ahmed الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:47
Vraiment c était un grand scandale, l image qu'a donné le Maroc Hier c était un grand scandale, il ne sait pas lire l arabe, et le pire qu' il déforme les paroles, c était l exemple marocain que veut notre roi avec son bien aimé conseiller l homme inadéquat dans le lieu et le temps inadéquat.
Hier c était Mr Othmani et pas d autres qui devait nous présenter
je dis au Roi tu dois bouger pour le bien de ce pays, tu es entouré par des incompétent qui coûte cher aux marocain;
40 - احمد النرويج الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:06
ا لا يووجد عند الدبلوماسية المغربية كوادر تستطيع الخطاب بالعربية
شوهتونا
41 - hamid الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:08
هذا ما نتحدث عنه دائما، في برامج التلفزة المغربية من منشط البرنامج إلى الضيوف ، يجمعون في جملة واحدة كلمة بالدارجة وأخرى باللغة العربية ويختمون بالفرنسية مثال :- إنني مشيت pour le voir، أتساءل ؟ من المتلقي الذي سيستفيد من هذه البرامج .؟ لماذا المغاربية من دون العالم يكرهون دارجتهم واللغة العربية ؟ لماذا أغنياء المغرب يصفعون أبنائهم عندما يتحدثون بالدارجة مع الخادمة ؟
42 - ارفع راسك أبا الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:09
ارفع راسك أبا ارفع راسك أبا انك تمثل دولة عريقة اسمها المملكة المغربية الشريفة والله عار عيب ماهذا التلعتم في الكلام والله خجلت والله لن اقبل كمواطن مغربي غيور على بلدي ان يمثلني هذا المتلعتم واين؟ في مجلس الامن الدولي مصيبة كحلة
43 - momo الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:22
وا عربيتاه
لا حول و لا قوة الا بالله
44 - abouomar الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:34
وا مصيبة! لماذا لا يحاول هذا المسؤول تبني أحد أطفال غزة اليتامى لينوب عليه في الحديث على الأقل لينوبه الله ثوابا.
45 - moha الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:44
enfin au Maroc on a deux ministres des affaires étrangères , si vous me croyez pas, refaitre la lecture de cette video
46 - achraf الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:53
الحمد لله انه تكلم باللغة العربية وخا كان تيتدابز معها
47 - Aknoul الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:37
Réaction au commentaire n-24. Encore une fois tu n'as rien compris . Si Amrani parlait en Français et pas en Anglais. Tous les diplomates marocains interviennent en Français, sauf au sein de la Ligue Arabe. Car c'est la langue qu'ils maitrisent le mieux. Et dans une réunion aussi importante au Conseil de sécurité, il ne peut pas parler en Anglais, une langue qu'il ne maitrise pas. Surtout lui qui aussi hispanophone (étant originaire de Tanger). Et si tu re-écoutais attentivement la vidéo, tu pourrais entendre qu'il y a une traduction simultanéee en Anglais. Donc il ne peut pas intervenir en Angalis et qu'il y ait une traduction simultanée dans la même langue. LLAH YA3TTINA WAJHAK !?
48 - saidi الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:48
ce cloune bouge sa tete chaque fois il pronance un mots .comme si il encourage lui meme de finir cette punition de lire en arab sa langue de constitution.plus sont R est trop pour un homme qui a vecu ds un paye arab muslime.tout les marocain aime R andaloussi pour montre qu il sont supperieur. c est un signe de pouvoir lol.se que j ai aime ds ce grand cadre de l etat marocain c est sa montre suisse et sont costume italien,et ces lunette francaise.mais sont cerveau et sa montaliste est tres marocaine .nifaq.
je suis contre al assad mais contre ce genre des poubelle que la france forme pour le maroc dite cadre et diplomat
49 - mohaton الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:52
السلام عليكم

يبدوا انكم اخواني انتم من لاتفقهون شيئا في اللغة الحوارية وليس العربية. السيد يتكلم بالانجليزية والترجمة بالعربية من القناة:)

ما بالكم ياقوم .. تفقهون فقط في النقد من اجل النقد لا غير
50 - محمد الأربعاء 01 فبراير 2012 - 16:10
السلام عليكم:
أولا أزعم اني من أكثر الغيورين على لغة الضاد، ومع أني أشعر بالحنق والضيق لدى سماعي أي لحن لغوي لكنّي والله لا أجد حرجا في سماع هذا الرجل حتى النهاية لأني متأكد من أنه يمتلك الكفاءة اللغوية اللازمة في لهجته التي عاش حياته يتحدثها.
ثانيا: إلى متى سنبقى نؤثر الأقوال على الأفعال، فوالله إنه عندي يفضل الكثيرين ممن يتشدقون بالكلام الفصيح ولا يتجاوزونه إلى أبعد من الكلام
ثالثا أشكركم جزيلا.
51 - youness الأربعاء 01 فبراير 2012 - 16:34
انتما هيرتهضرو سيد عارف 4 لغات!!!!!!!!!!!!!!!!
52 - mounir الأربعاء 01 فبراير 2012 - 23:23
هذا الرجل اطيب خلق الله كما انه جد متواضع وانه يعمل بجد وانه من الناس الذين يعملون لصالح هذا الوطن بكل جد وحب الله يحفطه من كل مكروه
53 - الشاوي م. الخميس 02 فبراير 2012 - 00:26
ردا على بعض الإخوة المعلقين الفايقين اكثر من اللازم، و الذين قالوا بأن الوزير ألقى كلمته بالانجليزية و ليس العربية و بالتالي فإن الركاكة و التلعثم في قراءة الخطاب إنما هي للمترجم و ليس للوزير أقول:

و أنا أستمع لكلمة الوزير، فعلا أثارني المستوى الضعيف لإلقاء هذا الخطاب، بل و صعقت و أنا أرى شخصا كنت أظن أنه من أكبر الأطر الديبلوماسية المغربية التي يعتمد المغرب في قضاياه الكبرى، و إذا بي أكتشف أني أمام شخص حري به أن يدخل مدارس محو الأمية..و كان أولى به أن يترك الكرسي لغيره من الأطر لكي لا يمرغ وجه المغرب أمام كل العالم...لأن مستواه ضعيف جدا جدا .. و لن أقبل من أي غبي أن يقول لي أن عناصر قوته في أمور أخرى...ليهتم بها إذن و يترك الواجهة لغيره ممن تمرسوا على الخطابة في الأحزاب...

استمعت للخطاب مرة أخرى و هذه المرة كنت أتابع حركات شفتيه حين النطق، فتبين لي أنه كان يتكلم بالعربية و ليس بلغة أخرى...و اكتشفوا الأمر بأنفسكم...أما إن ألقى الخطاب بلغة غير العربية، فتلك طامة أكبر يجب أن يحاسب عليها...من فضلكم، ضعوا الرجل المناسب في المكان المناسب...
54 - العربي الخميس 02 فبراير 2012 - 00:45
الى 50 و 24 وا انت للي خصك تفهم بل هي كلمة العمراني بملء شدقيه والترجمة انما هي بالانجليزية
فقط الجملة الاولى كانت ترجمة بالعربية لتقديم العمراني
55 - adnane الخميس 02 فبراير 2012 - 00:50
j m en fou si cet homme est bien formé
j m en fou s il est competent dans son domaine
j m enfou si cet homme est désigné par le roi, pour aider le ministre de l exterieur
ce qui m interesse, c de ne pas donner l impression au monde que l elite des marocains ne sai pa parler sa propre longue
56 - essaid الخميس 02 فبراير 2012 - 02:05
واعباد الله راه غير الترجمة هذي ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
57 - Moha الخميس 02 فبراير 2012 - 02:59
Le représentant marocain lit son papier en arabe.L'interprète traduit en anglais.Ne défendez pas l'indéfendable.Ce type est vraiment minable sur tous les plans.Avant cette fonction,il touchait deux salaires sur le dos des contribuables marocains et vous nous parlez de son intégrité.La marocanité est foulée aux pieds par cette caste incompétente,corrompue et parasite.A quand la fin?
58 - shalita الخميس 02 فبراير 2012 - 03:06
Qu'est ce que vous avez? vous etes débiles wallah? c'est un traducteur qui parle, vous etes devenus bassline bzaf gaâ. Le gars s'il n'était pas compétent il ne serait pas là naalou chitane et laissez la politique aux politiciens. les marocains sont devenus des pro politiques des pro droits de l'homme des pro religion et des pro laicités on est devenus pro blabla cé tout aucune intelligence macha allah!
59 - بصراحة الجمعة 03 فبراير 2012 - 02:52
تركتم الموضوع الرئيسي و هو المجازر التي ترتكب بحق اخوتكم في سوريا لتستهزؤا بلغته العربية, أسفي على هذه الأمة العربية و الاسلامية!!!!!!
60 - nada السبت 04 فبراير 2012 - 01:51
pour qu elle raison ma communication n est pas apparu avec les autres trop de paroles et rien d autres , je suis sure que vous n allez pas publier celle là non plus rien n est grave il y a d autre stations plus honnétes merci pour votre stupidité
المجموع: 60 | عرض: 1 - 60

التعليقات مغلقة على هذا المقال